موعد مباراة الأهلي والوحدة بث مباشر دوري الخليج العربي الإماراتي

تقرير عن مباراة الأهلي والوحدة :

يواجه اليوم السبت الموافق 3 ديسمبر2016  الساعة 8:00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ، فريق نادي الأهلي الإماراتي نظيره فريق نادي الوحدة الإماراتي في مباراة الذهاب ضمن مباريات الأسبوع العاشر من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي ، حيث تقام المبارة على أرضية ملعب استاد راشد بالنادي الأهلي ، وننقل لكم موعد مباراة الأهلي والوحدة بث مباشر دوري الخليج العربي الإماراتي. 
      
كما انه سننقل لكم المباراة اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .
 

بطاقة وتوقيت وقنوات بث مباراة الأهلي والوحدة  :

بطاقة المباراة:

الإمارات × الشارقة . الإمارات العربية المتحدة
البطولة : دوري الخليج العربي الإماراتي
الأسبوع : 10
الملعب : استاد راشد بالنادي الأهلي
تشكيلة الأهلي : 4-2-3-1
تشكيلة الوحدة : 4-2-3-1
مدرب الأهلي : كوزمين أولارويو
مدرب الوحدة : خافيير أجيري
درجة الحراراة : 30
نوع المباراة : مباراة ذهاب
المعلق : 
 

توقيت المباراة :

سيكون عشاق نادي الأهلي الإماراتي على موعد مع الأسبوع العاشر من دوري الخليج العربي الاماراتي حيث سيستضيف نادي الوحدة على أرضية  ملعب استاد راشد بالنادي الأهلي ، نظيره نادي الوحدة في إطار مباراة الذهاب من هذا الأسبوع.

8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات - سلطنة عُمان.
7:00 مساءاً بتوقيت السعودية - العراق - السودان - اليمن - الكويت - قطر - جزر القمر.
6:00 مساءاً بتوقيت مصر - فلسطين - الأردن - سوريا - لبنان - ليبيا
5:00 مساءاً بتوقيت تونس - الجزائر.
4:00 مساءاً بتوقيت المغرب - موريتانيا - غرينتش GMT.
 

القنوات الناقلة :

أبوظبي الرياضية HD 3
 

مدرب الوحدة يتوقع مباراة مغلقة أمام الأهلي :

توقع المكسيكي خافيير أجيري، مدرب نادي الوحدة الإماراتي لكرة القدم، بأن تكون مباراة فريقه أمام مستضيفه الأهلي غداً السبت، مغلقة وقليلة الفرص.

وقال أجيري، في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، والتي ستكون ضمن الجولة العاشرة لدوري الخليج العربي "الفريقان على دراية بأهمية المباراة لتعزيز ترتيبهما في جدول ترتيب المسابقة".

وأضاف "المباراة تقام خارج ملعبنا، ونستعيد جهود الثنائي سيباستيان تيجالي ومحمد عبد الباسط، وبالتالي ندخل المواجهة دون غيابات".

واعتبر أجيري أن عودة المهاجم تيجالي هداف الدوري للمشاركة، بعد انتهاء فترة إيقافه، أمر هام بالنسبة للفريق.

وعن تشابه الظروف بين الفريقين في جدول الترتيب، الذي يفصل بينهما نقطة واحدة، علق أجيري "المنافسة ستكون صعبة في الموسم الحالي لوجود العديد من الفرق التي تسعى لتحقيق ذلك".

وأكد المدير الفني للوحدة، أن الفريق قادر على تحطيم الأرقام والإحصائيات التي تفيد بأن الوحدة لم يحقق الفوز على الأهلي بالسنوات الأخيرة.

على صعيد آخر، احتفى لاعبو الوحدة، والجهاز الفني والإداري، بعيد ميلاد المدير الفني أجيري صاحب الـ 58 عاماً، قبل بدء التدريب الرئيسي في جو مبهج، أكد على عمق العلاقة بينه وبين واللاعبين وجميع المتواجدين بالنادي.


موعد مباراة الإمارات والشارقة بث مباشر دوري الخليج العربي الإماراتي