رابط مباراة النصر والظفرة بث مباشر دوري الخليج العربي الاماراتي

تقرير عن مباراة النصر والظفرة   : 

أفق العرب - رابط مباراة النصر والظفرة بث مباشر دوري الخليج العربي الاماراتي اليوم السبت الساعة 5:05 م بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

رابط مباراة النصر والظفرة الإماراتي اللذان يتواجهان اليوم السبت الموافق 14 يناير (1) 2017  الساعة 5:05 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ،حيث يواجه فريق نادي النصر الإماراتي ، نظيره فريق نادي الظفرة الإماراتي في مباراة الإياب من الاسبوع الرابع عشر من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي ، حيث تقام المبارة على أرضية ملعب استاد آل مكتوم بنادي النصر. 
      
حيث يحتل نادي النصر الإماراتي المركز السادس برصيد 21 نقطة ، بينما يحتل نادي الظفرة الإماراتي المركز العاشر برصيد 15 نقطة.

كما انه سننقل لكم رابط مباراة النصر والظفرة بث مباشر دوري الخليج العربي الاماراتي اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .

4 النصر : 2 الظفرة : نتيجة مباراة الذهاب

#دوري_الخليج_العربي

بطاقة وتوقيت وقنوات بث مباراة النصر والظفرة:

1- بطاقة مباراة النصر والظفرة:

النصر × الظفرة . الإمارات العربية المتحدة
البطولة : دوري الخليج العربي الإماراتي
الرياضة: كرة قدم
الأسبوع : 14
الملعب : ملعب استاد آل مكتوم بنادي النصر
تشكيلة النصر : 4-2-3-1
مدرب النصر : دان بيتريسكو 
تشكيلة الظفرة : 4-2-3-1
مدرب الظفرة : هنك تين كات
درجة الحراراة : 23
نوع المباراة : مباراة إياب
المعلقين :  فهد عبدالرحمن (أبوظبي الرياضية)

2- توقيت مباراة النصر والظفرة:

سيكون عشاق نادي النصر الإماراتي على موعد مع مباراة من الاسبوع الرابع عشر مباراة الاياب من دوري الخليج العربي الاماراتي حيث سيستضيف نادي الظفرة الإماراتي اليوم ،السبت ، الموافق 14 يناير (1) 2017 ، في المواعيد التالية:
5:05 مساءاً بتوقيت الإمارات - سلطنة عُمان.
4:05 مساءاً بتوقيت السعودية - العراق - السودان - اليمن - الكويت - قطر - جزر القمر.
3:05 مساءاً بتوقيت مصر - فلسطين - الأردن - سوريا - لبنان - ليبيا
2:05 مساءاً بتوقيت تونس - الجزائر.
1:05 مساءاً بتوقيت المغرب - موريتانيا - غرينتش GMT.

3- القنوات الناقلة لمباراة النصر والظفرة:

  • أبوظبي الرياضية HD 3 

مدرب النصر: أغلقنا ملف الكأس ونفكر في لقاء الظفرة:

أكد الروماني دان بيتريسكو مدرب النصر الإماراتي لكرة القدم، جاهزية الفريق لخوض مباراة اليوم السبت، أمام الظفرة ضمن الجولة الـ14 لدوري الخليج العربي.

وشدد بيتريسكو على أنه أغلق ملف مباريات الكأس بعد أن خاض مباراتين أمام دبي والعين، وتأهل إلى نصف النهائي وطالب اللاعبين بالتركيز الشديد في المباريات المقبلة لمواصلة الانتصارات.

وأعرب بيتريسكو في المؤتمر الصحفي التقديمي، عن حزنه لتعرض اثنين من اللاعبين لإصابة قوية في مباراة النصر السابقة أمام هامبورج، وهما خالد جلال الذي سيغيب حتى نهاية الموسم، ومبارك سعيد الذي لم تتحدد مدة غيابه بعد.

وبذلك ينضم الثنائي لقائمة الغيابات التي تضم أحمد شامبيه، أحمد إبراهيم وعلي حسين، ولا تزال مشاركة طارق أحمد ومسعود سليمان في المباراة المقبلة غير مؤكدة.

وحول المواجهة المقبلة أمام الظفرة قال: "الظفرة خصم قوي وعنيد، وفارق النقطتين سيزيد من صعوبة المباراة، ولذا يجب علينا التركيز بقوة من أجل حصد نقاط المباراة".

وحول تجدد الحديث حول قضية فاندرلي شدد بيتريسكو، على أن هذا الحديث لا يؤثر إطلاقاً على استعدادات الفريق أو اللاعب وجاهزيته للمشاركة في المباراة قائلا: "أنا لا أكترث بهذا الحديث والأقاويل التي تتردد في الخارج".

رابط مباراة النصر والظفرة بث مباشر دوري الخليج العربي الاماراتي