موعد مباراة الامارات والعراق غدا الثلاثاء تصفيات كأس العالم 2018

تقرير عن مباراة الإمارات والعراق:

يواجه المنتخب السعودي نظيره المنتخب الياباني في مباراة الذهاب ظهر بعد غدا الثلاثاء الموافق 14 نوفمبر 2016 الساعة 20 مساءاً بتوقيت السعودية ، ضمن مبارايات الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2018 ، على أرضية ملعب استاد سايتاما 2002 ، بتعليق عصام الشوالي.

بطاقة مباراة الإمارات والعراق:

الإمارات VS العراق

البطولة تصفيات كأس العالم
الجولة: 5
الملعب : -
درجة الحرارة : 14°C
المعلق : عصام الشوالي
المجموعة : B
نوع المباراة : مباراة ذهاب

توقيت مباراة الإمارات والعراق:

7:20 مساءاً بتوقيت الإمارات - سلطنة عُمان.
6:20 مساءاً بتوقيت السعودية - الكويت - قطر - جزر القمر - العراق - اليمن - السودان.
5:20 مساءاً بتوقيت مصر - فلسطين - الأردن - سوريا - لبنان - ليبيا.
4:20 مساءاً بتوقيت تونس - الجزائر .
3:20 مساءاً بتوقيت المغرب . - موريتانيا - غرينتش GMT.

القنوات الناقلة لـ مباراة الإمارات والعراق:

beIN SPORTS 1 HD

لا تعادل لا خسارة

عبد الحسن: مباراة الإمارات والعراق لا تحتمل الخسارة للطرفين:

يعتقد لاعب المنتخب العراقي السابق، صباح عبد الحسن، أن صعوبة مواجهة أسود الرافدين والإمارات، الثلاثاء المقبل، ضمن تصفيات مونديال روسيا، لا تحتمل الخسارة للطرفين.
 
وأكد عبد الحسن ل "الحسابات معقدة في المجموعة الآسيوية الثانية، نظرا لتقارب مستويات المنتخبات، وعدم وجود فارق كبير بين النقاط".
 
وأضاف عبد الحسن، إلى أن خسارة العراق 3 مباريات، وفقدان الإمارات 6 نقاط مهمة في آخر جولتين، تجعل من خسارة أي فريق منهما في مهمة شبه مستحيلة للمنافسة على بطاقة العبور للمونديال.

نبيل زكي : التعادل لن يخدم العراق أو الإمارات

يرى المحلل الكروي نبيل زكي أن نتيجة التعادل لن تخدم الإمارات ولا العراق في مباراتهما المقبلة المقرر لها الثلاثاء المقبل، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.
 
وقال زكي، ل، اليوم، الأحد، "منتخب الإمارات يمر بظروف نفسية صعبة، وسيحاول استعادة ثقة جماهيره من خلال الفوز على العراق، والمنتخب العراقي أيضا يعيش ذات الأجواء من الضغط الجماهيري والإعلامي، بسبب خسارته لثلاث مباريات سابقة، وسيحاول إثبات الذات من خلال الانتصار".
 
وأضاف "على مدرب العراق راضي شنيشل اللعب بمهاجمين اثنين في المقدمة، إلى جانب الضغط على لاعبي الإمارات في مناطقهم، وليس بالقرب من دفاعنا، بغية إبعاد خطورة ثلاثي الإمارات عمر عبدالرحمن، وعلي مبخوت، وأحمد خليل".

موعد مباراة الامارات والعراق غدا الثلاثاء تصفيات كأس العالم 2018