رابط مباراة العين وبني ياس مباشر دوري الخليج العربي الاماراتي

تقرير عن مباراة العين وبني ياس : 

أفق العرب - العين في مواجهة فريق بني ياس مساء اليوم في تمام الساعة 8:00 على استاد بني ياس ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة دوري الخليج العربي ، رابط مباراة العين وبني ياس مباشر دوري الخليج العربي الاماراتي اليوم السبت الساعة 8:00 م بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة النصر والظفرة الإماراتي اللذان يتواجهان اليوم السبت الموافق 14 يناير (1) 2017  الساعة 8:00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ،حيث يواجه فريق نادي العين الإماراتي ، نظيره فريق نادي بني ياس الإماراتي في مباراة الإياب من الاسبوع الرابع عشر من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي ، حيث تقام المبارة على أرضية ملعب ملعب بني ياس. 
      
حيث يحتل نادي العين الإماراتي المركز الثاني برصيد 30 نقطة ، بينما يحتل نادي الظفرة الإماراتي المركز الأخير الرابع عشر برصيد 4 نقاط.

كما انه سننقل لكم رابط مباراة العين وبني ياس مباشر دوري الخليج العربي الاماراتي اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .

1 العين : 0 بني ياس : نتيجة مباراة الذهاب

#دوري_الخليج_العربي

بطاقة وتوقيت وقنوات بث مباراة العين وبني ياس:

1- بطاقة مباراة العين وبني ياس:

العين × بني ياس. الإمارات العربية المتحدة
البطولة : دوري الخليج العربي الإماراتي
الرياضة: كرة قدم
الأسبوع : 14
الملعب : ملعب بني ياس
تشكيلة العين : 4-2-3-1
مدرب العين : زلاتكو داليتش 
تشكيلة بني ياس: 4-2-3-1
مدرب بني ياس: هنك تين كات
درجة الحراراة : 23
نوع المباراة : مباراة إياب
المعلقين :  محمد الشامسي (أبوظبي الرياضية)

2- توقيت مباراة العين وبني ياس:

سيكون عشاق نادي العين الإماراتي على موعد مع مباراة من الاسبوع الرابع عشر مباراة الاياب من دوري الخليج العربي الاماراتي حيث سيستضيف نادي بني ياس الإماراتي اليوم ،السبت ، الموافق 14 يناير (1) 2017 ، في المواعيد التالية:
8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات - سلطنة عُمان.
7:00 مساءاً بتوقيت السعودية - العراق - السودان - اليمن - الكويت - قطر - جزر القمر.
6:00 مساءاً بتوقيت مصر - فلسطين - الأردن - سوريا - لبنان - ليبيا
5:00 مساءاً بتوقيت تونس - الجزائر.
4:00 مساءاً بتوقيت المغرب - موريتانيا - غرينتش GMT.

3- القنوات الناقلة لمباراة العين وبني ياس:

مباراة بني ياس والعين المقامة اليوم في الساعة 8:00م ضمن الجولة الـ14 من بطولة دوري الخليج العربي منقولة على قناة:
  • أبوظبي الرياضية HD 3 

مدرب العين قبل مباراة بني ياس: لا ننظر لمركز المنافس:

أكد الكرواتي، زلاتكو داليتش، مدرب العين الإماراتي لكرة القدم، أن فريقه يدخل تحدياً جديداً في الجولة الـ14 اليوم السبت، أمام بني ياس صاحب المركز الأخير في ترتيب دوري الخليج العربي.

وقال داليتش في المؤتمر الصحفي: "لن نتعامل مع المنافس من خلال موقعه، بقدر ما نسعى إلى متابعة نتائجنا القوية وتعزيز موقعنا في صدارة الدوري".

وأضاف: "نحن مطالبون بالظهور القوي أمام الفريق المنافس، لنتمكن من تحقيق أفضل نتيجة نضمن من خلالها النقاط الثلاث والاستمرار بخطى ثابتة في تحدي المنافسة على اللقب".

وأكمل: "قبل يومين خضنا مواجهة مهمة في الدوري وبعد يومين سندخل تحدياً جديداً أمام فريق آخر، على عكس بني ياس الذي حصل على أسبوعين راحة، والحقيقة أن العين ليس لديه مساحة زمنية كافية للاستشفاء والتدريب".

وتابع: "كما أننا نفتقد في مواجهة السبت، إلى جهود فوزي فايز ومحمد فايز وسعيد المنهالي ومحمد أحمد، بسبب الإصابة، واسبريلا ولي ميونج جوو للإيقاف".

وأكمل: "بالمقابل يستعيد الفريق جهود الثلاثي إسماعيل أحمد ومحمد عبد الرحمن "عجب"، وعامر عبد الرحمن، بعد أن أكملوا فترة العقوبة التي كانت مقررة عليهم".

رابط مباراة العين وبني ياس مباشر دوري الخليج العربي الاماراتي