موعد مباراة النصر وحتا شاهد مباشر دوري الخليج العربي الإماراتي

تقرير عن مباراة النصر وحتا :

يواجه اليوم الأحد الموافق 4 ديسمبر 2016 الساعة 4:45 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ، فريق نادي النصر الإماراتي  من يوم: 28/11/2016 بسبب اشتراك فريق نادي العين في نهائي بطولة دوري ابطال اسيا وهذا المباراة ضمن مباريات الأسبوع العاشر من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي ، حيث تقام المبارة على أرضية استاد آل مكتوم بنادي النصر ، وننقل لكم موعد مباراة النصر وحتا شاهد مباشر دوري الخليج العربي الإماراتي. 

كما انه سننقل لكم المباراة اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .
 

بطاقة وتوقيت وقنوات بث مباراة النصر وحتا  :

بطاقة المباراة:

النصر × حتا . الإمارات العربية المتحدة
البطولة : دوري الخليج العربي الإماراتي
الرياضة : كرة قدم
الأسبوع : 10
الملعب : استاد آل مكتوم بنادي النصر
تشكيلة النصر : 4-2-3-1
تشكيلة حتا  : 4-2-3-1
مدرب النصر : دان بيتريسكو
مدرب حتا : أيمن الرمادي
درجة الحراراة : 30
نوع المباراة : مباراة ذهاب
المعلقين : عصام عبدة (أبوظبي الرياضية) - عبدالله السعدي (دبي الرياضية)
 

توقيت المباراة :

سيكون عشاق نادي النصر الإماراتي على موعد مع الأسبوع العاشر من دوري الخليج العربي الاماراتي حيث سيستضيف نادي حتا على ملعب استاد آل مكتووم بنادي النصر ، نادي حتا في إطار مباراة الذهاب في المواعيد التالية:-

4:45 مساءاً بتوقيت الإمارات - سلطنة عُمان.
3:45 مساءاً بتوقيت السعودية - العراق - السودان - اليمن - الكويت - قطر - جزر القمر.
2:45 مساءاً بتوقيت مصر - فلسطين - الأردن - سوريا - لبنان - ليبيا
1:45 مساءاً بتوقيت تونس - الجزائر.
12:45 مساءاً بتوقيت المغرب - موريتانيا - غرينتش GMT.
 

القنوات الناقلة :

دبي الریاضیة HD 2
أبوظبي الرياضية HD 4 

مدرب النصر: لا يمكن الاستهانة بحتا:

أعرب الروماني دان بيتريسكو مدرب فريق النصر الإماراتي لكرة القدم، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الفريق في الجولة الماضية على اتحاد كلباء في دوري الخليج العربي.

وأكد بيترسكو أن الروح العالية التي ظهر بها اللاعبون في المباراة وقدرتهم على التهديف وخلق العديد من الفرص، هي مفتاح العودة مجدداً إلى وضعهم الطبيعي في جدول الدوري.

وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة النصر وحتا في الجولة العاشرة للدوري: "حتا لا يستهان به، وفريقنا يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد فوز كبير على اتحاد كلباء".

وأضاف: "حتا الذي لعب مباراة قوية أمام الشباب في الجولة الماضية، وكان يستحق الفوز ويمتلك العديد من اللاعبين المميزين".

وأشار بيتريسكو، إلى أن الفريق لا يزال يعاني من الغيابات، بسبب الإصابات، وهو ما يصعب من مهمته، ولكنه يبحث دائماً عن الحلول في مجموعة اللاعبين المتاحين معه.

وقال: "من خلال تواجدي في الفترة الماضية، أرى أن الفريق كان يستحق الفوز في جميع المباريات التي لعبها وقدم اللاعبين مردوداً قوياً على صعيد الأهداف حتى أصبحنا ثاني أفضل خط هجوم في بطولة الدوري".

وأكمل: "نجح اللاعبون خلال المباريات السابقة في خلق العديد من الفرص للتهديف ويلعبون بروح عالية ويقدمون أقصى ما لديهم في الملعب وأرفض تماما اتهام اللاعبين بالتقصير أو المزاجية".

موعد مباراة النصر وحتا شاهد مباشر دوري الخليج العربي الإماراتي