موعد مباراة الوحدة ودبا الفجيرة الإماراتي بث مباشر دور 16 كأس رئيس الدولة الإماراتي والقنوات الناقلة

تقرير عن مباراة الوحدة ودبا الفجيرة

أفق العرب - رابط مباراة الوحدة ودبا الفجيرة موعد مباراة الوحدة ودبا الفجيرة الإماراتي بث مباشر دور 16 كأس رئيس الدولة الإماراتي والقنوات الناقلة مساء اليوم الثلاثاء الساعة 7:50 م بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الوحدة ودبا الفجيرة الإماراتي اللذان يتواجهان مساءا اليوم الثلاثاء الموافق 27 ديسمبر2016 الساعة 7:50 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ،حيث يواجه فريق نادي الوحدة الإماراتي ، نظيره فريق نادي دبا الفجيرة الإماراتي في مباراة الذهاب ضمن مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي ، حيث تقام المبارة على أرضية ملعب استاد آل مكتوم بنادي النصر. 

كما انه سننقل لكم موعد مباراة الوحدة ودبا الفجيرة الإماراتي بث مباشر دور 16 كأس رئيس الدولة الإماراتي والقنوات الناقلة اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .

بطاقة وتوقيت وقنوات بث مباراة الوحدة ودبا الفجيرة:

1- بطاقة مباراة الوحدة ودبا الفجيرة:

الوحدة × دبا الفجيرة . الإمارات العربية المتحدة
البطولة : كأس رئيس الدولة الإماراتي
الرياضة: كرة قدم
الأسبوع : دور 16
الملعب : ملعب استاد آل مكتوم بنادي النصر
تشكيلة الوحدة : 4-2-3-1
مدرب الوحدة : خافيير أجيري
تشكيلة دبا الفجيرة: 4-4-2
مدرب دبا الفجيرة: باولو كاميلي
درجة الحراراة : 20
نوع المباراة : مباراة ذهاب
المعلقين : فارس عوض ( دبي الرياضية )

2- توقيت مباراة الوحدة ودبا الفجيرة:

سيكون عشاق نادي الوحدة الإماراتي على موعد مباراة دور ال 16  من كأس رئيس الدولة الإماراتي حيث سيستضيف نادي دبا الفجيرة الإماراتي اليوم ،الثلاثاء ، الموافق 27 ديسمبر 12 - 2016 ، في المواعيد التالية:
7:50 مساءاً بتوقيت الإمارات - سلطنة عُمان.
6:50 مساءاً بتوقيت السعودية - العراق - السودان - اليمن - الكويت - قطر - جزر القمر.
5:50 مساءاً بتوقيت مصر - فلسطين - الأردن - سوريا - لبنان - ليبيا
4:50 مساءاً بتوقيت تونس - الجزائر.
3:50 مساءاً بتوقيت المغرب - موريتانيا - غرينتش GMT.

3- القنوات الناقلة مباراة الوحدة ودبا الفجيرة:

  • أبوظبي الرياضية 2 
  • دبي الرياضية 2 HD

خافيير أجيري مدرب الوحدة يحذر من ميزة دبا الفجيرة:

أكد المدير الفني للوحدة، خافيير أجيري، أن حظوظ الفريق كبيرة لتحقيق الفوز في مباراة دبا الفجيرة، المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء، في دور الـ16 من كأس رئيس الإمارات، محذرا لاعبيه من الهجمات المرتدة التي يجيدها المنافس.

وقال أجيري، اليوم، الأحد، في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، "لن يشارك التشيلي فالديفيا الذي غاب عن المباراة السابقة أمام الشباب بالدوري للإصابة، ونتمنى أن يتعافى شانج ريم الذي تعرض لكسر في الأنف في المباراة الأخيرة وأن يكون في كامل الجاهزية للمشاركة في المباراة".

وأضاف "سيظهر فريق دبا الفجيرة في المباراة القادمة بأداء أفضل عن مباراته الأخيرة التي جمعتنا في الدوري، حيث استعاد جهود الذين غابوا عن تلك المباراة بداعي الإيقاف، وسيدخل لاعبوه المواجهة بنفس الروح التي أدوا بها المباراة أمامنا قبل 10 أيام".

وواصل المدير الفني حديثه قائلا "بالنسبة لنا فتركيزنا كله مُنصب على تحقيق الفوز في المباراة من خلال استغلال الفرص التي ستتاح للاعبي العنابي، وترجمتها لأهداف، والتركيز أيضا على الجوانب الدفاعية لخطورة الفريق الخصم في الهجمات المرتدة".

وأشار أجيري إلى أن الفريق في أتم الاستعداد لأي سيناريو سيحدث في اللقاء، لاسيما إذا امتدت المباراة لأشواط إضافية، منوها بأن المهم أن يحقق الفريق الفوز.

وحول إحصائيات الفريق في المواسم الثلاثة السابقة والتي خرج فيها الفريق من دور الـ16 في آخر موسمين أمام دبي والوصل، وأمام الأهلي قبلها من الدور ربع النهائي للمسابقة، قال أجيري "تلك الإحصائيات تعد حافزا لنا لتقديم أداء جيد ومضاعفة الجهود للمضي حتى أبعد نقطة ممكنة".

موعد مباراة الوحدة ودبا الفجيرة الإماراتي بث مباشر دور 16 كأس رئيس الدولة الإماراتي والقنوات الناقلة