كل الطرق تشير لفوز النصر على الأهلي

أكد لاعب النصر السابق فيصل مرزوق بأن مواجهة الأهلي والنصر التي تلعب مساء اليوم ضمن مباريات الجولة ال 19 من دوري جميل السعودي لكرة القدم تميل لمصلحة الأهلي بشكل كبير لعدة أسباب.

وقال المهاجم السابق في العالمي: "الأرض والجمهور يدعمان الفريق الأهلاوي بشكل كبير خاصة أن جمهور الأهلي من الجماهير التي دائما ما تقدم الإضافة إلى فريقها وتدعمه بشكل كبير وتقوده إلى تحقيق الانتصارات".

وأضاف: "الأهلي متكامل بشكل كبير خاصة في ظل مشاركة الثنائي معتز هوساوي والمصري محمد عبدالشافي مما يضفي على الأهلي قوة كبيرة تضاف إلى قوته الحالية، بوجود عدد كبير من اللاعبين المؤثرين مثل المؤشر وعبدالفتاح واليوناني فيتفا، وذلك خلف واحد من أفضل الهدافين التي عرفتهم الكرة السعودية عمر السومة وخلف ذلك كله ساتر دفاعي قوي بوجود القائد تيسير الجاسم والعراقي سعد الامير".

وتابع: "أما النصر فهو يعاني من النقص في صفوفه سواء بداعي الإصابة مثل الجبرين أو عدم الجاهزية مثل حسين عبد الغني في خانة الظهير الأيسر، وهي التي يعاني منها النصر وبكل تأكيد سيحاول استغلالها مدرب الأهلي جروس الذي اثبت في أكثر من مباراة تفوقه على النصر، لكنه خسر لقاء الذهاب عندما كان النصر تحت قيادة الكرواتي ماميتش".

وأتم: "وضع النصر الفني فهو غير مستقر بسبب حداثة مدربه باتريس كارتيرون في الكرة السعودية وعدم امتلاكه الوعي الكامل بمستوى لاعبيه، فهو لم يقض مع الفريق سوى اسبوعين، ولذلك سيلعب على نفسيات اللاعبين أكثر من الجانب التكتيكي".

بطاقة مباراة الأهلي والنصر بث مباشر:
الأهلي السعودي Vs النصر .
البطولة : دوري جميل السعودي للمحترفين .
القنوات الناقلة : Mbc Pro Sport 1 .
الملعب : الجوهرة المشعة .
المعلق : فارس عوض .
مدرب الاهلي : كريستيان جروس

شاهد البث المباشر هنا