رابط مباراة التعاون والفيصلي بث مباشر دوري جميل السعودي للمحترفين


تقرير حول مباراة التعاون والفيصلي:

يواجه فريق منتخب نادي التعاون السعودي ، نظيره فريق نادي الفيصلي الرياضي السعودية ، وذلك اليوم الجمعة الموافق 18 نوفمبر 2016 الساعة 7:45 مساءا بتوقيت السعودية ،في مباراة ذهاب ضمن مباريات بطولة دوري جميل السعودي للمحترفين ، على أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، وننقل لكم في موقعنا رابط مباراة التعاون والفيصلي بث مباشر دوري جميل السعودي للمحترفين.

بطاقة مباراة مباراة التعاون والفيصلي:

التعاون × الفيصلي . السعودية
البطولة : دوري جميل السعودي للمحترفين
الأسبوع: 9
تشكيلة التعاون: 4-2-3-1
مدرب التعاون: كونستانتين غالكا
تشكيلة الفيصلي: 4-2-3-1
مدرب الفيصلي: هيليو أنجوس
الملعب : استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية
درجة الحرارة:  28°C
الحكم: حسين أبو شاهين
مساعد حكم: خلف زيد المهنا
مساعد حكم: بليغ الرمضان
حكم رابع: تركي الخضير
المعلق : أحمد النفيسة
نوع المباراة : مباراة ذهاب

توقيت مباراة التعاون والفيصلي:

8:45 مساءا بتوقيت الامارات العربية المتحدة.
7:45 مساءا بتوقيت المملكلة العربية السعودية.
6:45 مساءا بتوقيت فلسطين.
5:45 مساءا بتوقيت المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون والفيصلي :

  • MBC الرياضية 1 
  • MBC الرياضية HD 1

مدرب الفيصلي الجديد يصل إلى السعودية :

وصل فجر اليوم، الخميس، إلى مطار الملك خالد بالرياض الجهاز الفني الجديد لفريق الفيصلي، بقيادة الكرواتي توميسلاف إيكوفيتش.
ويتولى إيكوفيتش قيادة الفيصلي فنيا، خلفا للبرازيلي أنجوس، الذي قدم استقالته بشكل مفاجيء، ومعه الجهاز المعاون، قبل أن يعلن تعاقده مع القادسية.
ويستلم إيكوفيتش مهمته رسميا مع الفيصلي بعد مباراة الفريق المقررة غدا، الجمعة، ضد التعاون في افتتاح الجولة التاسعة من دوري جميل السعودي للمحترفين، حيث سيكتفي الجهاز الفني الجديد بمراقبة الفريق من المدرجات في مباراة الغد.

التعاون يكشف حقيقة مفاوضاته مع ناشئ العربي الكويتي:

أكد عبد الله الدخيل، مدير جهاز الكرة بالتعاون، أن ناديه، تحدث بالفعل مع متعب فهد السلامة، ناشئ العربي الكويتي، مشيرًا إلى أن انضمامه للفريق، مرتبط باعتماد قانون "اعتبار اللاعب الخليجي كالمحلي".
وقال الدخيل، في تصريحات إذاعية، اليوم الخميس: "تحدثنا مع اللاعب من أجل استطلاع رأيه، حول إمكانية أن يخضع لفترة تجربة مع الفريق، وفي حال اجتازها سنقوم بضمه".
وأوضح: "لكن الأمر، مرتبط باعتماد مجلس التعاون الخليجي، قانون اعتبار اللاعب الخليجي كالمحلي، في دول المجلس".
 
وأشاد الدخيل بالروماني جالكا، مدرب الفريق، موضحًا الفارق بينه وبين الهولندي كالزيتش، المدرب السابق: "الفارق شاسع، خاصة في أسلوب التعامل مع اللاعبين، فاللاعب عندما يتقبل المدرب يكون عطاؤه جيدًا وهذا ما لاحظناه مع جالكا، برغم أن تمارينه طويلة ومركزة على اللياقة".
 
وأضاف: "مهم لأي مدرب أن يكون محبوبًا من اللاعبين، لأن هناك تعاملًا يوميًا بينه وبينهم، وتقبل اللاعبين له ينعكس على أدائهم في التدريبات والمباريات".
 
وأشار إداري التعاون، إلى أن الفريق لم يظهر بالشكل المطلوب خلال المرحلة الماضية من الموسم، ولهذا تم تغيير المدرب، معربًا عن تفاؤله بشأن تحسن أداء اللاعبين لا سيّما الأجانب خلال الفترة المقبلة.


رابط مباراة التعاون والفيصلي بث مباشر دوري جميل السعودي للمحترفين