موعد مباراة الوحدة والشباب مباشر اليوم دوري الخليج العربي الإماراتي

النتيجة 

الوحدة × الشباب
0  ×  0
AlShabab × AlWehda      

تقرير عن مباراة الوحدة والشباب : 

أفق العرب - رابط مباراة الوحدة والشباب موعد مباراة الوحدة والشباب مباشر اليوم دوري الخليج العربي الإماراتي اليوم الجمعة الساعة 8:00 م بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الوحدة والشباب الإماراتي اللذان يتواجهان اليوم الجمعة الموافق 23 ديسمبر2016 الساعة 8:00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ،حيث يواجه فريق نادي الوحدة الإماراتي ، نظيره فريق نادي الشباب الإماراتي في مباراة الذهاب ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي ، حيث تقام المبارة على أرضية ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة. 
      
حيث يحتل نادي الشباب الإماراتي المركز السادس برصيد 19 نقطة ، بينما يحتل نادي الوحدة  الإماراتي المركز الخامس برصيد 20 نقطة.

كما انه سننقل لكم موعد مباراة الوحدة والشباب مباشر اليوم دوري الخليج العربي الإماراتي اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .

بطاقة وتوقيت وقنوات بث مباراة الوحدة والشباب:

1- بطاقة مباراة الوحدة والشباب:

الوحدة × الشباب  . الإمارات العربية المتحدة
البطولة : دوري الخليج العربي الإماراتي
الرياضة: كرة قدم
الأسبوع : 13
الملعب : استاد آل نهيان بنادي الوحدة
تشكيلة الشباب : 4-2-3-1
مدرب الشباب : فريد روتين
تشكيلة الوحدة : 4-4-2
مدرب الوحدة: خافيير أجيري
درجة الحراراة : 23
نوع المباراة : مباراة ذهاب
المعلقين : 

2- توقيت مباراة الوحدة والشباب:

سيكون عشاق نادي الشباب الإماراتي على موعد مع الأسبوع الثالث عشر من دوري الخليج العربي الاماراتي حيث سيستضيف نادي الوحدة الإماراتي اليوم ،الجمعة، الموافق 23 ديسمبر 12 - 2016 ، في المواعيد التالية:
8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات - سلطنة عُمان.
7:00 مساءاً بتوقيت السعودية - العراق - السودان - اليمن - الكويت - قطر - جزر القمر.
6:00 مساءاً بتوقيت مصر - فلسطين - الأردن - سوريا - لبنان - ليبيا
5:00 مساءاً بتوقيت تونس - الجزائر.
4:00 مساءاً بتوقيت المغرب - موريتانيا - غرينتش GMT.

3- القنوات الناقلة لمباراة الوحدة والشباب:

  • أبوظبي الرياضية HD 3 
  • دبي الرياضية 5 HD

خافيير أجيري مدرب الوحدة: أتوقع مباراة مغلقة أمام الشباب :

اعتبر المدير الفني لنادي الوحدة خافيير أجيري، بأن فريق الشباب الذي سيلتقيه اليوم الجمعة ، بدوري الخليج العربي، خصم صعب وقوي.

وقال أجيري، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة "مباراتنا أمام الشباب في الموسم الماضي كانت صعبة، أتوقع أن تكون المباراة المقبلة مغلقة ويغلب عليها طابع الحذر".

وأضاف "يجب أن نخوض اللقاء بتركيز طويل لنتمكن من الوصول إلى مرمى المنافس وتحقيق الفوز، من أجل إنهاء الدور الأول بشكل جيد".

وتابع أجيري "أعرف مدرب الشباب الحالي، كان يعمل سابقاً في الدوري الهولندي، والتقيت به أثناء تواجده في الدوري الإسباني، أعلم جيداً طريقة اللعب التي يعتمد عليها".

ووصف أجيري فريق الشباب بأنه منظم، موضحاً في الوقت نفسه بأنهم يؤدون الأدوار الدفاعية على أكمل وجه، كما يمتلكون مهاجمين أصحاب مستويات جيدة على رأسهم لوفانور.

وعن إمكانية الدفع بإسماعيل مطر كأساسي في اللقاء، رد بقوله "أقوم باختيار اللاعب الأكثر جاهزية من بين جميع اللاعبين الموجودين في قائمة الفريق".

موعد مباراة الوحدة والشباب مباشر اليوم دوري الخليج العربي الإماراتي