موعد مباراة النصر ودبي الإماراتي بث مباشر دور 16 كأس رئيس الدولة الإماراتي والقنوات الناقلة

تقرير عن مباراة النصر ودبي

أفق العرب - رابط مباراة النصر ودبي موعد مباراة النصر ودبي الإماراتي بث مباشر دور 16 كأس رئيس الدولة الإماراتي والقنوات الناقلة مساء اليوم الثلاثاء الساعة 4:50 م بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة النصر ودبي الإماراتي اللذان يتواجهان مساءا اليوم الثلاثاء الموافق 27 ديسمبر2016 الساعة 4:50 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ،حيث يواجه فريق نادي النصر الإماراتي ، نظيره فريق نادي دبي الإماراتي في مباراة الذهاب ضمن مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي ، حيث تقام المبارة على أرضية ملعب استاد راشد بالنادي الأهلي. 

كما انه سننقل لكم موعد مباراة النصر ودبي الإماراتي بث مباشر دور 16 كأس رئيس الدولة الإماراتي والقنوات الناقلة اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .

بطاقة وتوقيت وقنوات بث مباراة النصر ودبي:

1- بطاقة مباراة النصر ودبي:

النصر × دبي . الإمارات العربية المتحدة
البطولة : كأس رئيس الدولة الإماراتي
الرياضة: كرة قدم
الأسبوع : دور 16
الملعب : ملعب استاد راشد بالنادي الأهلي
تشكيلة النصر : 4-2-3-1
مدرب النصر : دان بيتريسكو
تشكيلة دبي : 4-4-2
مدرب دبي: محمد دجابور
درجة الحراراة : 20
نوع المباراة : مباراة ذهاب
المعلقين : فارس عوض ( دبي الرياضية )

2- توقيت مباراة النصر ودبي:

سيكون عشاق نادي النصر الإماراتي على موعد مباراة دور ال 16  من كأس رئيس الدولة الإماراتي حيث سيستضيف نادي دبي الإماراتي اليوم ،الثلاثاء ، الموافق 27 ديسمبر 12 - 2016 ، في المواعيد التالية:
4:50 مساءاً بتوقيت الإمارات - سلطنة عُمان.
3:50 مساءاً بتوقيت السعودية - العراق - السودان - اليمن - الكويت - قطر - جزر القمر.
2:50 مساءاً بتوقيت مصر - فلسطين - الأردن - سوريا - لبنان - ليبيا
1:50 مساءاً بتوقيت تونس - الجزائر.
12:50 مساءاً بتوقيت المغرب - موريتانيا - غرينتش GMT.

3- القنوات الناقلة مباراة النصر ودبي:

  • أبوظبي الرياضية 2 
  • دبي الرياضية 2 HD

مدرب النصر دان بيتربيسكو: استعدنا الثقة. ومدرب دبي ومحمد دجابور: الحظوظ متساوية:

أكد دان بيتربيسكو، المدير الفني للنصر، ومحمد دجابور، نظيره في دبي، أهمية مواجهة الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن دور الـ16 من كأس رئيس الإمارات.

وشدد بيتريسكو على وجود حالة من الارتياح للنتائج الجيدة للفريق مع نهاية الدور الأول من دوري الخليج العربي، ما يشير إلى استعادة الثقة في مرحلة مهمة من الموسم.

وأشار المدير الفني، في المؤتمر الصحفي لمباراة دبي، اليوم، الإثنين، إلى أهمية الحصول على بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من البطولة.

وقال بيتربيسكو "نحن أمام مرحلة مهمة من المسابقة، ونعرف أن هذه البطولة تقام بمشاركة 3 لاعبين أجانب، ونتمنى أن يكون اللاعب المغربي عبدالعزيز برادة في وضع جيد يسمح له بالمشاركة في المباراة، ويعود إلى صفوف الفريق الثنائي الفرنسي كيمبو إيكوكو ومبارك سعيد".

وتابع "المشكلة أن اللاعبين فواز عوانة وأحمد شمبيه يحتاجان إلى المزيد من العلاج من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، والمهم أن نسعى للحصول على النتيجة المطلوبة التي تحقق طموحاتنا في هذه البطولة".

من جانبه، أكد دجابور أهمية التركيز على نقاط الضعف في صفوف النصر، والعمل على استغلالها، للحصول على النتيجة المطلوبة، مع تأكيده على صعوبة المواجهة أمام فريق كبير بتاريخه في المنافسة على الألقاب.

ولفت دجابور إلى أن التوقعات المسبقة لا أهمية لها، خصوصا أن الحظوظ متساوية بين الفريقين لحصد بطاقة العبور للدور الثاني من المسابقة، وتمنى أن تكون النتيجة لمصلحة فريقه حتى يواصل مشواره.

وأضاف "مباريات الكأس تستند إلى المفاجآت التي يمكن أن تحدث، وهذه المواجهة لها حسابات خاصة كما هو الحال على مستوى التحضيرات، وثقتنا كبيرة في اللاعبين للحصول على النتيجة المطلوبة التي تساعدنا على بلوغ الدور التالي، وحظوظنا قوية في المنافسة على التأهل".

موعد مباراة النصر ودبي الإماراتي بث مباشر دور 16 كأس رئيس الدولة الإماراتي والقنوات الناقلة