رابط مباراة الوحدة وحتا بث مباشر دوري الخليج العربي الاماراتي

تقرير عن مباراة الوحدة وحتا : 

أفق العرب - رابط مباراة الوحدة وحتا بث مباشر دوري الخليج العربي الاماراتي اليوم السبت الساعة 5:10 م بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

رابط مباراة الوحدة وحتا الإماراتي اللذان يتواجهان اليوم السبت الموافق 14 يناير (1) 2017  الساعة 5:10 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ،حيث يواجه فريق نادي الوحدة الإماراتي ، نظيره فريق نادي حتا الإماراتي في مباراة الإياب من الاسبوع الرابع عشر من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي ، حيث تقام المبارة على أرضية ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة. 
      
حيث يحتل نادي الوحدة الإماراتي المركز الخامس برصيد 21 نقطة ، بينما يحتل نادي حتا الإماراتي المركز العاشر برصيد 15 نقطة.

كما انه سننقل لكم رابط مباراة الوحدة وحتا بث مباشر دوري الخليج العربي الاماراتي اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .

0 الوحدة : 0 حتا : نتيجة مباراة الذهاب

#دوري_الخليج_العربي

بطاقة وتوقيت وقنوات بث مباراة الوحدة وحتا:

1- بطاقة مباراة الوحدة وحتا:

الوحدة × حتا . الإمارات العربية المتحدة
البطولة : دوري الخليج العربي الإماراتي
الرياضة: كرة قدم
الأسبوع : 14
الملعب : ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة
تشكيلة الوحدة : 4-2-3-1
مدرب الوحدة : خافيير أجيري 
تشكيلة حتا : 4-2-3-1
مدرب حتا : جوكيكا هادجفسكي
درجة الحراراة : 21
نوع المباراة : مباراة إياب
المعلقين :  أحمد الحامد

2- توقيت مباراة الوحدة وحتا:

سيكون عشاق نادي الوحدة الإماراتي على موعد مع مباراة من الاسبوع الرابع عشر مباراة الاياب من دوري الخليج العربي الاماراتي حيث سيستضيف نادي حتا الإماراتي اليوم ،السبت ، الموافق 14 يناير (1) 2017 ، في المواعيد التالية:
5:10 مساءاً بتوقيت الإمارات - سلطنة عُمان.
4:10 مساءاً بتوقيت السعودية - العراق - السودان - اليمن - الكويت - قطر - جزر القمر.
3:10 مساءاً بتوقيت مصر - فلسطين - الأردن - سوريا - لبنان - ليبيا
2:10 مساءاً بتوقيت تونس - الجزائر.
1:10 مساءاً بتوقيت المغرب - موريتانيا - غرينتش GMT.

3- القنوات الناقلة لمباراة الوحدة وحتا:

  • أبوظبي الرياضية HD 4 

أجيري يكشف حقيقة رغبة الوحدة في ضم ناصر الشمراني:

شدد خافيير أجيري، مدرب الوحدة، على ضرورة أن يجمع الفريق أكبر عدد من النقاط بمباريات الدور الثاني لدوري الخليج العربي، بتحقيق نتائج إيجابية بداية من مباراة حتا غداً السبت، بالجولة الـ14.

وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، إنه يجب الظهور بشكل أفضل من تلك الصورة التي ظهر عليها الفريق في الدور الأول، حتى يعزز من فرصه في المنافسة على بطولة الدوري.

وأضاف "ندرك مدى صعوبة مباراة حتا، اليوم السبت. إنه فريق يؤدي بشكل جيد، وخسر بصعوبة 2-3 أمام العين بالدوري". 

وأكد أجيري على غياب صانع ألعاب الفريق التشيلي خورخي فالديفيا، لمواصلته البرنامج التأهيلي، بعد تعرضه لإصابة مؤخرًا، مؤكداً على خلو قائمة الفريق من أي غيابات؛ بسبب الإيقافات أو الإصابات.

وأوضح، أنه وفي ظل غياب فالديفيا في آخر 4 مباريات خاضها الفريق، تمكن الفريق من تحقيق نتائج إيجابية، منوهاً إلى سياسته لا تعتمد على لاعب بعينه، وأن كل لاعبيه لديهم نفس الأهمية عنده. 

وأضاف: "تركيزنا منصب على بطولة الدوري، بعد اجتيازنا مباراة الجزيرة بربع نهائي الكأس، وسأدفع في لقاء حتا باللاعبين الأكثر جاهزية".

وتابع "تعرض إسماعيل مطر لإصابة أثناء مشاركته مع فريق النصر في مباراته الودية أمام فريق هامبورج الاثنين الماضي، ولم يستطع اللاعب المشاركة في تدريبات الفريق خلال الأيام الماضية".

وأكد: "حتا يمتلك فريقًا قويًا وجهازًا فنيًا لديه خبرة كبيرة، واستقطبوا البرازيلي رافائيل داسيلفا لدعم صفوف الفريق، ويؤدون الأدوار الدفاعية بشكل منظم، ويجيدون تنفيذ الهجمات المرتدة بشكل سريع".

وأشار أجيري إلى قدرة الوحدة على صناعة العديد من فرص الأهداف، وقال: "لعل أكبر دليل على ذلك هو النتائج العريضة التي حققها أمام فريقي النصر (5-1)، والشارقة (7-1) بالدوري".

ونفى أجيري علمه بأية مفاوضات مع السعودي ناصر الشمراني: "أنا متمسك بالمحترف الآسيوي بالفريق الكوري شانج ريم، وبشكل عام نمتلك 4 لاعبين أجانب بمستوى جيد في الوقت الحالي، ولا نحتاج لتعاقد جديد".

رابط مباراة الوحدة وحتا بث مباشر دوري الخليج العربي الاماراتي