موعد مباراة الشارقة والاهلي الإماراتي مباشر دوري الخليج العربي كووورة

تقرير عن مباراة الشارقة والاهلي الإماراتي :

الأهلي والشارقة يتواجهان اليوم الجمعة الموافق 9 ديسمبر2016  الساعة 4:45 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ، فريق نادي الوصل الشارقة نظيره فريق نادي الأهلي الإماراتي في مباراة الذهاب ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي ، حيث تقام المبارة على أرضية ملعب استاد نادي الشارقة ، وننقل لكم موعد مباراة الشارقة والاهلي الإماراتي مباشر دوري الخليج العربي كووورة. 
      
كما انه سننقل لكم المباراة اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .
 

بطاقة وتوقيت وقنوات بث مباراة الشارقة والاهلي الإماراتي  :

بطاقة المباراة:

الشارقة × الأهلي . الإمارات العربية المتحدة
البطولة : دوري الخليج العربي الإماراتي
الرياضة: كرة قدم
الأسبوع : 11
الملعب : ملعب استاد نادي الشارقة
تشكيلة الأهلي : 4-2-3-1
تشكيلة الشارقة  : 4-2-3-1
مدرب الأهلي : اولاريو كوزمين
مدرب الشارقة  : جيورجوس دونيس 
درجة الحراراة : 22
نوع المباراة : مباراة ذهاب
المعلق : علي حميد (أبوظبي الرياضية) 

توقيت المباراة :

سيكون عشاق نادي الشارقة الإماراتي على موعد مع الأسبوع الحادي عشر من دوري الخليج العربي الاماراتي حيث سيستضيف نادي الأهلي الإماراتي على أرضية  ملعب استاد نادي الشارقة ،  في إطار مباراة الذهاب من هذا الاسبوع الحادي عشر.

4:45 مساءاً بتوقيت الإمارات - سلطنة عُمان.
3:45 مساءاً بتوقيت السعودية - العراق - السودان - اليمن - الكويت - قطر - جزر القمر.
2:45 مساءاً بتوقيت مصر - فلسطين - الأردن - سوريا - لبنان - ليبيا
1:45 مساءاً بتوقيت تونس - الجزائر.
12:45 مساءاً بتوقيت المغرب - موريتانيا - غرينتش GMT.
 

القنوات الناقلة :

أبوظبي الرياضية HD 4
 

مدرب الأهلي يسعى لإيجاد حلول ناجحة أمام الشارقة :

تحدث الروماني اولاريو كوزمين، مدرب فريق الأهلي لكرة القدم، عن مباراة فريقه أمام الشارقة المقررة بعد اليوم الجمعة، ضمن الجولة الحادية عشر من دوري الخليج العربي:

وقال كوزمين في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة:
"نواجه الشارقة على أرضه، وهو فريق تخطّى المرحلة الصعبة التي مر بها، واعتقد أنه أفضل مما كان عليه في بداية الموسم، بعدما عانى مثلنا من بعض المشاكل، وأتمنى أن تكون مباراة جيدة، وتفوز فيها كرة القدم في النهاية، ومباراتنا مع الشارقة لن تكون سهلة، وبالنسبة لنا نتمنى أن نجد الحلول المناسبة، والحصول على الثلاث نقاط التي تجعلنا منافسين على البطولة".
وعن حلوله للتغلب على الخشونة الكروية للشارقة، قال كوزمين:
"لا اعتقد أنهم سيلجأوا لهذه الأمور، ولكن بالنسبة لنا سنحاول التأقلم مع كل الوضعيات، والخشونة الكروية حق مشروع للكل، وأمر إيجابي، تزيد من الحماس والإثارة في المباريات، ونتمنى زيادة الوقت الفعلي للعب، كما حدث في مباراتنا الماضية أمام الوحدة، حيث كان زمن الوقت الفعلي للعب الكرة 53 دقيقة، لأن كلا الفريقين حاولا أن يلعبا".
وعن غيابات الأهلي في خط الهجوم، قال كوزمين:
"عندما تأتيك المشاكل، تأتيك دفعة واحدة، وفي ذات الاتجاه، وليما في برنامج استرجاع إذا صح التعبير، ونحاول أن نعيده مع الجهاز الطبي وتحضيره بأقصى جهد، أما جيان، فتدرب بصورة طبيعية، وسيكون موجود مع المجموعة في المباراة، وعندما يكون هناك غيابات لابد أن يكون البديل الذي ينتظر المشاركة على قدر المسوؤلية، ويقدم كل ما لديه، وسنحاول أن نعوض الغيابات بالمتاح لدينا".
وعن افتقاده لخدمات موسى سو المتألق في فنربخشه التركي، قال:
"يمكن أن يشعر سو بصورة أفضل مع فنربخشه، ولكن تركيزنا الآن يتوجه مع اللاعبين الموجودين معنا، وعندما كان معنا سو خدمنا وقدم معنا مباريات كبيرة، ولكن المهم أن نستخدم المجموعة المتاحة أمامنا، وأن نشتاق له أو لا، فهذا لن يغير من الأمر شيئاً".
وقال:
 "إنه يأسف في الفترة الأخيرة على بداية المؤتمرات الصحفية بأخبار حزينة، وأوضح: "نحن والجهاز الفني بالكامل في الأهلي، نقدم التعازي في وفاة الإعلامي الإماراتي حمد إبراهيم، والذي كان لي الشرف التعامل معه، وصدمت كثيراً بسماعي خبر وفاته، وكان رجلاً خلوقاً مهذباً وذو ثقافة عالية، ونسأل الله له الرحمة".
من جانبه، قال سعيد جاسم مهاجم الأهلي:
 "أكيد مباراتنا أمام الشارقة لن تكون سهلة، ونسعى لان نخرج منها بنتيجة ايجابية وشكل جيد، ومنحي فرصة المشاركة، تحدي أعمل لأفوز به، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجهاز الفني وثقته في قدراتي".

موعد مباراة الشارقة والاهلي الإماراتي مباشر دوري الخليج العربي كووورة