شاهد رابط مباشر مباراة الأهلي والفتح الأسبوع الثاني من دوري جميل السعودي للمحترفين 2017/2018

يعتزم الأوكراني سيرجي ريبروف، المدير الفني لأهلي جدة، الدفع بالبرازيلي ليوناردو سوزا، أحدث المحترفين الأجانب المنضمين للفريق السعودي.
ويلتقي أهلي جدة، اليوم الخميس، مع الفتح في الجولة الثانية من دوري جميل السعودي للمحترفين، قبل أن تتوقف المسابقة عقب نهاية هذه الجولة لمدة شهر تقريبا.
ويسعى ريبروف، إلى الأطمئنان على حالة اللاعب، قبل الموقعة المصيرية في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء المقبل مع بيروزي الإيراني، ومن المتوقع إقامتها بالعاصمة العمانية مسقط.
من جانبها، جهزت إدارة أهلي جدة، طائرة خاصة تنقل الفريق من جدة إلى مسقط، لخوض مباراة بيروزي الإيراني.
وكان الأمير تركي بن محمد العبد الله، رئيس هيئة أعضاء شرف النادي، قد أقام مأدبة عشاء للاعبين أمس، وذلك في إطار دعم الفريق، قبل مباراة الفتح غداً، لتعويض خسارة الجولة الأولى أمام الاتفاق.

الأهلي السعودي Vs الفتح .

الأسبوع: 2
 مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة )
 34°C
الحكم: عبدالرحمن السلطان
مساعد حكم: عبدالله الشلوي
مساعد حكم: عمر الجمل
حكم رابع: ماجد الشمراني
المعلق: سمير المعيرفي
مباراة ذهاب

موعد المباراة :
9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:00 مساءاً بتوقيت مصر .
9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .


تقرير عن اللقاء :
أعزائنا زوار شبكة أفق العرب ، ننقل كم اليوم من السعودية ، لمتابعة اخبار الرياضة و الدوريات السعودية ، ننقل لكم مبارة الأهلي السعودي ضد فريق الفتح السعودي ، حيث يواجه فريق الأهلي نظيره فريق الفتح وذلك ضمن الجولة السداسة والعشرين من دوري عبداللطيف جميل السعودي لكرة القدم لكرة القدم في اللقاء الذي سيقام على ملعب ( الجوهرة المشعة ) .

ويحتل فريق الأهلي المركز الاول وقد حسم اللقب برصيد 60 نقطة , بينما يحتل الفتح المركز الخامس برصيد 41 نقطة , كما أنه سننقل لكم روابط لمشاهدة هذه المباراة بعدة جودات في بث حي ولايف وان لاين ومباشر وحي ولايف دون تقطيع في بث مباشر لهذه المباراة وحي وان لاين .

وفى مباراة الاهلى اليوم ينوى فريق اهلى جدة السعودى ان يجعلها مباراة كرنفالية ليحتفل بها الفريق مع جمهوره بحصد لقب دورى عبد اللطيف جميل السعودى لهذا الموسم بعدما نجح فى حسمه منذ عدة مباريات قبل انتهاء الموسم ، وبالطبع لن يتم الاحتفال الحقيقى الا بفوز فريق الاهلى على نظيره فريق الفتح لتكتمل فرحة الجمهور بالاحتفال .
وبالطبع سوف يعتمد فريق الاهلى السعودى فى مباراة الاهلى اليوم على جمهوره ليستمد منهم القوة والمعنويات العالية للفوز بالمباراة على ارضه لاسعاد الجماهير التى سوف تحضر من اجل مشاركة الفريق فرحته ، واذا استطاع فريق الاهلى ان يحقق الفوز فى مباراة اليوم فسوف يصل الى النقطة 63 متربعاً على عرش الدورى السعودى .
وعلى الصعيد الاخر فيسعى فريق الفتح الى تقديم مباراة طيبة فى مباراة الاهلى اليوم امام بطل الدورى وافساد فرحته بالفوز فى المباراة ، ويريد فريق الفتح تحسين مركزه فى ترتيب الدورى السعودى بعدما وصل الى المركز الخامس برصيد 41 نقطة ، واذا فاز فى مباراة اليوم سوف يدخل المربع الذهبى ويحتل المركز الرابع من ترتيب الدورى ، والجدير بالذكر ان مباراة الاهلى اليوم سوف تُذاع احداثها على شاشة قنوات mbc sport .

نادي الفتح السعودي:

نادي الفتح
فريق كرة قدم
نادي الفتح السعودي أحد أقدم أندية منطقة الإحساء من حيث التأسيس، حيث تأسس رسميا في 8 أكتوبر عام 1958 الموافق 24 ربيع أول من عام 1378 هـ ويعتبر أحد أفضل الأندية على مستوى المملكة بسبب تفوقه في معظم الألعاب، وسمي بسبب ذلك النموذجي يذكر بان الفريق الأول .
الدوري: دوري المحترفين السعودي
الصالة/الملعب: ملعب الأمير عبد الله بن جلوي
تأسست في: ٨ أكتوبر، ١٩٥٨، الأحساء، السعودية
الموقع: الأحساء
يلعب فريق نادي الفتح السعودي اليوم ضد فريق الاهلي السعودي


شاهد أيضا:
نتيجة مباراة الرائد و هجر 2:1

نادي الأهلي السعودي:

النادي الأهلي الرياضي
فريق كرة قدم
النادي الأهلي الرياضي السعودي هو أحد نادي كرة قدم سعودي محترف يوجد مقره في مدينة جدة غرب السعودية. 
الدوري: دوري المحترفين السعودي
المدير: كريستيان غروس
الصالة/الملعب: ملعب الملك عبد الله الدولي
الموقع: جدة
تأسست في: ١٩٣٧، السعودية
المقر الرئيسي: جدة، السعودية
يلعب فريق نادي الأهلي السعودي الرياضي اليوم ضد فريق الفتح السعودي

تمتع معنا بمشاهدة المبارة ، نتمنى لك وقت ممتع

المبارة جودة عالية  اضغط هنا