موعد مباراة العين والأهلي الإماراتي بث مباشر دور 16 كأس رئيس الدولة الإماراتي والقنوات الناقلة

تقرير عن مباراة العين والأهلي

أفق العرب - رابط مباراة الأهلي والعين موعد مباراة العين والأهلي الإماراتي بث مباشر دور 16 كأس رئيس الدولة الإماراتي والقنوات الناقلة اليوم الإثنين الساعة 7:55 م بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة العين والأهلي الإماراتي اللذان يتواجهان اليوم الإثنين الموافق 26 ديسمبر2016 الساعة 7:55 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ،حيث يواجه فريق نادي الوصل الإماراتي ، نظيره فريق نادي بني ياس الإماراتي في مباراة الذهاب ضمن مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي ، حيث تقام المبارة على أرضية ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة -أبو ظبي. 

كما انه سننقل لكم موعد مباراة العين والأهلي الإماراتي بث مباشر دور 16 كأس رئيس الدولة الإماراتي والقنوات الناقلة اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .

بطاقة وتوقيت وقنوات بث مباراة العين والأهلي:

1- بطاقة مباراة العين والأهلي :

العين × الأهلي . الإمارات العربية المتحدة
البطولة : كأس رئيس الدولة الإماراتي
الرياضة: كرة قدم
الأسبوع : دور 16
الملعب : استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة - أبو ظبي
تشكيلة العين : 4-2-3-1
مدرب العين : زلاتكو داليتش
تشكيلة الأهلي : 4-4-2
مدرب الأهلي : كوزمين أولارويو
درجة الحراراة : 28
نوع المباراة : مباراة ذهاب
المعلقين : فارس عوض ( دبي الرياضية )

توقيت مباراة العين والأهلي:

سيكون عشاق نادي العين الإماراتي على موعد مباراة دور ال 16  من كأس رئيس الدولة الإماراتي حيث سيستضيف نادي الأهلي الإماراتي اليوم ،الإثنين ، الموافق 26 ديسمبر 12 - 2016 ، في المواعيد التالية:
7:55 مساءاً بتوقيت الإمارات - سلطنة عُمان.
6:55 مساءاً بتوقيت السعودية - العراق - السودان - اليمن - الكويت - قطر - جزر القمر.
5:55 مساءاً بتوقيت مصر - فلسطين - الأردن - سوريا - لبنان - ليبيا
4:55 مساءاً بتوقيت تونس - الجزائر.
3:55 مساءاً بتوقيت المغرب - موريتانيا - غرينتش GMT.

القنوات الناقلة مباراة العين الاهلي:

  • أبوظبي الرياضية 2 
  • دبي الرياضية 2 HD

إداري العين: أطالب بإعادة النظر مستقبلاً في جدولة الكأس:

تنظر هيئة التحكيم باتحاد كرة القدم، غداً الثلاثاء ، استئناف نادي الوصل على قرار هيئة أوضاع وانتقالات اللاعبين الخاص بحارس مرماه راشد علي، بعد أن قام بالتوقيع على عقد يمتد لـ 3 سنوات مع نادي الوحدة إعتباراً من فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وستصدر الهيئة قرارها وفقاً لما تراه وما قدمه نادي الوصل من مستندات بأن من حقه تمديد 6 شهور أخرى في عقد اللاعب لتعويض فترة قضاها سابقاً في الخدمة الوطنية.

وكان نادي الوصل قد لجأ في مرحلة التقاضي الأولى لغرفة فض المنازعات والتي رفضت طلبه، وأكدت بأن اللاعب يحق له الانتقال للوحدة، حيث أنه كان ملتحقاً بدورة في الدفاع المدني وليس بالخدمة الوطنية.

وفي حالة صدور قرار هيئة التحكيم الثلاثاء القادم برفض طلب الوصل، سيتبقى أمامه مرحلة أخيرة في التقاضي وهي اللجوء إلى لجنة التمييز.

وأكد محمد العامري، المدير التنفيذي للوصل، بأن النادي سيكون راضياً عن قرار هيئة التحكيم بشأن الحارس راشد علي سواء كان إيجابياً للنادي أو سلبياً بحقه في الانتقال للوحدة، مشيراً بأن نادي الوصل يحترم كل القوانين واللوائح.

وتابع "نادي الوحدة ليس خصماً معنا في هذا الموضوع، وما قمنا به هو الاستئناف على قرار هيئة أوضاع وانتقالات اللاعبين، من أجل أن ندافع عن حقوق النادي".

وأكمل "احتكمنا إلى اللوائح والتي توضح بأنه من حق النادي أن يمدد عقد اللاعب الذي يقضي فترة الخدمة الوطنية وذلك بنفس المدة التي قضاها".

وأضاف "تعاملنا مع راشد باحترافية كبيرة بعكس أندية أخرى تمارس العديد من الضغوط على اللاعب كوضعه في دكة الاحتياط أو إشراكه مع فريق الشباب من أجل إجباره على تجديد عقده".

موعد مباراة العين والأهلي الإماراتي بث مباشر دور 16 كأس رئيس الدولة الإماراتي والقنوات الناقلة