تحميل برنامج التحميل داونلود مانجر IDM مع الكراك internet download manager

أقدم لكم نسخة آخر آصدار من برنامج Internet Download Manager

بتثبيت صامت وتفعيل ومع اضافة التولبرات للتغير شكل IDM

هل تريد تحميل الملفات من الانترنت على جهاز الكمبيوتر بسرعة عالية ، نرصد لكم أقوى برنامج لتحميل الملفات من الانترنت على جهاز الكمبيوتر و منها تسريع تحميل جميع انواع الملفات سواء الألعاب او مقاطع الفيديو و الصوت و الملفات المصغوطة أو البرامج بكل سهولة على جهاز الكمبيوتر ، البرامج التى تحظى باهتمام كبير من المستخدمين لتحميل الملفات من الانترنت سواء كانت كبيرة الحجم أو صغيرة , هذة البرامج تساعدك على تحميل جميع الملفات من الانترنت بكل سهولة بدون الحاجة الى تجربة البرامج المختلفة التى لا تأتى بنتائج فى أغلب الاحيان ، موقع برامج الكمبيوتر يرصد اليكم ابرز هذة البرامج للمساعدة فى تحميل الملفات بكل سهولة من مواقع الانترنت .

مميزات النسخة :

1- تقوم بتثبيت النسخة بدون لجوء الى حذف الاصدار القديم .
2- تقوم بتثبيت تفعيل من غير اي مشاكل .
3- يعمل على بيئة 64 و 32 من غير مشاكل بإذن الله .
4- يقوم بتثبيت ملف التولبر .

برنامج التحميل IDM يدعم الكثير من متصفحات الإنترنت:

مدير التنزيل هو مسرع ممتاز للتنزيل من الإنترنت وهو يقوم بكل التنزيلات بداية من اللحظة التي ستقوم بتركيبه فيها على جهاز الكمبيوتر الشخصي خاصتك. اتصالات الإنترنت عالية السرعة أصبحت شائعةً هذه الأيام، ولكن هذا لا يعني أننا لا نحتاج لمساعدة أحياناً عندما يتعلق الأمر بالتنزيل من الإنترنت. حتى ولو كان لديك أسرع جهاز توجيه (راوتر) في الجوار.

مميزات البرنامج:

  • معدلات نقل عالية السرعة .
  • توافق مع جميع متصفحات الإنترنت الرئيسية .
  • الكثير من الخيارات والأدوات للتعامل مع التنزيلات .

تجربة شخصية:

لقد جعل برنامج Internet Download Manager حياتي منظمة وعملي مجاني تماماً. أحب استخدام IDM وإمكانياته الجبارة. لقد استخدمته على ويندوز 7 و 8 وأيضا على ويندوز 10 مع متصفح كروم وفايرفوكس وإنترنت اكسبورر 9 و 10. إن إندماجه ممتاز مع هذه البرامج. إنه يقوم بتظيم تحميلاته جيدا ويحفظ ملفات مرتبة من الفديو والمستندات والبرامج و إلخ. وهذا هو أمر رائع. وتسريع اللتحميل واستكمال التحميل فيه جيد.

عن برنامج IDM :

برنامج انترنت دانلود مانجر يساعدك على تحميل جميع الملفات التى قد تحتوىة على برامج ، افلام ، مقاطع فيديو ، مقاطع صوتية ، ملفات مضغوطة ، ملفات PDF ،بكل سهولة فيكفيك النقر مرة واحده على ملف التحميل ليبدأ البرنامج فى تحميل الملفات بأقصى سرعة متاحة ، البرنامج يتميز بسهولة الاستخدام ، و امكانية تحميل أكثر من ملف فى وقت واحد ، و كذالك جدولة الملفات لتحميلها فى اوقات معينة ، أستكمال تحميل الملفات فى حالة الانقطاع المفاجى للتيار الكهربى ، حفظ الملفات فى اماكن محددة على الهارد ديسك .

برنامج انترنت دانلود مانجر يتمتع بسمعة طيبة بين جميع مستخدمى الكمبيوتر لقدرة البرنامج على تحميل الملفات الكبيرة و استكمال التحميل فى اى وقت ، و تحديد المدة التى يحتاجها الملف للتحميل على جهاز الكمبيوتر بشكل دقيق حسب سرعة الانترنت المتاحة لديك ، لذلك ننصح بتجربة البرنامج .

البرنامج يعطيك فترة تجريبة لمده 30 يوم يمكن استخدام البرنامج و البحث فى مميزتة و العيوب بكل وضوح ، ولكننا في أفق العرب نوفر لك البرنامج النسخة الأخيرة مع التفعيل مدى الحياة.
تحميل البرنامج مع الكراك رابط مباشر