رابط مباراة العين والامارات دوري الخليج العربي الاماراتي والقنوات الناقلة

تقرير عن مباراة العين والامارات

أفق العرب - الجماهير العيناوية والاماراتية في انتظار مشاهدة مواجهة حاسمة بين فريق العين الاماراتي بقيادة المدرب زلاتكو دالتش والمدافع عمر عبد الرحمن وباقي الفريق، ونادي الامارات الاماراتي بقيادة إيفان هاشيك ، حيث يكون العين في مواجهة فريق نادي الإمارات في مباراة الإياب ضمن منافسات الجولة الـ15 الاسبوع الخامس عشر من بطولة دوري الخليج العربي ، مساء اليوم الخميس الموافق 19 يناير (1) 2017 في تمام الساعة 5:05 حيث تقام المبارة على أرضية ملعب نادي الامارات  ، رابط مباراة العين والامارات دوري الخليج العربي الاماراتي والقنوات الناقلة.

غيابات العين:

 قال مدرب فريق العين الكرواتي زلاتكو داليتش: "سيفتقد الفريق في مواجهة الإمارات إلى محمد فايز وفوزي فايز وسعيد مصبح ومحمد أحمد، ومن المتوقع أن يعودوا مع نهاية الموسم الحالي، إلى جانب صانع ألعاب الفريق عمر عبد الرحمن للإيقاف، والكولومبي دانيلو اسبريلا بسبب العقوبة".

وحول قراءته لفريق الإمارات، قال: "المؤكد أن المنافس في الجولة الحالية يدافع عن حظوظه للبقاء بدوري المحترفين، ومن المتوقع أن يسعى إلى اعتماد الأسلوب الدفاعي المحكم وانتظار اخطائنا، كما فعل بني ياس في الجولة الماضية".

مباراة العين اليوم مباشر,تويتر نادي العين ,موقع نادي العين ,مباراة العين والاهلي مباشر \,مباراة العين والجيش مباشر ,مباراة العين اليوم بث مباشر ,مباراة العين اليوم مباشر اون لاين ,مباراة العين وبني ياس مباشر 

حيث يحتل نادي العين الإماراتي المركز الثاني برصيد 31 نقطة ، بينما يحتل نادي الإمارات الإماراتي المركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط.

صفقة الشمراني:

وكانت صفقة ناصر الشمراني، شهدت شداً وجذباً قبل التوقيع الرسمي، وذلك عندما توصل العين إلى اتفاق مع الإيفواري بولي يانيك محترف آنجي الروسي ، بعد تعثر المفاوضات مع الشمراني لاختلاف الطرفين على حصة اللاعب من الصفقة ، غير أنه عندما فشل انتقال اللاعب ايانيك ، عاد العين لفتح ملف ناصر الشمراني ، لتنتهي المفاوضات بالتوقيع الرسمي بين الطرفين.
كما انه سننقل لكم رابط مباراة العين والامارات دوري الخليج العربي الاماراتي والقنوات الناقلة اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .

5 العين : 2 الامارات : نتيجة مباراة الذهاب

#دوري_الخليج_العربي

بطاقة وتوقيت وقنوات بث مباراة العين والامارات:

 بطاقة مباراة العين والامارات:

العين × الإمارات. الإمارات العربية المتحدة
البطولة : دوري الخليج العربي الإماراتي
الرياضة: كرة قدم
الأسبوع : 15
الملعب : ملعب نادي الإمارات
تشكيلة العين : 4-2-3-1
مدرب العين : زلاتكو داليتش 
تشكيلة الإمارات: 4-2-3-1
مدرب الإمارات: إيفان هاشيك
درجة الحراراة : 24
نوع المباراة : مباراة إياب
المعلقين :  عصام عبدة (أبوظبي الرياضية) - أحمد الشحي (دبي الرياضية)

توقيت مباراة العين والامارات:

سيكون عشاق نادي العين الإماراتي على موعد مع مباراة من الاسبوع الخامس عشر مباراة الاياب من دوري الخليج العربي الاماراتي حيث سيستضيف نادي الامارات  الإماراتي اليوم الخميس ، الموافق 19 يناير (1) 2017 ، في المواعيد التالية:
5:05 مساءاً بتوقيت الإمارات - سلطنة عُمان.
4:05 مساءاً بتوقيت السعودية - العراق - السودان - اليمن - الكويت - قطر - جزر القمر.
3:05 مساءاً بتوقيت مصر - فلسطين - الأردن - سوريا - لبنان - ليبيا
5:05 مساءاً بتوقيت تونس - الجزائر.
4:05 مساءاً بتوقيت المغرب - موريتانيا - غرينتش GMT.

القنوات الناقلة لمباراة العين والامارات:

  • أبوظبي الرياضية HD 3 
  • دبي الریاضیة HD 2

رابط مباراة العين والامارات دوري الخليج العربي الاماراتي والقنوات الناقلة