رابط مباراة الظفرة والعين شاهد اونلاين دوري الخليج العربي الإماراتي

تقرير عن مباراة العين والظفرة :

يواجه اليوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر 2016 الساعة 7:30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ، فريق نادي العين الإماراتي نظيره فريق نادي الظفرة الإماراتي في مباراة ذهاب مؤجلة من يوم: 28/11/2016 بسبب اشتراك فريق نادي العين في نهائي بطولة دوري ابطال اسيا وهذا المباراة ضمن مباريات الأسبوع التاسع من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي ، حيث تقام المبارة على أرضية استاد حمدان بن زايد بنادي الظفرة ، وننقل لكمرابط مباراة الظفرة والعين شاهد اونلاين دوري الخليج العربي الإماراتي. 
 
ويحل الظفرة صاحب المركز الثامن برصيد 10 نقاط، ضيفا على العين، السادس بـ13 نقطة، ولعب 3 مباريات أقل، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإماراتي.
 
كما انه سننقل لكم المباراة اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .
 

بطاقة وتوقيت وقنوات بث مباراة العين والظفرة :

بطاقة المباراة:

العين × الظفرة . الإمارات العربية المتحدة
البطولة : دوري الخليج العربي الإماراتي
الأسبوع : 9
الملعب : استاد حمدان بن زايد بنادي الظفرة
تشكيلة العين : 4-2-3-1
تشكيلة الظفرة : 4-2-3-1
مدرب العين : زلاتكو داليتش
مدرب الظفرة : محمد قويض
درجة الحراراة : 26
نوع المباراة : مباراة ذهاب
المعلق : عصام عبدة (أبوظبي الرياضية)
 

توقيت المباراة :

سيكون عشاق نادي العين الإماراتي على موعد مع الأسبوع التاسع من دوري الخليج العربي الاماراتي حيث سيستضيف نادي الظفرة على ملعب استاد حمدان بن زايد بنادي الظفرة نادي العين في إطار المباراة المؤجلة من المسابقة.

7:30 مساءاً بتوقيت الإمارات - سلطنة عُمان.
6:30 مساءاً بتوقيت السعودية - العراق - السودان - اليمن - الكويت - قطر - جزر القمر.
5:30 مساءاً بتوقيت مصر - فلسطين - الأردن - سوريا - لبنان - ليبيا
4:30 مساءاً بتوقيت تونس - الجزائر.
3:30 مساءاً بتوقيت المغرب - موريتانيا - غرينتش GMT.
 

القنوات الناقلة :

أبوظبي الرياضية HD 3
 

مدرب العين الإماراتي: كرة القدم غير منصفة:

أكد الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين الإماراتي لكرة القدم، أن نهائي دوري أبطال آسيا أصبح في حكم الماضي، إلا أنه يود أن يعرب عن بالغ فخره واعتزازه بفريقه وجماهيره، مشيرًا إلى أن كرة القدم أحياناً تكون غير منصفة.
رابط مباراة العين والظفرة بث مباشر دوري الخليج العربي الإماراتي

مدرب الظفرة: لاعبو العين "أساتذة".. ونقطة التعادل ترضينا :

أشاد السوري محمد قويض، المدير الفني للظفرة، بأداء لاعبي فريق العين، خصوصا في مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا، أمام تشونبوك، مشيرا إلى أن نقطة التعادل في مباراة الفريقين غدا الأربعاء، ستكون مرضية لفريقه.
 
ويدرك القويض أن العين سيحاول تعويض خسارته لقب دوري الأبطال، بالتعادل 1-1 على أرضه مع تشونبوك الكوري الجنوبي في مباراة إياب الدور النهائي، بعد أن خسر بنتيجة 1-2 في مباراة الذهاب.
 
 
وقال قويض، في المؤتمر الصحفي للمباراة، اليوم، الثلاثاء:
 "أتمنى حظا أوفر للعين خلال النهائيات الآسيوية القادمة، كل جمهور الكرة الإماراتية سانده لأنه كان ممثل الوطن، أعتقد أنه قدم مباراة كبيرة، وخسر البطولة بعامل الحظ".
وأضاف:
"العين سيعمل على طي صفحة نهائي الآسيوية من خلال اللقاء، خاصة وأنه منافس دائم على الألقاب، وهو فريق مكشوف دفاعا ووسطا وهجوما، ويمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين المميزين، يمكن أن يطلق عليهم الأساتذة، مثل لاعبي الأهلي".
وطالب المدرب السوري، لاعبيه بالتركيز العالي في المباراة حتى يواصلوا صحوتهم، بعد التعادل مع الأهلي، مشيرا إلى أن الخروج بنقطة من أمام العين يعتبر أمر جيد.
 
 
وأكد قويض اكتمال صفوف الظفرة لمواجهة العين، مشيرا إلى أنه لن يغير من أسلوبه المعتاد وهو الاعتماد على دفاع المنطقة مع الارتداد الهجومي.