موعد مباراة العروبة والشارقة الإماراتي بث مباشر دور 16 كأس رئيس الدولة الإماراتي والقنوات الناقلة

تقرير عن مباراة العروبة والشارقة

أفق العرب - رابط مباراة العروبة والشارقة موعد مباراة العروبة والشارقة الإماراتي بث مباشر دور 16 كأس رئيس الدولة الإماراتي والقنوات الناقلة مساء اليوم الثلاثاء الساعة 4:45 م بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة العروبة والشارقة الإماراتي اللذان يتواجهان مساءا اليوم الثلاثاء الموافق 27 ديسمبر2016 الساعة 4:45 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ،حيث يواجه فريق نادي العروبة الإماراتي ، نظيره فريق نادي الشارقة الإماراتي في مباراة الذهاب ضمن مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي ، حيث تقام المبارة على أرضية ملعب نادي إتحاد كلباء. 

كما انه سننقل لكم موعد مباراة العروبة والشارقة الإماراتي بث مباشر دور 16 كأس رئيس الدولة الإماراتي والقنوات الناقلة اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .

بطاقة وتوقيت وقنوات بث مباراة العروبة والشارقة:

1- بطاقة مباراة العروبة والشارقة :

العروبة × الشارقة . الإمارات العربية المتحدة
البطولة : كأس رئيس الدولة الإماراتي
الرياضة: كرة قدم
الأسبوع : دور 16
الملعب : ملعب نادي إتحاد كلباء
تشكيلة العروبة : 4-2-3-1
مدرب العروبة : طارق مصطفى
تشكيلة الشارقة : 4-4-2
مدرب الشارقة : جورجيوس دونيس
درجة الحراراة : 20
نوع المباراة : مباراة ذهاب
المعلقين : فارس عوض ( دبي الرياضية )

2- توقيت مباراة العروبة والشارقة:

سيكون عشاق نادي العروبة الإماراتي على موعد مباراة دور ال 16  من كأس رئيس الدولة الإماراتي حيث سيستضيف نادي الشارقة الإماراتي اليوم ،الثلاثاء ، الموافق 27 ديسمبر 12 - 2016 ، في المواعيد التالية:
4:45 مساءاً بتوقيت الإمارات - سلطنة عُمان.
3:45 مساءاً بتوقيت السعودية - العراق - السودان - اليمن - الكويت - قطر - جزر القمر.
2:45 مساءاً بتوقيت مصر - فلسطين - الأردن - سوريا - لبنان - ليبيا
1:45 مساءاً بتوقيت تونس - الجزائر.
12:45 مساءاً بتوقيت المغرب - موريتانيا - غرينتش GMT.

3- القنوات الناقلة مباراة العروبة والشارقة:

  • أبوظبي الرياضية 2 
  • دبي الرياضية 2 HD

مدرب الشارقة جورجيوس دونيس يرفض التقليل من العروبة ومدرب العروبة طارق مصطفى يطمح في الفوز:

أكد مدرب العروبة المصري طارق مصطفى، أن فريقه استعد بشكل جيد لمواجهة الشارقة، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن ثمن النهائي لكأس رئيس الدولة.

وأوضح في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، أنه سيلعب من أجل تحقيق الفوز، وبلوغ دور الثمانية، متمنيًا أن يقف الحظ بجانب فريقه، حتى تكون مواجهة الشارقة نقطة بداية جديدة.

وأضاف "نعاني من بعض الغيابات، وهناك غموض حول مشاركة المغربي كامل الشافني، والسنغالي بابا ويجو، اللذين يعانيان من الإصابة، بجانب ضرورة تغيير طريقة اللعب حتى تتناسب مع قوة المباراة".

وتابع: "قدم فريقي مستوى طيبًا في مرحلة تمهيدي فرق الدرجة الأولى لكأس الرئيس، ما جعلنا نتصدر بجدارة، المجموعة، ونتأهل لملاقاة الشارقة".
وختم: "نعلم تمامًا أن حظوظ الفريقين متساوية، ورغم قناعتنا بقوة المنافس، الذي يضم عناصر جيدة، إلا أننا سنحاول بذل كل جهد ممكن من أجل حصد العلامة الكاملة، والتأهل للمرحلة التالية".

في المقابل، شدد اليوناني جورجيوس دونيس، مدرب الشارقة، على تعامله مع المباراة على أنها مباراة بطولة، دون التقليل من مستوى الفريق المنافس كونه من أندية الدرجة الأولى.

وقال المدرب: "مباريات الكأس دائمًا ما تتسم بالصعوبة، وربما تشهد مفاجآت كبيرة، وفريقي يعاني من بعض المشاكل، لكني على ثقة كبيرة في عناصري من أساسيين وبدلاء".

ورفض دونيس، تحديد إمكانية بلوغ فريقه أي مرحلة في البطولة، مبينًا أنه كثيرًا ما يحاول التأثير على لاعبيه لأنهم يستحقون الأفضل، لذلك فإنه يتوقع منهم أن يقدموا أداءً أكثر من 100% في مباراة الغد.

وقال: "الشارقة لم يختر منافسه، بل القرعة هي التي أوقعته أمام العروبة، وعندما تلعب أمام فريق من الدرجة الأولى، يجب عليك دائمًا عدم التقليل من المنافس، واللعب بجدية وبعقلية الفوز".

موعد مباراة العروبة والشارقة الإماراتي بث مباشر دور 16 كأس رئيس الدولة الإماراتي والقنوات الناقلة