رابط مباراة الشارقة والشباب الأسبوع 14 دوري الخليج العربي الاماراتي

تقرير عن مباراة الشارقة والشباب  : 

أفق العرب - رابط مباراة الشارقة والشباب الأسبوع 14 دوري الخليج العربي الاماراتي اليوم الجمعة الساعة 5:00 م بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

رابط مباراة الشباب والشارقة الإماراتي اللذان يتواجهان اليوم الجمعة الموافق 13 يناير (1) 2017  الساعة 5:00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ،حيث يواجه فريق نادي الشباب الإماراتي ، نظيره فريق نادي الشارقة الإماراتي في مباراة الإياب من الاسبوع الرابع عشر من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي ، حيث تقام المبارة على أرضية ملعب استاد نادي الشارقة. 
      
حيث يحتل نادي الشارقة الإماراتي المركز العاشر برصيد 14 نقطة ، بينما يحتل نادي الشباب الإماراتي المركز السابع برصيد 20 نقطة.

كما انه سننقل لكم رابط مباراة الشارقة والشباب الأسبوع 14 دوري الخليج العربي الاماراتي اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .

1 الشارقة:2 الشباب : نتيجة مباراة الذهاب

بطاقة وتوقيت وقنوات بث مباراة الشارقة والشباب:

1- بطاقة مباراة الشارقة والشباب:

الشباب × الشارقة . الإمارات العربية المتحدة
البطولة : دوري الخليج العربي الإماراتي
الرياضة: كرة قدم
الأسبوع : 14
الملعب : ملعب استاد نادي الشارقة
تشكيلة الشارقة : 4-2-3-1
مدرب الشارقة : خوسيه بيسيرو
تشكيلة الشباب : 4-2-3-1
مدرب الشباب : فريد روتين
درجة الحراراة : 23
نوع المباراة : مباراة إياب
المعلقين :  فهد عبدالرحمن (أبوظبي الرياضية) - عبدالله السعدي (دبي الرياضية)

2- توقيت مباراة الشارقة والشباب:

سيكون عشاق نادي الشباب الإماراتي على موعد مع مباراة من الاسبوع السابع مباراة الاياب من دوري الخليج العربي الاماراتي حيث سيستضيف نادي الشارقة الإماراتي اليوم ،الجمعة، الموافق 13 يناير (1) 2017 ، في المواعيد التالية:
5:00 مساءاً بتوقيت الإمارات - سلطنة عُمان.
4:00 مساءاً بتوقيت السعودية - العراق - السودان - اليمن - الكويت - قطر - جزر القمر.
3:00 مساءاً بتوقيت مصر - فلسطين - الأردن - سوريا - لبنان - ليبيا
2:00 مساءاً بتوقيت تونس - الجزائر.
1:00 مساءاً بتوقيت المغرب - موريتانيا - غرينتش GMT.

3- القنوات الناقلة لمباراة الشارقة والشباب:

  • أبوظبي الرياضية HD 3 
  • دبي الرياضية 2 HD

الشارقة جاهز للانقضاض على الشباب بالدوري:

وصف البرتغالي جوزيه بيسيرو مدرب فريق الشارقة الإماراتي لكرة القدم، استعدادات فريقه للقاء ضيفه الشباب بعد غد الجمعة، في مستهل مباريات الدور الثاني لدوري الخليج العربي، بالممتازة.

وكشف في المؤتمر الصحفي التقديمي عن دخوله المباراة بنية الحصول على النقاط كاملة، وتمنى أن يكون اللاعبين في يومهم، وشدد على ضرورة اللعب بتركيز، وبذل الجهد داخل الملعب حتى يتمكن الفريق من تحقيق النتيجة المرجوة، ورحب باللاعب الجديد في الفريق، الياباني ماسودا، متمنياً أن يشكل إضافة مميزة للفريق تعينه في الفوز في المباريات.

وقال: "ندخل المباراة برغبة الفوز والخروج بالنقاط الثلاثة، رغم توقعنا بصعوبة المباراة، وقوتها من جانب الشباب المنافس القوي، والذي يعيش معنويات عالية، بعد الوصول إلى نهائي كأس الخليج العربي، بالفوز على الوصل في الدور قبل النهائي".

وأضاف: "قبل أيام انضم اللاعب الياباني ماسودا للشارقة، في خانة المحترف الآسيوي لتعويض غياب المحترف الكوري الجنوبي سونج المصاب، وأتمنى أن يشكل إضافة قوية مع اللاعبين الموجودين في الفريق، مع استمرار الغيابات التي يعاني منها فريقي، حيث نفقد جهود وليد أحمد المطرود بالبطاقة الحمراء في مباراة الشارقة ودبا في ختام مباريات الدور الأول من دوري الخليج العربي".

رابط مباراة الشارقة والشباب الأسبوع 14 دوري الخليج العربي الاماراتي