موعد مباراة الظفرة ودبا الفجيرة مباشر دوري الخليج العربي الإماراتي

تقرير عن مباراة الظفرة ودبا الفجيرة  :

يواجه اليوم الأحد الموافق 4 ديسمبر 2016 الساعة 4:50 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ، فريق نادي الظفرة الإماراتي ، نظيره فريق دبا الفجيرة، وهذا المباراة ضمن مباريات الأسبوع العاشر من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي ، حيث تقام المبارة على أرضية ملعب نادي دبا الفجيرة، وننقل لكم موعد مباراة الظفرة ودبا الفجيرة مباشر دوري الخليج العربي الإماراتي. 

كما انه سننقل لكم المباراة اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .
 

بطاقة وتوقيت وقنوات بث مباراة الظفرة ودبا الفجيرة  :

بطاقة المباراة:

الظفرة × دبا الفجيرة . الإمارات العربية المتحدة
البطولة : دوري الخليج العربي الإماراتي
الرياضة : كرة قدم
الأسبوع : 10
الملعب : ملعب نادي دبا الفجيرة
تشكيلة الظفرة : 4-2-3-1
تشكيلة دبا الفجيرة: 4-2-3-1
مدرب دبا الفجيرة : باولو سيرجيو
مدرب الظفرة : محمد قويض
درجة الحراراة : 30
نوع المباراة : مباراة ذهاب
المعلقين : أحمد الحوسني (أبوظبي الرياضية) - أحمد الجراح (دبي الرياضية) 

توقيت المباراة :

سيكون عشاق نادي الظفرة الإماراتي على موعد مع الأسبوع العاشر من دوري الخليج العربي الاماراتي حيث سيستضيف نادي دبا الفجيرة على ملعب نادي دبا الفجيرة ، في إطار مباراة الذهاب في المواعيد التالية:-

8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات - سلطنة عُمان.
7:00 مساءاً بتوقيت السعودية - العراق - السودان - اليمن - الكويت - قطر - جزر القمر.
6:00 مساءاً بتوقيت مصر - فلسطين - الأردن - سوريا - لبنان - ليبيا
5:00 مساءاً بتوقيت تونس - الجزائر.
4:00 مساءاً بتوقيت المغرب - موريتانيا - غرينتش GMT.
 

القنوات الناقلة :

دبي الریاضیة HD 4
أبوظبي الرياضية HD 5   

مدرب الظفرة يشن هجومًا شديدًا على التحكيم :

أكد السوري محمد قويض، مدرب الظفرة، أن فريقه، طوى صفحة مباراة العين بالدوري، بعد أن استنفدت أغراضها، حتى صار الفريق، يحلل أداء الحكم، وأخطاءه بدلاً من تحليل أداء الفريق، مشيراً أنه لا فائدة من ذلك.

وقال قويض، في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراته أمام دبا الفجيرة، الأحد، بالدوري: "وضعت رئيس ومجلس إدارة النادي في الصورة، بعد أن تجاوز الظلم، الخطوط الحمراء، خاصة في مباريات الفريق على ملعبه".

وأضاف: "اقترحت على مجلس الإدارة، أن يلعب الفريق مباريات الذهاب والإياب، خارج ملعبه، حتى يريح الحكام من مشقة القدوم، إلى المنطقة الغربية، بعد أن وضح أنهم لا يحبون المجيء".

وتوقع قويض، مباراة صعبة تنتظره على ملعب دبا الفجيرة، بعد الخسارة، خاصة وأن الفريقين يعتبران منافسين لبعضهما، ونقاط المباراة تعتبر مضاعفة لمن يكسبها.

وامتدح قويض، دبا الفجيرة، مشيرًا إلى أنه من الفرق المتوازنة، والتي تجيد الأداءين الدفاعي والهجومي، بدليل حصولهم على 5 نقاط من 5 تعادلات.

وأضاف أنه من الفرق التي تجيد إغلاق وسط الملعب والتكتل الدفاعي ولديه هجوم يعتمد على المرتدات عن طريق أحمد إبراهيم والأردني ياسين في الأطراف مع دانيلو في الهجوم بالرغم من افتقادهم للمسة الأخيرة في بعض الأحيان، وهو فريق منظم في مجمله ويتحرك ككتلة واحدة ويغير تكتيكه عندما يكون متأخرًا بالهجوم.

وعن وضعية الظفرة الحالية، قال المدرب السوري: "فريقي جاهز بالرغم من وجود بعض الإصابات التي يوجد لها البديل المناسب، ويحتاج الفريق للخروج بأفضل نتيجة بعيدًا عن الخسارة".

موعد مباراة الظفرة ودبا الفجيرة مباشر دوري الخليج العربي الإماراتي