موعد مباراة العين والوحدة الإماراتي مباشر دوري الخليج العربي كووورة

تقرير عن مباراة العين والوحدة الإماراتي  :

العين والوحدة الإماراتي يتواجهان اليوم الجمعة الموافق 9 ديسمبر2016  الساعة 8:00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ، فريق نادي العين الإماراتي ،  نظيره فريق نادي الوحدة الإماراتي في مباراة الذهاب ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي ، حيث تقام المبارة على أرضية ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة ، وننقل لكم موعد مباراة العين والوحدة الإماراتي مباشر دوري الخليج العربي كووورة. 
      
كما انه سننقل لكم المباراة اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .

بطاقة وتوقيت وقنوات بث مباراة العين والوحدة الإماراتي  :

بطاقة المباراة:

العين × الوحدة . الإمارات العربية المتحدة
البطولة : دوري الخليج العربي الإماراتي
الرياضة: كرة قدم
الأسبوع : 11
الملعب : ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة
تشكيلة العين: 4-2-3-1
تشكيلة الوحدة: 4-2-3-1
مدرب العين :  زلاتكو داليتش
مدرب الوحدة: خافيير أجيري   
درجة الحراراة : 22
نوع المباراة : مباراة ذهاب
المعلق : علي سعيد الكعبي (أبوظبي الرياضية)   

توقيت المباراة :

سيكون عشاق نادي العين الإماراتي على موعد مع الأسبوع الحادي عشر من دوري الخليج العربي الاماراتي حيث سيستضيف نادي الوحدة الإماراتي على أرضية  ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة ،  في إطار مباراة الذهاب من هذا الاسبوع الحادي عشر.

8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات - سلطنة عُمان.
7:00 مساءاً بتوقيت السعودية - العراق - السودان - اليمن - الكويت - قطر - جزر القمر.
6:00 مساءاً بتوقيت مصر - فلسطين - الأردن - سوريا - لبنان - ليبيا
5:00 مساءاً بتوقيت تونس - الجزائر.
4:00 مساءاً بتوقيت المغرب - موريتانيا - غرينتش GMT. 

القنوات الناقلة :

أبوظبي الرياضية HD 3
 

مدرب الوحدة الإماراتي: لدينا إصرار كبير للفوز على العين :

أكد المكسيكي خافيير أجيري مدرب فريق الوحدة الإماراتي لكرة القدم، أن أنصار ولاعبي فريقه يتطلعون لمواجهة العين اليوم الجمعة، في الجولة الحادية عشر لدوري الخليج العربي، لافتاً إلى أن اللاعبين لديهم رغبة وإصرار كبيرين لتحقيق الفوز.

وقال أجيري في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "حقق العين فوزين في آخر مباراتين خاضهما أمام الظفرة والوصل، وكان الأداء جيداً، ونحن لم نوفق في تحقيق الفوز على الأهلي، وبالتالي يتوجب علينا التعويض، وتقديم أداء جيد على ملعبنا، والظفر بنقاط المباراة كاملة".

وأضاف: "اللاعبون على دراية بأهمية المباراة، وفي اللقاء الأخير أهدرنا الفرص التي سنحت لنا، بينما استغل الأهلي هجمتين أحرز منهما هدفي الفوز، وعقلية اللاعبين لا تتغير، وهي خوض كل مباراة من أجل تحقيق الفوز، وفريقي في أتم الاستعداد لمثل هذه المواجهات الممتعة".

وعما إن كان غياب لاعب العين اسبريلا عن الكلاسيكو سيؤثر على أداء المنافس، قال: "العين لا يعتمد على لاعب بعينه، فهو فريق مميز ولديه لاعبين أصحاب إمكانيات جيدة، وأنا أركز على فريقي فقط".

ولفت أجيري إلى أن الوحدة ينبغي عليه خلق الكثير من الفرص حتى ينجح في تسجيل هدف، وقال: "في بعض المباريات، يحتاج الفريق إلى صناعة ما يقرب من 6 فرص حتى يتمكن من تسجيل هدف، وفي نفس الوقت نحن نمتلك ثاني أقوى خط هجوم في المسابقة بـ 22 هدف".

وأكد أن أداء الوحدة في تطور مستمر، بخلاف النتائج التي شهدت تذبذب في المباريات الأخيرة، وقال: "سعيد بأداء الفريق في كل المباريات السابقة تقريباً، باستثناء الشوط الأول من مباراة الوصل، والذي كان سبباً في خسارتنا للقاء".

ووعد أجيري جماهير الوحدة التي تضرب مثالاً رائعاً في دعم الفريق، بأن يقدم اللاعبين أفضل ما لديهم، وقال: "الأسرة الوحداوية تتطلع إلى تحقيقنا نتائج إيجابية وتحديداً في مباراة العين والتفافهم حول الفريق مرآة لذلك"

موعد مباراة العين والوحدة الإماراتي مباشر دوري الخليج العربي كووورة