رابط مباراة الوصل والجزيرة بث مباشر دوري الخليج العربي الاماراتي

تقرير عن مباراة الوصل والجزيرة  : 

أفق العرب - رابط مباراة الوصل والجزيرة بث مباشر دوري الخليج العربي الاماراتي اليوم الجمعة الساعة 8:00 م بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

رابط مباراة الوصل والجزيرة الإماراتي اللذان يتواجهان اليوم الجمعة الموافق 13 يناير (1) 2017  الساعة 8:00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ،حيث يواجه فريق نادي الوصل الإماراتي ، نظيره فريق نادي الجزيرة الإماراتي في مباراة الإياب من الاسبوع الرابع عشر من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي ، حيث تقام المبارة على أرضية ملعب استاد نادي الوصل. 
      
حيث يحتل نادي الجزيرة الإماراتي المركز الثاني  برصيد 29 نقطة ، بينما يحتل نادي الوصل الإماراتي المركز الثالث برصيد 29 نقطة.

كما انه سننقل لكم رابط مباراة الوصل والجزيرة بث مباشر دوري الخليج العربي الاماراتي اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .

3 الجزيرة : 1 الوصل : نتيجة مباراة الذهاب

#دوري_الخليج_العربي

بطاقة وتوقيت وقنوات بث مباراة الوصل والجزيرة:

1- بطاقة مباراة الوصل والجزيرة:

الوصل  × الجزيرة . الإمارات العربية المتحدة
البطولة : دوري الخليج العربي الإماراتي
الرياضة: كرة قدم
الأسبوع : 14
الملعب : ملعب استاد نادي الوصل
تشكيلة الوصل  : 4-2-3-1
مدرب الوصل  : رودولفو أروابارينا
تشكيلة الجزيرة : 4-4-2
مدرب الجزيرة : هنك تين كات
درجة الحراراة : 23
نوع المباراة : مباراة إياب
المعلقين :  علي سعيد الكعبي (أبوظبي الرياضية) - فارس عوض (دبي الرياضية)

2- توقيت مباراة الوصل والجزيرة:

سيكون عشاق نادي الوصل الإماراتي على موعد مع مباراة من الاسبوع الرابع عشر مباراة الاياب من دوري الخليج العربي الاماراتي حيث سيستضيف نادي الجزيرة الإماراتي اليوم ،الجمعة، الموافق 13 يناير (1) 2017 ، في المواعيد التالية:
8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات - سلطنة عُمان.
7:00 مساءاً بتوقيت السعودية - العراق - السودان - اليمن - الكويت - قطر - جزر القمر.
6:00 مساءاً بتوقيت مصر - فلسطين - الأردن - سوريا - لبنان - ليبيا
5:00 مساءاً بتوقيت تونس - الجزائر.
4:00 مساءاً بتوقيت المغرب - موريتانيا - غرينتش GMT.

3- القنوات الناقلة لمباراة الوصل والجزيرة:

  • أبوظبي الرياضية HD 3 
  • دبي الرياضية 2 HD

مدرب الوصل: هدفنا المنافسة على قمة الدوري الإماراتي:

أكد رودولفو أروابارينا، مدرب نادي الوصل، أهمية مباراة فريقه وضيفه الجزيرة مساء الغد، في افتتاح مباريات الدور الثاني من دوري الخليج العربي.

وقال روابارينا، في المؤتمر الصحفي التقديمي: "المباراة مهمة للغاية بالنسبة للفريقين بعد أن ودعا معاً بطولتي رئيس الدولة والخليج العربي، والفريقان يواجهان ظروفاً صعبة في هذه المرحلة من الموسم، ويعانيان من بعض الغيابات، إلا أن كلاً منهما سيحاول تقديم كل ما يمكن لتحقيق الفوز".

وأشار إلى أن هناك تشابها في وضعية الفريقين من ناحية الخروج من مسابقتي الكأس والأداء المتميز أثناء الموسم ثم البداية غير الجيدة لعام 2017.

وأوضح أن منافسهم الجزيرة يقوده مدرب متميز ويضم بين صفوفه لاعبين على أعلى مستوى فني، وأن الوصل يحتاج لكي يتجاوز هذه المباراة أن يكون ذلك بالبرهان على أرض الملعب وليس بالكلام فقط.

وأضاف أنهم يحرصون على تقديم أفضل ما لديهم من أجل تحقيق الفوز بالنقاط الثلاث.

وقال: "الخسارتان الماضيتان كانتا قاسيتين، إلا أن هذا الأمر طبيعي ويحدث في الرياضة، والآن علينا أن ننهض مجدداً، وأن نقدم المستوى الفني الأفضل من أجل تحقيق الفوز، وحددنا هدفنا منذ انطلاقة الموسم بالمنافسة على القمة".

ورفض مدرب الوصل تحميل لاعبه الجديد سيرجينهو مسؤولية الخروج من مسابقتي كأس رئيس الدولة وكأس الخليج العربي، مؤكداً أن المسؤولية مشتركة ويتحملها جميع اللاعبين.

رابط مباراة الوصل والجزيرة بث مباشر دوري الخليج العربي الاماراتي