موعد مباراة الإمارات والشارقة بث مباشر دوري الخليج العربي الإماراتي

تقرير عن مباراة الإمارات والشارقة :

يواجه اليوم السبت الموافق 3 ديسمبر2016  الساعة 8:00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ، فريق نادي الإمارات الإماراتي نظيره فريق نادي الشارقة الإماراتي في مباراة الذهاب ضمن مباريات الأسبوع العاشر من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي ، حيث تقام المبارة على أرضية ملعب نادي الامارات ، وننقل لكم موعد مباراة الإمارات والشارقة بث مباشر دوري الخليج العربي الإماراتي. 
      
كما انه سننقل لكم المباراة اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .
 

بطاقة وتوقيت وقنوات بث مباراة الإمارات والشارقة  :

بطاقة المباراة:

الإمارات × الشارقة . الإمارات العربية المتحدة
البطولة : دوري الخليج العربي الإماراتي
الأسبوع : 10
الملعب : ملعب نادي الامارات
تشكيلة الإمارات : 4-2-3-1
تشكيلة الشارقة : 4-2-3-1
مدرب الإمارات : كلاوس
مدرب الشارقة : دونيس
درجة الحراراة : 30
نوع المباراة : مباراة ذهاب
المعلق : 
 

توقيت المباراة :

سيكون عشاق نادي الشارقة الإماراتي على موعد مع الأسبوع العاشر من دوري الخليج العربي الاماراتي حيث سيستضيف نادي الإمارات على ملعب نادي الإمارات،  نظيره نادي الشارقة في إطار مباراة الذهاب من هذا الأسبوع.

8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات - سلطنة عُمان.
7:00 مساءاً بتوقيت السعودية - العراق - السودان - اليمن - الكويت - قطر - جزر القمر.
6:00 مساءاً بتوقيت مصر - فلسطين - الأردن - سوريا - لبنان - ليبيا
5:00 مساءاً بتوقيت تونس - الجزائر.
4:00 مساءاً بتوقيت المغرب - موريتانيا - غرينتش GMT.
 

القنوات الناقلة :

أبوظبي الرياضية HD 3
 

مدرب الإمارات: لا نحتمل خسارة جديدة أمام الشارقة :

أوضح الألماني كلاوس مدرب فريق الإمارات، أن فريقه أكمل التحضيرات للقاء اليوم السبت، أمام الشارقة في الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "الفريق تدرب بروح معنوية عالية، وأظهر اللاعبون تصميماً على تحقيق الفوز، بعد أن وصلوا لمعدل جيد من الجاهزية، وأكد أن موقف الإمارات لا يتحمل خسارة جديدة لذلك يجب أن يحصد نقاط المباراة".

وأضاف: "التعادل أمام الوحدة في الجولة السابقة، حرر اللاعبين من الضغوط النفسية التي عانوا منها مؤخراً، وأعاد إليهم الثقة، وطالب المدرب بضرورة احترام المنافس".

 وتابع: "الشارقة فريق جيد وله وزنه في الدوري، نعلم أن الفوز عليه ليس سهلاً، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا، أثق في قدرة فريقي على تحقيق المطلوب، ونواجه بعض المشاكل الفنية مثلما يحدث في كل الفرق".

وأتم: "هناك غيابات ولكن لدينا بدائل جاهزة، نعتمد على الأداء الجماعي، وأثق بأن كل لاعب سيعاون زميله في أداء مهمته، نتحدث عن كرة قدم جماعية وليس لعبة فردية، وبالتالي يمكن أن نصمد وأن ننتصر".

مدرب الشارقة: نواجه الإمارات بمعنويات عالية:

أكد اليوناني دونيس، مدرب نادي الشارقة، أن فريقه سيدخل مباراته اليوم السبت، أمام فريق الإمارات، ضمن الجولة العاشرة لدوري الخليج العربي، بمعنويات عالية بعد الفوز الأخير.

وقال دونيس، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة "ستكون مباراة قوية، والخصم ينافس للبقاء، ونتيجتهم الأخيرة أمام الوحدة إيجابية، وهم يلعبون كرة قدم منظمة وجيدة، ومعنوياتهم عالية".

وأضاف "متأكد أننا سنستمر بالتحسن في المباريات القادمة، وسنقاتل في المباراة من أجل الفوز".

وتابع "بعد شهرين مع الفريق اعلم ما هو المطلوب بالضبط، وهو التركيز على رفع مستوى اللاعبين والشباب، ويجب أن نكون عادلين مع اللاعبين، وجميع من يلعب كرة قدم يمر بتغير في المستوى، وعلى سبيل المثال ادريان، بدأ بشكل جيد، ولكن لم يعد الذي نعرفه".

وأوضح "لابد من دعم اللاعبين والوقوف بجانبهم حتى يعودوا لمستواهم، ولا أركز على مستوى الأجانب فقط".


موعد مباراة الإمارات والشارقة بث مباشر دوري الخليج العربي الإماراتي