موعد مباراة الوصل ودبا الفجيرة مباشر دوري الخليج العربي الإماراتي

تقرير عن مباراة الوصل ودبا الفجيرة :

يواجه اليوم الخميس الموافق 8 ديسمبر2016  الساعة 4:45 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ، فريق نادي الوصل الإماراتي نظيره فريق نادي دبا الفجيرة الإماراتي في مباراة الذهاب ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي ، حيث تقام المبارة على أرضية ملعب استاد نادي الوصل ، وننقل لكم موعد مباراة الوصل ودبا الفجيرة مباشر دوري الخليج العربي الإماراتي. 
      
كما انه سننقل لكم المباراة اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .
 

بطاقة وتوقيت وقنوات بث مباراة الوصل ودبا الفجيرة  :

بطاقة المباراة:

الوصل × دبا الفجيرة . الإمارات العربية المتحدة
البطولة : دوري الخليج العربي الإماراتي
الأسبوع : 11
الملعب : ملعب استاد نادي الوصل
تشكيلة الوصل : 4-2-3-1
تشكيلة دبا الفجيرة : 4-2-3-1
مدرب الوصل : رودولفو أروابارينا
مدرب دبا الفجيرة : باولو سيرجيو
درجة الحراراة : 30
نوع المباراة : مباراة ذهاب
المعلق : محمد الشامسي (أبوظبي الرياضية)
 

توقيت المباراة :

سيكون عشاق نادي الوصل الإماراتي على موعد مع الأسبوع الحادي عشر من دوري الخليج العربي الاماراتي حيث سيستضيف نادي دبا الفجيرة على أرضية  ملعب استاد نادي الوصل ،  في إطار مباراة الذهاب من هذا الاسبوع الحادي عشر.

4:45 مساءاً بتوقيت الإمارات - سلطنة عُمان.
3:45 مساءاً بتوقيت السعودية - العراق - السودان - اليمن - الكويت - قطر - جزر القمر.
2:45 مساءاً بتوقيت مصر - فلسطين - الأردن - سوريا - لبنان - ليبيا
1:45 مساءاً بتوقيت تونس - الجزائر.
12:45 مساءاً بتوقيت المغرب - موريتانيا - غرينتش GMT.
 

القنوات الناقلة :

أبوظبي الرياضية HD 3
 

مدرب الوصل: مواجهة دبا فرصة للعودة لطريق الانتصارات :

أكد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب فريق الوصل الإماراتي لكرة القدم، أهمية مباراة فريقه المقبلة أمام دبا في الجولة الحادية عشر لبطولة دوري الخليج العربي غداً الخميس، باستاد نادي الوصل بزعبيل.

وقال أروابارينا في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "المواجهة تعتبر فرصة للعودة إلى طريق الانتصارات، بعد الخسارة الأخيرة أمام العين، مع معرفتنا بمدى صعوبة المباراة".

وأضاف: "يجب أن نكون في قمة التركيز خلال اللقاء، لأنني أعلم أن منافسنا فريق جيد، والنتائج التي حققها لا تعبر عن حقيقة مستواه، ودبا فريق قادر على تنظيم هجمات مرتدة سريعة، ولا بد أن يكون لاعبي الدفاع والوسط في الوصل".

وتابع: "جاهزون للقيام بمهمة التصدي لتلك الهجمات، وأنا احترم المنافسين دائماً، وأحرص على متابعتهم ودراسة أوضاعهم، لكنني في النهاية أركز على فريقي، ونحن نحتاج للكثير من الجهد، وأن نقدم مباراة جيدة طوال 90 دقيقة، حتى نفوز بنقاط المواجهة المهمة".

وأختتم: "نحن حريصون على إعداد كل اللاعبين، والسعي لتوفير بدلاء أكفاء لتفادي أي مشاكل يمكن أن تحدث للفريق جراء غياب بعض العناصر الأساسية، وأشيد بجمهور الوصل، وأثمن وقفته القوية خلف الفريق، وأعد بالعمل الجاد من أجل إسعادهم".

في المقابل، قال باولو سيرجيو مدرب فريق دبا الفجيرة، إنه يخطط لمفاجأة الوصل، ولن يلعب بذات الطريقة التي لعب بها أمام الظفرة، بل سيلجأ لأسلوب جديد يسعى من خلاله لتحقيق نتيجة إيجابية.

وجدد المدرب ثقته في لاعبي الفريق، لافتاً إلى أن الخسارة في الجولة السابقة، تجعلهم أكثر حرصاً على بذل أقصى الجهد من أجل التعويض في اللقاء المقبل.
ووصف المدرب المباراة بالصعبة والمعقدة، مشيراً إلى قوة الوصل الذي يؤدي بجماعية مميزة ويمتلك خط هجوم قادر على التسجيل من أي خطأ.

وكشف سيرجيو عن متابعته للفريق المنافس، مبيناً أنه يعرف الكثير عن الوصل ويعلم نقاط ضعفه وقوته، وسيتعامل مع المباراة بواقعية وتركيز ليحقق المطلوب.

وحول خيارات التشكيلة التي سيدفع بها أوضح سيرجيو في المؤتمر الصحفي التقديمي: "الثلاثي إدريس فتوحي وخليفة الشهياري وإبراهيم عبد الله، لن يشاركوا في المباراة، والبدلاء جاهزين للمشاركة والقيام بالمهمة، وأتمنى أن يحقق فريقي نتيجة إيجابية تساعده على تحسين مركزه".


موعد مباراة الوصل ودبا الفجيرة مباشر دوري الخليج العربي الإماراتي