موعد مباراة الظفرة والشباب بث مباشر دوري الخليج العربي الإماراتي

تقرير عن مباراة الظفرة والشباب :

يواجه اليوم الخميس الموافق 8 ديسمبر2016  الساعة 4:55 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ، فريق نادي الظفرة الإماراتي نظيره فريق نادي الشباب الإماراتي في مباراة الذهاب ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي ، حيث تقام المبارة على أرضية استاد حمدان بن زايد بنادي الظفرة ، وننقل لكم موعد مباراة الظفرة والشباب بث مباشر دوري الخليج العربي الإماراتي. 
      
كما انه سننقل لكم المباراة اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .
 

بطاقة وتوقيت وقنوات بث مباراة الظفرة والشباب  :

بطاقة المباراة:

الظفرة × الشباب . الإمارات العربية المتحدة
البطولة : دوري الخليج العربي الإماراتي
الأسبوع : 11
الملعب : استاد حمدان بن زايد بنادي الظفرة
تشكيلة الشباب : 4-2-3-1
تشكيلة الظفرة  : 4-2-3-1
مدرب الشباب: كايو جونيور
مدرب الظفرة   : محمد قويض
درجة الحراراة : 30
نوع المباراة : مباراة ذهاب
المعلق :  أحمد الحامد (أبوظبي الرياضية) 

توقيت المباراة :

سيكون عشاق نادي الشباب الإماراتي على موعد مع الأسبوع الحادي عشر من دوري الخليج العربي الاماراتي حيث سيستضيف نادي الظفرة على أرضية  ملعب استاد حمدان بن زايد بنادي الظفرة ،  في إطار مباراة الذهاب من هذا الاسبوع الحادي عشر.

4:55 مساءاً بتوقيت الإمارات - سلطنة عُمان.
3:55 مساءاً بتوقيت السعودية - العراق - السودان - اليمن - الكويت - قطر - جزر القمر.
2:55 مساءاً بتوقيت مصر - فلسطين - الأردن - سوريا - لبنان - ليبيا
1:55 مساءاً بتوقيت تونس - الجزائر.
12:55 مساءاً بتوقيت المغرب - موريتانيا - غرينتش GMT.
 

القنوات الناقلة :

أبوظبي الرياضية HD 4
 

مدرب الظفرة: سقوط الشباب أمام الجزيرة مجرد كبوة :

أكد السوري محمد قويض مدرب فريق الظفرة الإماراتي لكرة القدم، أن الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الشباب من الجزيرة في الجولة الأخيرة من دوري الخليج العربي، لن يكون لها أي تأثير على وضعيته كفريق منافس على البطولة، ولا تعبر عن مستواه الحقيقي.

وقال قويض في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الظفرة والشباب غداً الخميس، في الجولة الحادية عشر للدوري: "الشباب يضم بين صفوفه مهاجماً قوياً هو البرازيلي لوفانور أنريكي، والذي يتقن التسديد والتحرك في المساحات".

وأضاف: "ويساعد المهاجم البرازيلي المحترف الإيطالي توماس دي فينسينتي الذي يسجل هدفاً من كل 3 فرص يحصل عليها، ويأتي من خلفهما الأوزبكي عزيز بك حيدروف، والذي يبذل مجهوداً كبيراً ويساند الهجوم والدفاع".
وتابع: "المباراة ستكون صعبة وقوية، خاصة أن الشباب يعد من الفرق المتكاملة في خطوطه الثلاثة الدفاع والوسط والهجوم، وأن سقوطه أمام الجزيرة بالسبعة كان مجرد كبوة لا يمكن تكرارها".

وأكمل: "صعوبة مباريات الظفرة، تكمن في أنه يواجه الفرق التي تكون قد قابلت الجزيرة في الجولات السابقة، حيث تواجه هذه الفرق منافسها الظفرة بهدف التعويض، وأتوقع أن يسعى الشباب بكل ما يملك من قوة للخروج من الكبوة، وأتمنى أن يواصل فريقي أداءه المتطور والمتصاعد والمتقدم من مباراة إلى أخرى".

وأوضح: "الخروج بنقطة أمام الشباب يعد أمراً جيداً، ولكن إذا كان فريقي في فورمته المعهودة، فإنه بدون أدنى شك سيحرص على الخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، وفريقي جاهز للقاء الشباب بالرغم من الغيابات التي يعاني منها، لأن الظفرة بمن حضر".

وفي المقابل، وصف الهولندي فريد روتن مدرب فريق الشباب، المباراة بالمهمة إذا ما أردوا البقاء كأحد المنافسين على الصدارة، وتناسوا مرارة خسارتهم في الجولة العاشرة أمام الجزيرة 3-7.

اعترف مدرب الشباب، أنه مر في الجولة الماضية بيوم سيء، وخاض 90 دقيقة أمام الجزيرة يعتبرها درسا للنسيان.

وقال: "كما سبق وقلت عقب الفوز على النصر في الجولة الثامنة، أننا عند الفوز يجب أن لا نفرح، وعند الخسارة علينا أن لا نحزن لأكثر من 24 ساعة".

وأردف قائلا: "يجب أن نتطلع للمستقبل، وأن نتعامل مع مبارياتنا بالقطعة، وأدرك تماماً أنه قد يكون من الصعب على فريق يضم لاعبين صغاراً الخروج من أثار الخسارة الكبيرة، ولكن الشباب يضم أيضاً لاعبين من أصحاب الخبرة ويعرفون كيفية التعامل مع مثل هذه الأجواء والظروف التي يواجهها الفريق".

وتابع: "هذه المرة الأولى التي يقدم فيها الشباب مثل هذا المستوى، وما عرضه لهذه الخسارة غير المتوقعة، وهي بلا أدنى شك تمثل درساً مفيداً للاعبين سيستفيدون منه في الأيام المقبلة".

وأكمل: "لا شك أن رباعي الدفاع استفاد كثيراً من الخسارة القاسية، وتعلم كل واحد منهم حجم الأخطاء التي ارتكبها التي أشعرتني بالفعل ببعض العصبية".

وأشار: "ثقتي باللاعبين كبيرة وأنهم لن يعيدوا هذا المستوى في أي جولة قادمة، ومثل هذه المواجهات يجب أن تسهم في تغيير عقلية اللاعبين، ورسالتي إليهم كانت أنه يتوجب عليهم الاستفادة من هذا الدرس".


موعد مباراة الظفرة والشباب بث مباشر دوري الخليج العربي الإماراتي