موعد مباراة الوصل وحتا بث مباشر يوتيوب دوري الخليج العربي الإماراتي والقنوات الناقلة لها

النتيجة 

مباراة : الوصل × حتا
3 × 0
Hatta × AlWasl      

تقرير عن مباراة مباراة الوصل وحتا:  

يحتل نادي الوصل الإماراتي المركز الثاني برصيد 26 نقطة ، بينما يحتل نادي حتا الإماراتي المركز التاسع برصيد 15 نقطة.

أفق العرب - موعد مباراة مباراة الوصل وحتا الإماراتي يتواجهان اليوم الخميس الموافق 22 ديسمبر2016 الساعة 8:00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ،حيث يواجه فريق نادي الوصل الإماراتي ، نظيره فريق نادي حتا  الإماراتي في مباراة الذهاب ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي ، حيث تقام المبارة على أرضية ملعب استاد نادي الوصل. 
      
كما انه سننقل لكم موعد مباراة الوصل وحتا بث مباشر يوتيوب دوري الخليج العربي الإماراتي والقنوات الناقلة لها اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .

بطاقة وتوقيت وقنوات بث مباراة الوصل وحتا:

بطاقة مباراة الوصل وحتا:

الوصل × حتا. الإمارات العربية المتحدة
البطولة : دوري الخليج العربي الإماراتي
الرياضة: كرة قدم
الأسبوع : 13
الملعب : ملعب استاد نادي الوصل
تشكيلة الوصل : 5-4-1
مدرب الوصل: رودولفو أروابارينا
تشكيلة حتا: 4-2-3-1
مدرب حتا: جوكيكا هادجفسكي
درجة الحراراة : 26
نوع المباراة : مباراة ذهاب
المعلقين : -

توقيت مباراة الوصل وحتا:

سيكون عشاق نادي الوصل الإماراتي على موعد مع الأسبوع الثالث عشر من دوري الخليج العربي الاماراتي حيث سيستضيف نادي حتا الإماراتي اليوم ، الخميس، الموافق 22 ديسمبر 12 - 2016 ، في المواعيد التالية:
8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات - سلطنة عُمان.
7:00 مساءاً بتوقيت السعودية - العراق - السودان - اليمن - الكويت - قطر - جزر القمر.
6:00 مساءاً بتوقيت مصر - فلسطين - الأردن - سوريا - لبنان - ليبيا
5:00 مساءاً بتوقيت تونس - الجزائر.
4:00 مساءاً بتوقيت المغرب - موريتانيا - غرينتش GMT.

القنوات الناقلة مباراة الوصل وحتا:

  • أبوظبي الرياضية HD 3 
  • دبي الرياضية 5 HD

مدرب الوصل يكشف خطته لمواجهة حتا :

أكد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب فريق الوصل الإماراتي لكرة القدم، على أهمية المباراة أمام حتا اليوم الخميس، في الجولة الـ13 من دوري الخليج العربي، مشيراً إلى أن الوصل يطمح في إنهاء النصف الأول من الدوري، في مركز متقدم.

وتحدث المدرب عن منافسه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، مبيناً أن حتا يتميز بأداء دفاعي قوي، وهو ما يلزم لاعبي الوصل بتقديم الأداء الأفضل لحظة الاستحواذ على الكرة والالتزام بالحذر المطلوب في أوقات فقدانها.

وأوضح المدرب أنه سيعتمد على تسريع وتيرة اللعب لكسر التكتل الدفاعي لحتا، مطالباً لاعبيه بالتركيز والابتعاد عن المؤثرات الخارجية أثناء المباراة، خاصة في حال التأخر في إحراز الأهداف.

وحول مشاركة كايو، أشار مدرب الوصل إلى أنه لن يجازف بإشراكه، رغم تعافيه من الإصابة ومشاركته في التدريبات، تجنباً لخطر فقدانه لفترات أطول.

في المقابل، اعتبر المقدوني جوكيكا مدرب حتا، أن فريقه يدخل لقاءه أمام الوصل، في ظروف صعبة، بعد خسارة مواجهة الظفرة في الجولة السابقة، ولفت إلى أن الهزيمة التي تعرض لها الفريق وهو يلعب على أرضه كانت قاسية وغير متوقعة.

وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "نلعب أمام فريق كبير وقوي نجح في تقديم مستويات متميزة خلال الجولات السابقة من البطولة، والوصل يعتبر من فرق المقدمة التي تنافس في الموسم الحالي على اللقب، ورغم الظروف التي يمر بها فريقنا بعد خسارة 3 نقاط غالية بملعبنا، سنجتهد لتحقيق نتيجة إيجابية".

وأضاف: "حرصنا على إعداد الفريق بالصورة المطلوبة لهذه المباراة المهمة، بعدما تجاوزنا آثار الخسارة، ونعمل على تحفيز اللاعبين أكثر، ومضاعفة دوافعهم الذاتية للمواجهة المرتقبة ليقدموا أفضل ما يملكون".


موعد مباراة الوصل وحتا بث مباشر يوتيوب دوري الخليج العربي الإماراتي والقنوات الناقلة لها