رابط مباراة القوة الجوية والكرخ الدوري العراقي الممتاز بث مباشر

يسعى القوة الجوية، لكسر النحس الذي رافقه في المباراتين الماضيتين، والعودة مجددًا لطريق الانتصارات عندما يواجه الكرخ، غدًا الأحد، في الجولة الثامنة عشرة.
وقال باسم قاسم، مدرب القوة الجوية، في تصريحات ل: "لا خيار لنا، غير الفوز لاستعادة توازننا في لائحة الترتيب بعد تعادلين بطعم الخسارة في الجولتين الماضيتين".
وأشار إلى أن الفريق، كان يعاني من غياب عدد كبير من اللاعبين جراء الإصابات المتكررة، إلا أن مباراة الغد، ستشهد عودة عدد من اللاعبين المصابين، وانضمام النيجيري موسى كابيرو.
يذكر أن القوة الجوية، تعادل في الجولة الماضية، أمام نفط ميسان بدون أهداف، وفي الجولة قبل الماضية تعادل مع السماوة، بهدف لكل فريق.

ميدو يكشف كواليس رحيله عن القوة الجوية:
انتهى شهر العسل بين المحترف السوري حميد ميدو، مع ناديه القوة الجوية، بعد أن كانت الأمور تسير بشكل مثالي في زمن قريب جدًا؛ حيث كانت جماهير الجوية، تتغنى بمهارات، وتمريرات، وأهداف اللاعب.
ووقع ميدو، لنادي التضامن الكويتي، بعد 4 مواسم قضاها في العراق لعب خلالها مع الميناء، والجوية، وفي أول مباراة مع فريقه الجديد، ضمن منافسات كأس الأمير، سجل هدفًا وصنع هدفين.
ويكشف ميدو في حوار مع ، تفاصيل رحيله عن القوة الجوية، وانتقاله للتضامن
من وراء ابتعادك المفاجئ عن القوة لجوية؟
هي كرة القدم اليوم هنا، وغدًا مع فريق جديد، لكن السبب الرئيسي بابتعادي السريع، وفسخ عقدي مع القوة الجوية، هو مدرب الفريق الذي كان يتبع سياسة التهميش لي كلاعب محترف.
كيف تصف تجربتك في العراق؟
ناجحة ومثالية بكل المقاييس. مع الميناء كنت محبوب الجماهير، وتكرر السيناريو مع الجوية، وخلال المواسم الأربع لم أشعر بالغربة.
وما رأيك بالدوري العراقي؟
دوري قوي ومثير، ويضم نخبة من اللاعبين المحليين والمحترفين، لكن قبل موسمين كان الأداء الفني أقوى والمنافسة أشد، وعلى اتحاد الكرة العراقي معرفة السبب.
ماذا ينقص الدوري العراقي؟
ينقصه الملاعب حيث معظم الملاعب حاليًا سيئة للغاية، وكذلك التنظيم الجيد، والالتزام بالمواعيد حيث بات الدوري العراقي يشتهر بالتأجيلات والانسحابات، وهو ما يفقده قوته، وبريقه وجماهيره.
وأبرز العروض التي تلقيتها بعد فسخ عقدك مع الجوية ؟
كانت عديدة ومغرية، ومن فرق كبيرة وعريقة، لكني اخترت التضامن الكويتي؛ لأنه من الفرق الكبيرة والطموحة والمجتهدة.
وهل ستعود للدوري العراقي في المستقبل القريب ؟
كل شيء ممكن. لي ذكريات طيبة في العراق، ولدي عروض جيدة ومغرية للموسم المقبل، لكن تركيزي حاليًا ينصب في مواجهات التضامن الكويتي .
كيف تجد حظوظ منتخب سوريا في تصفيات آسيا للمونديال؟
نسور قاسيون لديهم حظوظ قوية، خاصة بعد أن وصل الفريق لحالة جيدة من الانسجام بين خطوطه الثلاث وبين لاعبيه المحليين والمحترفين وسنبذل قصارى جهدنا بمرحلة الإياب، لنقلب التوقعات.
وهل تتابع الدوري السوري؟
بكل تأكيد وبشكل دوري، وهو يتطور بشكل ملفت، والموسم الحالي سيكون الأقوى والأفضل خاصة بعد عودة عدة فرق لأجواء المنافسة كالاتحاد الحلبي، وتشرين، والشرطة، وحطين وكذلك إلغاء نظام المجموعتين.