رابط مباراة الوحدة ودبا الفجيرة بث مباشر يوتيوب دوري الخليج العربي الإماراتي والقنوات الناقلة لها

النتيجة 

مباراة الوحدة × ودبا الفجيرة    

0 × 0

Dabba AlFujairah × AlWehda

تقرير عن مباراة الوحدة ودبا الفجيرة :

أفق العرب - موعد مباراة الوحدة ودبا الفجيرة الإماراتي يتواجهان اليوم السبت الموافق 17 ديسمبر2016 الساعة 4:40 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ، فريق نادي الوحدة الإماراتي ،يواجه نظيره فريق نادي دبا الفجيرة الإماراتي في مباراة الذهاب ضمن مباريات الأسبوع الثاتي عشر من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي ، حيث تقام المبارة على أرضية ملعب نادي دبا الفجيرة ، وننقل لكم رابط مباراة الوحدة ودبا الفجيرة بث مباشر يوتيوب دوري الخليج العربي الإماراتي والقنوات الناقلة لها. 

يحتل نادي الوحدة الإماراتي المركز السادس برصيد 17 نقطة ، بينما يحتل نادي دبا الفجيرة الإماراتي المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط.
      
كما انه سننقل لكم المباراة اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .

بطاقة وتوقيت وقنوات بث مباراة الوحدة ودبا الفجيرة :

بطاقة المباراة:

الوحدة × دبا الفجيرة . الإمارات العربية المتحدة
البطولة : دوري الخليج العربي الإماراتي
الرياضة: كرة قدم
الأسبوع : 12
الملعب : ملعب نادي دبا الفجيرة
تشكيلة الوحدة : 4-2-3-1
مدرب الوحدة : خافيير أجيري
تشكيلة دبا الفجيرة: 4-2-3-1
مدرب دبا الفجيرة: باولو كاميلي
درجة الحراراة : 25
نوع المباراة : مباراة ذهاب
المعلقين :

توقيت المباراة :

سيكون عشاق نادي الوحدة الإماراتي على موعد مع الأسبوع الثاني عشر من دوري الخليج العربي الاماراتي حيث سيستضيف نادي دبا الفجيرة الإماراتي على أرضية  ملعب نادي دبا الفجيرة ، في إطار مباراة الذهاب من الاسبوع 12.
اليوم ، السبت ، الموافق 17 ديسمبر 12 - 2016 ، في المواعيد التالية:
4:40 مساءاً بتوقيت الإمارات - سلطنة عُمان.
3:40 مساءاً بتوقيت السعودية - العراق - السودان - اليمن - الكويت - قطر - جزر القمر.
2:40 مساءاً بتوقيت مصر - فلسطين - الأردن - سوريا - لبنان - ليبيا
1:40 مساءاً بتوقيت تونس - الجزائر.
12:40 مساءاً بتوقيت المغرب - موريتانيا - غرينتش GMT.

القنوات الناقلة :

  • أبوظبي الرياضية HD 3 
  • دبي الرياضية 2 HD

مدرب الوحدة يرفض التقليل من دبا الفجيرة ويتطلع لتحقيق الفوز:

يتوقع خافيير أجيري، مدرب الوحدة، استعادة جهود العديد من لاعبيه، الذين تعرضوا مؤخرًا لإصابات طفيفة، بينهم التشيلي خورخي فالديفيا، أمام دبا الفجيرة، بعد غد السبت، في الجولة الـ12 من دوري الخليج العربي.

وقال أجيري، في مؤتمر صحفي: "هناك شكوك تحوم حول مشاركة سلطان الغافري، الذي عانى من شد عضلي، منعه من المشاركة في التدريبات، وسيتم تحديد موقف اللاعبين من المشاركة عقب التدريب النهائي".

ووصف أجيري، المباراة بالصعبة للجانبين، نسبة لتعاقد دبا مع البرازيلي باولو كاميلي، كمدير فني، ما سيمنح لاعبيه الحافز لتقديم الأفضل لتحسين صورتهم في الجولات المقبلة.

وقال: "لدى الوحدة نفس الدافع لتقديم مباراة جيدة، بعد نتائج الجولات الثلاث الأخيرة التي حقق فيها الفريق تعادلين، أمام الإمارات والعين، وخسر أمام الأهلي. لكل هذه المعطيات تعد المباراة هامة وصعبة للفريقين".

وحول سيناريو اللقاء، قال أجيري: "ستكون الضغوط، حاضرة في اللقاء على الفريقين، وعلى اللاعبين التحرر منها واللعب بهدوء وثقة واستغلال الفرص، أمام مرمى المنافس".

رابط مباراة الوحدة ودبا الفجيرة بث مباشر يوتيوب دوري الخليج العربي الإماراتي والقنوات الناقلة لها