رابط مباراة الجزيرة والظفرة بث مباشر يوتيوب دوري الخليج العربي الإماراتي والقنوات الناقلة لها

النتيجة 

مباراة : الظفرة × الجزيرة 
AlJazira × Al Dhafra    

تقرير عن مباراة الجزيرة والظفرة

يحتل نادي الظفرة الإماراتي المركز السادس برصيد 19 نقطة ، بينما يحتل نادي الجزيرة الإماراتي المركز الأول برصيد 26 نقطة.
أفق العرب - موعد مباراة الجزيرة والظفرة الإماراتي يتواجهان اليوم الخميس الموافق 22 ديسمبر2016 الساعة 4:55 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ،حيث يواجه فريق نادي الظفرة الإماراتي ، نظيره فريق نادي الجزيرة الإماراتي في مباراة الذهاب ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي ، حيث تقام المبارة على أرضية ملعب استاد حمدان بن زايد بنادي الظفرة. 
      
كما انه سننقل لكم رابط مباراة الجزيرة والظفرة بث مباشر يوتيوب دوري الخليج العربي الإماراتي والقنوات الناقلة لها اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .

بطاقة وتوقيت وقنوات بث مباراة الجزيرة والظفرة:

بطاقة مباراة الجزيرة والظفرة:

الظفرة × الجزيرة . الإمارات العربية المتحدة
البطولة : دوري الخليج العربي الإماراتي
الرياضة: كرة قدم
الأسبوع : 13
الملعب : ملعب استاد حمدان بن زايد بنادي الظفرة
تشكيلة الظفرة : 4-2-3-1
مدرب الظفرة : محمد قويض
تشكيلة الجزيرة  : 4-2-3-1
مدرب الجزيرة : هينك تين كات
درجة الحراراة : 26
نوع المباراة : مباراة ذهاب
المعلقين : -

توقيت مباراة الجزيرة والظفرة:

سيكون عشاق نادي الظفرة الإماراتي على موعد مع الأسبوع الثالث عشر من دوري الخليج العربي الاماراتي حيث سيستضيف نادي الجزيرة الإماراتي اليوم ، الخميس، الموافق 22 ديسمبر 12 - 2016 ، في المواعيد التالية:
4:55 مساءاً بتوقيت الإمارات - سلطنة عُمان.
3:55 مساءاً بتوقيت السعودية - العراق - السودان - اليمن - الكويت - قطر - جزر القمر.
2:55 مساءاً بتوقيت مصر - فلسطين - الأردن - سوريا - لبنان - ليبيا
1:55 مساءاً بتوقيت تونس - الجزائر.
12:55 مساءاً بتوقيت المغرب - موريتانيا - غرينتش GMT.

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة والظفرة:

  • أبوظبي الرياضية HD 3 
  • دبي الرياضية 5 HD

مدرب الظفرة محمد قويض : نخطط لخطف نقطة من الجزيرة:

قال السوري محمد قويض مدرب فريق الظفرة الإماراتي لكرة القدم، إنهم سيبذلون قصارى جهدهم للخروج من ملعبهم بنقطة عندما يستضيفون الجزيرة اليوم الخميس، على استاد حمدان بن زايد، وسيكون أكثر سعادة لو خرج فريقه بالنقاط الثلاث.

وأكد خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، أنه لن يغير أسلوبه ونهجه المعهود سواء كان يخوض المباراة على ملعبهم أو خارج أرضهم، والذي يعتمد على إغلاق المنطقة الخلفية وعلى الهجمات المرتدة، لأن ذلك يتناسب مع إمكانيات وقدرات اللاعبين.

وأضاف: "الحصول على نقطة من فريق ينافس على الصدارة، تعتبر جيدة في ظل الغيابات الكثيرة التي يعاني منها فريقي في الفترة الأخيرة، وممثلة في اللاعبين الحارس عبد الله سلطان وأحمد علي وإبراهيم العلوي ومحمد المعيني وخلف الحوسني وعبد القادر قمبر، وفي الوقت نفسه، فريقي يؤدي كرة قدم موزونة رغم كل الغيابات، لأن البدلاء يسدون النقص بجدارة".

وأشاد قويض بمظهر وشكل فريق الجزيرة في هذا الموسم، مؤكداً أنه فريق قوي لا يتأثر بالغيابات وينافس على أن يكون بطل الشتاء والدوري، وموضحاً أنه يمتاز بالنظام داخل الملعب، ويكون الأداء المتزن من أفضل صفاته حتى ولو كان خاسراً.

وأكد، أن الظفرة خسر في آخر لقاءين أمام منافسه الجزيرة، ما يؤكد أن الفريقين مكشوفان لبعضهما البعض، وتوقع قلة الفرص، وأن الفوز سيكون حليف الفريق الذي يعرف كيف يستثمر الفرص على مدار الشوطين.

وطالب مدرب الظفرة لاعبي فريقه باللعب بتركيز عالٍ منذ من الوهلة الأولى، وحتى صافرة النهاية مستشهداً بلقاء الفريقين في مباراة كأس الخليج العربي الأخيرة عندما كان الظفرة متقدماً حتى قبل نهاية الوقت الأصلي ب5 دقائق ليعود الجزيرة ويدرك التعادل في الدقائق الأخيرة.


رابط مباراة الجزيرة والظفرة بث مباشر يوتيوب دوري الخليج العربي الإماراتي والقنوات الناقلة لها