مفاجآت في احتفالات رأس السنة الجديدة في دبي:

قال المدير التنفيذي بإعمار العقارية أحمد الفلاسي إن هناك مفاجآت سعيدة في انتظار رواد احتفالات رأس السنة الجديدة خلال العام الجاري، تشمل استخدام موسيقى محلية لأول مرة من التراث الخليجي.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي لإعلان خطة لجنة تأمين الفعاليات لتأمين الاحتفالات إن المفاجاة تتضمن كذلك زيادة نقاط الألعاب النارية من 40 إلى 160 نقطة وفق مسار سيحقق كثيراً من الإبهار.

دبي تحتفل برأس السنة بحضور جماهيري من كل بقاع العالم:

عروض الألعاب النارية في برجَي خليفة والعرب و«جميرا بيتش ريزيدنس»

تنطلق مساء السبت الموافق 31 ديسمبر 2016 ، في دبي، الاحتفالات بحلول رأس السنة الميلادية الجديدة 2017، من خلال استعراضات الألعاب النارية والضوئية.

واستمتعت الجماهير الغفيرة - من المواطنين والمقيمين والسياح الذين حرصوا على الحضور إلى دبي من كل بقاع العالم - بعروض الألعاب النارية التي بدأت من برج خليفة وامتدت إلى برج العرب ومنطقة «جميرا بيتش ريزيدنس».

وباتت فعاليات دبي الاحتفالية برأس السنة الميلادية محط أنظار العالم مطلع كل عام.

تحديد عطلة الأسواق المالية في الدولة بمناسبة رأس السنة :

تقرر تعطيل العمل بالأسواق المالية في الدولة يوم الأحد الموافق 1 يناير المقبل بمناسبة رأس السنة الميلادية للعام 2017 على أن تستأنف التداولات بالأسواق والبورصة يوم الإثنين الموافق 2 يناير.

أعلنت ذلك هيئة الأوراق المالية والسلع استناداً إلى التعميم الصادر من الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية رقم "42" لعام 2016 بشأن عطلة رأس السنة الميلادية للعام 2017 وبعد التنسيق مع إدارات الأسواق المالية وبورصة دبي للذهب والسلع.