رابط مباراة الأهلي وبني ياس بث مباشر يوتيوب دوري الخليج العربي الإماراتي والقنوات الناقلة لها

النتيجة 

مباراة : الأهلي × بني ياس
1  ×  0
Baniyas SC × AlAhli      

تقرير عن مباراة الأهلي وبني ياس : 


أفق العرب - موعد مباراة الأهلي وبني ياس الإماراتي يتواجهان اليوم الخميس الموافق 22 ديسمبر2016 الساعة 8:00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ،حيث يواجه فريق نادي الأهلي الإماراتي ، نظيره فريق نادي بني ياس الإماراتي في مباراة الذهاب ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي ، حيث تقام المبارة على أرضية ملعب بني ياس. 
      
يحتل نادي الأهلي الإماراتي المركز الرابع برصيد 23 نقطة ، بينما يحتل نادي بني ياس الإماراتي المركز الأخير الرابع عشر برصيد 4 نقاط.

كما انه سننقل لكم رابط مباراة الأهلي وبني ياس بث مباشر يوتيوب دوري الخليج العربي الإماراتي والقنوات الناقلة لها اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .

بطاقة وتوقيت وقنوات بث مباراة الأهلي وبني ياس:

بطاقة مباراة الأهلي وبني ياس:

الأهلي × بني ياس. الإمارات العربية المتحدة
البطولة : دوري الخليج العربي الإماراتي
الرياضة: كرة قدم
الأسبوع : 13
الملعب : ملعب بني ياس
تشكيلة بني ياس: 4-2-3-1
مدرب بني ياس: جوزيه قوميز
تشكيلة الأهلي : 4-4-2
مدرب الأهلي : كوزمين أولارويو
درجة الحراراة : 26
نوع المباراة : مباراة ذهاب
المعلقين : -

توقيت مباراة الأهلي وبني ياس:

سيكون عشاق نادي الأهلي الإماراتي على موعد مع الأسبوع الثالث عشر من دوري الخليج العربي الاماراتي حيث سيستضيف نادي بتي ياس الإماراتي اليوم ، الخميس، الموافق 22 ديسمبر 12 - 2016 ، في المواعيد التالية:
8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات - سلطنة عُمان.
7:00 مساءاً بتوقيت السعودية - العراق - السودان - اليمن - الكويت - قطر - جزر القمر.
6:00 مساءاً بتوقيت مصر - فلسطين - الأردن - سوريا - لبنان - ليبيا
5:00 مساءاً بتوقيت تونس - الجزائر.
4:00 مساءاً بتوقيت المغرب - موريتانيا - غرينتش GMT.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبني ياس:

  • أبوظبي الرياضية HD 3 
  • دبي الرياضية 5 HD

مدرب بني ياس: سأتجنب الانتقادات في حالة واحدة :

أبدى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لبني ياس، ثقته في قدرة فريقه على عبور المرحلة الصعبة التي يمر بها الفريق، مشيرا إلى أن الكل معرض للانتقادات في جميع الأحوال، وأن الحالة الوحيدة التي تجنبه ذلك هو أن يجلس في البيت.

ويستضيف بني ياس، صاحب المركز الأخير، نظيره أهلي دبي، صاحب المركز الرابع، يوم الخميس المقبل ضمن الجولة 13 من الدوري الإماراتي.

وقال جوميز، في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، اليوم، الثلاثاء، "دفعنا بمجموعة من اللاعبين صغار السن أمام فريق الإمارات، بحثا عن انتصار مهم، لكن هذا لم يتحقق، ومن غير العادل أن نرمي أسباب الخسارة على الشباب الذين شاركوا باللقاء".

وأضاف "قبل مباراة الشباب تحدث الكثيرون عن سوء وضعية الفريق ومستوى لاعبيه ونجومه الكبار، وعندما أشركنا شبان بني ياس قدموا مستوى رائع، ما دفع الجميع للحديث عنهم والمديح من وسائل الإعلام، لأن هناك مجهود واضح منهم ومحاولة للارتقاء بالفريق للأفضل".

ثم استدرك المدير الفني البرتغالي قائلا "لكن إرضاء الشارع الرياضي هو من الأشياء الصعبة في كرة القدم، عدم قيامك بأي شيء وجلوسك بالبيت هو الأمر الوحيد الذي قد لا يأتي لك بانتقاد، أما محاولاتك للتغيير والتحسين سواء كانت ناجحة أو غير ذلك، فسيأتي لك من ينتقد ويرى رأيا مختلفا تماما".


رابط مباراة الأهلي وبني ياس بث مباشر يوتيوب دوري الخليج العربي الإماراتي والقنوات الناقلة لها