رابط مباراة الخليج والإتفاق اليوم بث مباشر دوري جميل السعودي للمحترفين

تقرير حول مباراة الخليج والإتفاق:

أفق العرب - يواجه فريق نادي الخليج الرياضي السعودي ، نظيره فريق نادي الإتفاق السعودي ، ذلك مساءا اليوم السبت الموافق 19 نوفمبر 2016 الساعة 5:35 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، في مباراة الذهاب في مباريات الأسبوع التاسع من بطولة دوري جميل السعودي للمحترفين، على أرضية ملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) ، و ننقل لكم زوار الموقع الكرام رابط مباراة الخليج والإتفاق اليوم بث مباشر دوري جميل السعودي للمحترفين.

بطاقة مباراة الخليج والإتفاق:

الخليج × الإتفاق . السعودية.
البطولة : دوري جميل السعودي للمحترفين
الأسبوع: 9
الملعب : استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة)
 درجة الحرارة : 19°C
تشكيلة الخليج: 4-2-3-1
مدرب الخليج: جلال القادري
تشكيلة الإتفاق: 4-2-3-1
الحكم: محمد النحيت
مساعد حكم: ناصر المظفر
مساعد حكم: حزام العمري
حكم رابع: حسين الستري
المعلق : عبدالله المحيسن.
نوع المباراة : مباراة ذهاب

موعد مباراة الخليج والإتفاق :

6:35 مساءاً بتوقيت الإمارات - سلطنة عُمان.
5:35 مساءاً بتوقيت السعودية - العراق - السودان - اليمن - الكويت - قطر - جزر القمر.
4:35 مساءاً بتوقيت مصر - فلسطين - الأردن - سوريا - لبنان - ليبيا
3:35 مساءاً بتوقيت تونس - الجزائر.
2:35 مساءاً بتوقيت المغرب - موريتانيا - جرينتش GMT.

القنوات الناقلة لـمباراة الخليج والإتفاق:

  • MBC الرياضية 2 
  • MBC الرياضية HD 2 

المسحل يطالب لاعبي الاتفاق بعدم التهاون أمام الخليج:

طالب حاتم المسحل، نائب رئيس نادي الاتفاق، لاعبي فريقه بالتعامل مع مباراة الخليج، اليوم السبت في المرحلة التاسعة ببطولة الدوري السعودي لكرة القدم، بأهمية بالغة نفسياً وفنياً، مؤكداً بأن نقاطها الثلاث ستكون منعطفاً مهماً في مشوار الفريق.

وكان المسحل قد اجتمع باللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم الخميس، حيث شدد في اجتماعه معهم على ضرورة تقدير قيمة المباراة وعدم التهاون فيها لكون الخليج يقبع في مراكز المؤخرة بالدوري.

وقال المسحل: 
"المباراة لها اعتبارات عديدة، فهي المباراة الأولى للمدرب الإسباني خوان جاريدو ما يعني ضرورة التفاعل معه لإنجاح تجربته مع الفريق، إلى جانب أن نقاطها الثلاث ستعزز عودة الفريق للانتصارات بعد الفوز على التعاون، فضلاً عن أن مواجهة الخليج ستكون صعبة بعد استعادته لمستواه مع المدرب جلال قادري، ولطبيعة المباريات التي تقام بين أندية المنطقة الواحدة".
وذكّر المسحل لاعبي فريقه بمباراتي الوحدة والرائد الماضيتين اللتين خسرهما الفريق رغم تقدمه عليهما في النقاط، مشدداً على ثقته فيهم بالظهور بالمستوى الذي يجلب الفوز كما فعلوا في مواجهة التعاون الأخيرة.

من جانبه، عقد مدرب الفريق خوان جاريدو المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الخليج بحضور مدافع الفريق البوركيني محمد كوفي، والذي أكد من خلاله أن جميع الفرق استغلت فترة التوقف بالعمل الجاد وان هدفه من المباراة هو تحقيق الفوز في مباراته الأولى مع الفريق.

وأوضح جاريدو: "إنني كمدرب جديد أريد ترك بصمة مع الفريق، وأعتقد أن اللاعبين سيحاولون تقديم الافضل لإثبات وجودهم معي، وهذا ما لمسته طوال الأسبوع".

من جهته رفض كوفي عقد مقارنة بين المدرب السابق جميل قاسم وجاريدو، مؤكداً بأنه لا يحبذ الحديث عن المدربين كونه لاعباً محترفاً وظيفته داخل الملعب فقط.

وقال كوفي: "أعرف المدرب جاريدو جيداً منذ ان كنت في مصر مع الزمالك حيث كان يدرب الأهلي وهو مدرب كبير وله قيمته الفنية وأتمنى أن نستفيد منه".

وعن مواجهة الخليج، قال: "ينبغي علينا التركيز في المباراة، ولدينا لاعبين على مستوى كبير، ونتمنى ان نحصد نقاط الفوز، والاستمرار في النتائج الإيجابية"

رابط مباراة الخليج والإتفاق اليوم بث مباشر دوري جميل السعودي للمحترفين