موعد مباراة الشباب والإمارات بث مباشر دور 16 كأس رئيس الدولة الإماراتي والقنوات الناقلة

تقرير عن مباراة الشباب والإمارات

أفق العرب - رابط مباراة الشباب والإمارات موعد مباراة الشباب والإمارات بث مباشر دور 16 كأس رئيس الدولة الإماراتي والقنوات الناقلةمساء اليوم الثلاثاء الساعة 7:50 م بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الشباب والإمارات الإماراتي اللذان يتواجهان مساءا اليوم الثلاثاء الموافق 27 ديسمبر2016 الساعة 7:50 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ،حيث يواجه فريق نادي الشباب الإماراتي ، نظيره فريق نادي الإمارات الإماراتي في مباراة الذهاب ضمن مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي ، حيث تقام المبارة على أرضية ملعب ملعب نادي دبي. 

كما انه سننقل لكم موعد موعد مباراة الشباب والإمارات بث مباشر دور 16 كأس رئيس الدولة الإماراتي والقنوات الناقلة اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .

بطاقة وتوقيت وقنوات بث مباراة الشباب والإمارات:

1- بطاقة مباراة الشباب والإمارات:

الشباب × الإمارات . الإمارات العربية المتحدة
البطولة : كأس رئيس الدولة الإماراتي
الرياضة: كرة قدم
الأسبوع : دور 16
الملعب : ملعب ملعب نادي دبي
تشكيلة الشباب : 4-2-3-1
مدرب الشباب : فريد روتن
تشكيلة الإمارات : 4-4-2
مدرب الإمارات : نور الدين العبيدي
درجة الحراراة : 20
نوع المباراة : مباراة ذهاب
المعلقين : فارس عوض ( دبي الرياضية )

2- توقيت مباراة الشباب والإمارات:

سيكون عشاق نادي الشباب الإماراتي على موعد مباراة دور ال 16  من كأس رئيس الدولة الإماراتي حيث سيستضيف نادي الإمارات الإماراتي اليوم ،الثلاثاء ، الموافق 27 ديسمبر 12 - 2016 ، في المواعيد التالية:
7:50 مساءاً بتوقيت الإمارات - سلطنة عُمان.
6:50 مساءاً بتوقيت السعودية - العراق - السودان - اليمن - الكويت - قطر - جزر القمر.
5:50 مساءاً بتوقيت مصر - فلسطين - الأردن - سوريا - لبنان - ليبيا
4:50 مساءاً بتوقيت تونس - الجزائر.
3:50 مساءاً بتوقيت المغرب - موريتانيا - غرينتش GMT.

3- القنوات الناقلة مباراة الشباب والإمارات:

  • أبوظبي الرياضية 2 
  • دبي الرياضية 2 HD

فريد روتن مدرب الشباب ونور الدين العبيدي مدرب الإمارات يتفقان على صعوبة مواجهة الكأس:

توقع الهولندي فريد روتن مدرب فريق نادي الشباب لكرة القدم، أن تتسم مباراته أمام الإمارات مساء اليوم الثلاثاء، في دور الـ16 لكأس رئيس الدولة، بالصعوبة، خاصة أنها تأتي في مواجهة منافس تطور أداؤه كثيراً في الأسابيع الماضية.

وأشار روتن إلى أن فريقه قدم مباراة جيدة وبمستوى متميز أمام فريقي الوصل والوحدة في دوري الخليج العربي، ما يعد دافعاً للاعبيه لتقديم مستوى أفضل أمام فريق الإمارات.

وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي: "الفريق يمر الآن بحالة معنوية رائعة، ونحن مصممون على تحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء تضمن لنا التأهل إلى مرحلة ربع النهائي من المنافسة".

وأضاف: "نحن ندرك تماماً أن مسابقة الكأس فيها الكثير من السيناريوهات والمفاجآت، وكل الفرق المشاركة فيها تبدأ مشوارها بنفس الحظوظ والرغبة القوية من أجل الوصول إلى المباراة النهائية".

وتابع: "لست متأكداً بدرجة كبيرة من مشاركة المهاجم الجديد نانا، ودخوله ضمن عناصر التشكيلة الأساسية حتى هذه اللحظة، أما بخصوص اللاعب مانع محمد، فهو في الوقت الراهن يمر بمرحلة العلاج ويحتاج لمزيد من الوقت حتى يتعافى بصفة نهائية".

وفي المقابل، أكد نور الدين العبيدي مدرب فريق الإمارات، أنهم يتطلعون لتجاوز الشباب والذهاب إلى أبعد مدى في بطولة الكأس، ليرفعوا من أسهمهم، خاصة وأنهم سيخوضون اللقاء بصفوف مكتملة، مبيناً أن بطولة كأس رئيس الدولة، مختلفة عن الدوري.

وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي: "من جانبي أعتقد أننا نملك فرصة التأهل إلى الدور ربع النهائي رغم قوة فريق الشباب، خاصة أن فريقنا حالياً في وضع أفضل استناداً إلى المستوى الذي قدمه في آخر ثلاث مباريات، ومباراة الغد تأتي في أجواء رائعة وكل الفرق توجه تركيزها حالياً نحو بطولة الكأس".

وأكمل: "المباراة مهمة بالنسبة لنا، ويتعين علينا أن نؤديها بتركيز عالٍ وإصرار كبير وقوة متناهية من أجل تجاوز المنافس، ونعرف أن الشباب يفكر في اللقب ولذلك نجده مهتماً بهذه المواجهة والدليل على ذلك تسجيله للاعبه الأجنبي الجديد، وبالطبع نحن نفكر بنفس الطريقة ونتطلع إلى عبور المنافس والتقدم خطوة في البطولة".

وواصل: "سنحاول وضع تشكيلة متجانسة تمكننا من تقديم مباراة قوية، وأرى أن الفوز على الشباب ليس مستحيلاً إلا أن المباراة تتطلب التزام اللاعبين بخطة اللعب وبالتكتيك والتمركز بشكل صحيح، وليس هناك ما يحول بين الفريق والصعود إلى الدور ربع النهائي".

واختتم: "بالطبع الصعوبات موجودة في كل البطولات، وبالتالي فإن مهمتنا أمام الشباب لن تكون سهلة، وأي مباراة نخوضها ستكون صعبة وأشبه بالنهائي لأن كل فريق يتمسك بالفوز".

موعد مباراة الشباب والإمارات بث مباشر دور 16 كأس رئيس الدولة الإماراتي والقنوات الناقلة