موعد مباراة العين الإماراتي وجيونبك هيونداي موتورز الكوري دوري أبطال آسيا 2016

تقرير حول مباراة العين الإماراتي وجيونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي:

تقرير عن اللقاء :
أفق العرب  - يواجه فريق جيونبك هيونداي نظيره فريق العين وذلك ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال أسيا لكرة القدم في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ( جيونجو كأس العالم ) .

وييسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز قبل لقاء العودة , كما انه سننقل لكم المباراة اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .

يخوض فريق العين الإماراتي اختبارا صعبا حين يحل ضيفا على نظيره تشونبوك الكوري الجنوبي، اليوم ، السبت ، في جولة الذهاب للدور النهائي ببطولة دوري أبطال آسيا، .

يواجه منتخب فريق العين الإماراتي نظيره فريق منتخب جيونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي ، وذلك غدا السبت الموافق 19 نوفمبر (11) 2016 ، الساعة 2:00 ظهراً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ، ضمن التصفيات النهائية من بطولة دوري أبطال آسيا 2016 ، على أرضية ملعب استاد جيونجو كأس العالم (ارضية جيونبك هيونداي) ، وننقل لكم زوار الموقع الكرام موعد مباراة العين الإماراتي وجيونبك هيونداي موتورز الكوري دوري أبطال آسيا 2016.

بث مباشر مباراة العين وجيونبك ,روابط مباراة جيونبك هيونداي الكوري والعين الاماراتي ,رابط مشاهدة نهائي دوري ابطال اسيا ,مشاهدة بث مباشر مباراة العين وجيونبك ,جيونبك الكوري والعين مباشرة

والعين مواجهة جيونبوك هيونداي موتورز في دوري ابطال اسيا النهائي الشهر المقبل بعد القضاء على الجانب الكوري الجنوبي المنافسين المحليين أف سي سيئول 5-3 في مجموع المباراتين يوم الاربعاء.

بعد أن سيطر على مباراة الذهاب 4-1، جيونبوك كانوا جميعا ولكنه أكد مكانا في بطولة كأس العالم، وهكذا ثبت أنه على الرغم من الهزيمة 2-1 في مباراة العودة.

المهاجم البرازيلي ادريانو سلم سيول زمام المبادرة في اليوم، وبصيص من الأمل في التعادل، عندما افتتح التسجيل في الشوط الأول لهدف ليعادل الرقم القياسي ال13 من البطولة.

بطاقة مباراة العين الإماراتي وجيونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي:

العين - الإمارات × جيونبك هيونداي - كوريا الجنوبية

البطولة : دوري أبطال آسيا 2016
التصفيات : النهائي
الملعب : استاد جيونجو كأس العالم
درجة الحرارة :  11°C
المعلقين : علي سعيد الكعبي (beIN) - عبدالله الحربي (الكأس 3) + خالد الحدي (الكأس 6).
نوع المباراة : مباراة ذهاب

توقيت مباراة العين الإماراتي وجيونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي:

2:00 مساءاً بتوقيت الإمارات - سلطنة عُمان.
1:00 مساءاً بتوقيت السعودية - العراق - السودان - اليمن - الكويت - قطر - جزر القمر.
12:00 ظهراً بتوقيت مصر - فلسطين - الأردن - سوريا - لبنان - ليبيا
11:00 صباحاً بتوقيت تونس - الجزائر. 
10:00 صباحاً بتوقيت المغرب - موريتانيا - جرينتش GMT.

القنوات الناقلة لمباراة العين الإماراتي وجيونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي:

  • بي ان سبورت 1 .
  • الكأس 3 .
  • الكأس 6 .
العين يواجه فريق تشونبوك الكوري الجنوبي اليوم السبت في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا تمام الساعة 2:00 ظهراً..
عمر عبدالرحمن.. صانع الفرحة
@3moory10

أرقام وإحصاءات من تاريخ العين في دوري أبطال آسيا:

بات العين الإماراتي، على بعد 180 دقيقة، من أجل تحقيق مجد كروي جديد، عندما يواجه تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، في نهائي دوري أبطال آسيا، في مباراتي ذهاب وعودة.

وينتقل العين لمواجهة منافسه في كوريا الجنوبية، غدًا السبت، في مباراة الذهاب، قبل أن يعود ويواجهه في مباراة العودة، في الـ26 من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، على إستاد هزاع بن زايد بمدينة العين.

ويحفل تاريخ العين، في البطولة الآسيوية الأكبر على مستوى الأندية، بالعديد من الأرقام، نرصدها على النحو التالي:

- يحلم العين بالفوز باللقب، للمرة الأولى من 13 عامًا، منذ توج باللقب بمسماه الجديد، في عام 2003، بالفوز على تيرو ساسانا التايلاندي (2-1) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

- تعد هذه هي المرة الثانية التي يصل فيها العين للنهائي، منذ 11 عامًا، عندما خسر اللقب أمام اتحاد جدة السعودي، في عام 2005، بالهزيمة (3ـ5) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

- يعد العين، أول نادي إماراتي يتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا، مرتين قبل الاحتراف عامي (2003، 2005)، وثاني نادي في ظل نظام الاحتراف، بعد الأهلي الذي يصل لنهائي 2015.

- يعد العين أكثر نادٍ إماراتي وصولاً للدوري النهائي بشكل عام، بوصوله للمرة الثالثة للدور النهائي.

- يتساوى العين مع اتحاد جدة السعودي، في كونهما الأكثر وصولاً للنهائي، برصيد 3 مرات لكل منهما، ويأتي في المركز الثاني، كل من جوانزهو ايفرجراند الصيني، وسيونجنام الكوري الجنوبي.

- يقود نجوم العين في الدور النهائي، اللاعب الدولي عمر عبد الرحمن "عموري"، الذي شارك في 6 نسخ لدوري أبطال آسيا، لعب خلالها 41 مباراة، بمجموع 3290 دقيقة، وسجل 10 أهداف، وصنع 18 هدفًا.

ويتشارك المركز الثاني، مع زميله أسبريلا، في قائمة هدافي فريقه في البطولة الحالية، التي يتصدرها، البرازيلي دوجلاس برصيد 5 أهداف، ويحتل المركز الثالث، البرازيلي كايو برصيد هدفين، وسجل هدفًا واحدًا كل من محمد عبد الرحمن، ولي ميونج، وإسماعيل أحمد، وسعيد الكثيري.

- أما الكرواتي زلاتكو، مدرب العين، فحقق مسيرة جيدة مع فريقه في دوري أبطال آسيا، بعدما قاد الفريق في 31 مباراة، حقق الفوز في 16 مباراة، والتعادل في 11 مباراة، والخسارة 4 مباريات.

وسجل العين، خلال تلك المسيرة 50 هدفًا، وسكن شباكه 28 هدفاً، وجمع 59 نقطة.

- لم يخسر العين، طوال 10 مباريات متتالية في دوري أبطال آسيا، ويتشارك في ذلك مع السد القطري، ويسبقهما سيول، واتحاد جدة بفارق مباراة، وأولسان، وجامبا بفارق مباراتين.

موعد مباراة العين الإماراتي وجيونبك هيونداي موتورز الكوري دوري أبطال آسيا 2016