تعتبر البرامج الخاصة بتحميل الفيديوهات بشتى أنواعها من اليوتيوب او الفيسبوك وغيرها من مواقع مشاركة الفيديو متنوعة ومطلوبة جداً بالنسبة للمستخدمين ، وهذا بالطبع يعود لإنتشار هذه المواقع الكبيرة التي تسمح للمستخدمين بتبادل مقاطع الفيديو في كافة المجالات ، هذا التعدد الكبير والإنتشار الواسع جعل من وجود هذه البرامج والتطبيقات شيء ضروري جداً ، وذلك لأن الجميع ليس دائما متفرغ لمشاهدة هذه المقاطع أو على الأقل بعض المستخدمين كثيراً ما يخذلهم الإتصال بالإنترنت نتيجة مشكلات في الشبكة  ربما هم الأكثر أكثر المستخدمين إحتياجاً لتطبيق التيوب ميت الذي نقدمه لكم تيوب ميت-Tubemate  برنامج جاني بالكامل يساعدك على تنزيل الفيديو بسهولة كبيرة .

بالطبع هنالك الكثير من البرامج والتطبيقات التي تؤدي نفس الغرض ،لكننا إخترنا التطبيق الأكثر سهولة والأصغر حجماً أثناء عملية التحميل ،لكنه تطبيق جوال ممتاز بشهادة جميع من قام بإستخدامه و يحتوي على الكثير من الإضافات والمميزات التي يحتاجها المستخدم ،ونحن هنا في موقع أفق العرب نقدم لكم هذه المقالة الكاملة والتي تحتوي على طريقة إستخدام تطبيق تيوب ميت بل وسنشرح لكم طريقة إستخدامه كاملة .

تيوب ميت-Tubemate تطبيق فريد نشأ نتيجة حاجة المستخدمين لهذا النوع من البرامج والتطبيقات هو ليس فكرة جديدة بل نشأ من خلال حاجة المستخدم لهذا النوع من البرامج التي تقوم بتحميل وحفظ الفيديو على الأجهزة الذكية ، ونخص بالذكر النظام الأوسع إنتشاراً "نظام أندرويد الذكي "، هذا النظام الذي إبتكرته جوجل وأطلقته ليحتل عالم الهواتف الذكية و فتح الباب أمام المبرمجين والمطورين لتزويده بكل التطبيقات والبرامج  الضرورية .

أحد أهم مميزاته هو أن حجمه لا يزيد عن "3 ميجا بايت "  وهو حجم صغير جداً مقارنة بالخدمات التي يقدمها لك ،وهنالك ميزة أخرى ربما هي الأهم أن البرنامج سهل الإستخدام وذلك من خلال واجهة المستخدم التي يقدمها فهي واجهة مستخدم بسيطة جداً بمعنى أن جميع الأدوات واضحة في الشاشة الرئيسية وليست مخفية أو موجودة في قوائم صعب الوصول إليها .

التطبيق يسمح لك بتحميل الفيديوهات من جميع المواقع المختصة بمشاركة الفيديو وبجودات مرتفعة ومختلفة، ولكن الأجمل من ذلك أنه يسمح لك بإمكانية تحميل مقطع الصوت فقط من الفيديو على هيئة ملف "MP3" ومن ثم يمكنك الإستمتاع بالملف الذي قمت بتحميله ومشاهدته لاحقاً حتى بدون توفر إتصال بالإنترنت .

شرح إستخدام تيوب ميت 2016 :

أولاً : تبدأ الخطوة الأولى في شرحنا لإستخدام تيوب ميت لنبدأ أولاً بتحميل التطبيق مباشرة على هيئة ملف "APK" وهي الصيغة الخاصة بتطبيقات وبرامج الأندرويد جميعها ، الموقع الذي نقصده هو الإي بي كيه ميرور ويمكنكم الدخول فوراً لتحميل التطبيق من هنـــــا.

ثانياً: بعد إتمام عملية التحميل قم بتثبيته على جوالك الأندرويد بخطوات بسيطة وسهلة مثلها مثل أي تطبيق آخر فقط أتبع الإرشادات  .

ملاحظة مهمة جداً :  هذا النوع من التطبيقات تيوب ميت وغيره ،يعتبر من تطوير فردي من بعض المطورين والمبرمجين المهتمين بمساعدة الناس في الحصول على مبتغاهم ، لذلك فإن نظام التشغيل المثبت على جوالك يعتبرها تطبيقات من مصادر ثالثة أو من طرف ثالث ، ولذلك لتتمكن من تثبيت التطبيق على الأندرويد الخاص بك نرجو منك الذهاب إلى الإعدادات وتفعيل خاصية "السماح للتطبيقات من مصدر ثالث بالتثبيت " ، وبذلك تصبح العملية مسموحة لك بالكامل .

ثالثاً: بعد أن تنتهي من الخطوات السابقة ، تستطيع الوصول  لتيوب ميت من خلال قائمة التطبيقات ، والضغط على أيقونة التطبيق ليفتح أمامك بشكل كامل وفي ثوان معدودة .


رابعاً وأخيراً : في الشاشة الرئيسية لتيوب ميت يظهر لك التطبيق طبعاً باللغة التي يعمل بها جهازك الذكي ، فالتطبيق يدعم جميع اللغات ، لذلك ولنتحدث عن النسخة العربية من التطبيق ، تظهر لك القائمة العلوية للتطبيق والتي من خلالها يمكنك إختيار الموقع الذي ترغب في تحميل الفيديو منه قم بإختيار ما شئت ليقوم متصفح التطبيق بفتح الموقع ثم قم باختيار أحد الفيديوهات التي تريد حفظها وأنقر على السهم الأخضر الذي يشير لعملية التحميل وبذلك يصبح الفيديو على جهازك الذكي .

ونعود مرة أخرى  لنوفر لكم رابط تحميل  تيوب ميت-Tubemate نسخة آمنة ومجربة بالكامل من خلال الرابط المباشر التالي من  "هنـــــــــــــا " فبعد الدخول لصفحة التحميل ستجد كلمة التحميل باللغة الإنجليزية في مربع بني قم بالضغط عليها ليبدأ التحميل على جهازك بشكل فوري .