رابط مباراة الأهلي والإمارات الأسبوع 14 دوري الخليج العربي الاماراتي

تقرير عن مباراة الأهلي والإمارات : 

أفق العرب - رابط مباراة الأهلي والإمارات الأسبوع 14 دوري الخليج العربي الاماراتي اليوم الجمعة الساعة 5:00 م بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

رابط مباراة الإمارات والاهلي الإماراتي اللذان يتواجهان اليوم الجمعة الموافق 13 يناير (1) 2017  الساعة 5:00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ،حيث يواجه فريق نادي الشباب الإماراتي ، نظيره فريق نادي الشارقة الإماراتي في مباراة الإياب من الاسبوع الرابع عشر من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي ، حيث تقام المبارة على أرضية ملعب نادي الإمارات. 
      
حيث يحتل نادي الأهلي الإماراتي المركز الرابع برصيد 26 نقطة ، بينما يحتل نادي الإمارات الإماراتي المركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط.

كما انه سننقل لكم رابط مباراة الأهلي والإمارات الأسبوع 14 دوري الخليج العربي الاماراتي اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .

0 الإمارات :4 الأهلي نتيجة مباراة الذهاب

بطاقة وتوقيت وقنوات بث مباراة الأهلي والإمارات:

1- بطاقة مباراة الأهلي والإمارات:

الأهلي × الإمارات. الإمارات العربية المتحدة
البطولة : دوري الخليج العربي الإماراتي
الرياضة: كرة قدم
الأسبوع : 14
الملعب : ملعب نادي الامارات
تشكيلة الأهلي : 4-2-3-1
مدرب الأهلي : كوزمين أولارويو
تشكيلة الإمارات: 4-4-2
مدرب الإمارات: إيفان هاشيك
درجة الحراراة : 23
نوع المباراة : مباراة إياب
المعلقين :  عصام عبدة (أبوظبي الرياضية) - أحمد الشحي (دبي الرياضية)

2- توقيت مباراة الأهلي والإمارات:

سيكون عشاق نادي الأهلي الإماراتي على موعد مع مباراة من الاسبوع السابع مباراة الاياب من دوري الخليج العربي الاماراتي حيث سيستضيف نادي الإمارات الإماراتي اليوم ،الجمعة، الموافق 13 يناير (1) 2017 ، في المواعيد التالية:
5:00 مساءاً بتوقيت الإمارات - سلطنة عُمان.
4:00 مساءاً بتوقيت السعودية - العراق - السودان - اليمن - الكويت - قطر - جزر القمر.
3:00 مساءاً بتوقيت مصر - فلسطين - الأردن - سوريا - لبنان - ليبيا
2:00 مساءاً بتوقيت تونس - الجزائر.
1:00 مساءاً بتوقيت المغرب - موريتانيا - غرينتش GMT.

3- القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإمارات:

  • أبوظبي الرياضية HD 4 
  • دبي الرياضية 5 HD

مدرب الإمارات: موقفنا حرج ونحتاج الفوز على الأهلي:

أكد التشيكي إيفان هاشيك، مدرب الإمارات، أن فريقه في موقف حرج، مشيرًا إلى أن فريقه يدخل الدور الثاني من دوري الخليج العربي، وفي رصيده 6 نقاط، وفي مركز متأخر في الترتيب.

وبيَّن في مؤتمر صحفي أمس الخميس، أن فريقه بحاجة للفوز في مباراة الغد، على ضيفه الأهلي، بالجولة الرابعة عشرة من الدوري، مضيفًا أن الإمارات، ورغم صعوبة المواجهة، سيسعى لحصد النقاط الثلاث.

وقال هاشيك، إن الفريق يحتاج لمزيد من الجرأة في الهجوم، وأن يصنع فرصًا أكثر، مبينًا أن الفريق، يلعب حاليًا بـ 4 مهاجمين (اثنين على الأطراف، ورأس حربة ولاعب خلفه).

وأضاف: "لعبنا أمام فرق تمتلك دفاعات قوية مثل الجزيرة، والوصل، والشباب، ونجحنا في صناعة فرص، ولم نتمكن من تسجيلها. أعتقد أن فريقنا جيد، والمستويات التي قدمها كانت طيبة، لكننا نحتاج للمزيد من العمل".

وحول خيارات التشكيلة التي سيدفع بها للمباراة، ذكر هاشيك، أن المدافع أحمد إبراهيم الموقوف، وأحمد مال الله المصاب، لن يكونا موجودين، مؤكداً ثقته قدرة لاعبيه على تحقيق المطلوب.

رابط مباراة الأهلي والإمارات الأسبوع 14 دوري الخليج العربي الاماراتي