موعد مباراة السعودية واليابان غدا الثلاثاء تصفيات كأس العالم 2018

تقرير عن مباراة السعودية واليابان:

يواجه المنتخب السعودي نظيره المنتخب الياباني في مباراة الذهاب ظهر بعد غدا الثلاثاء الموافق 14 نوفمبر 2016 الساعة 1:35 ظهرا ، ضمن مبارايات الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2018 ، على أرضية ملعب استاد سايتاما 2002 ، بتعليق فهد العتيبي.

تقرير عن اللقاء :
يستضيف المنتخب الياباني ظهر اليوم نظيره منتخب السعودية , وذلك ضمن الجولة الخامسة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 , في اللقاء الذي سيقام على ملعب ( سايتاما 2002 ) .
ويحتل منتخب اليابان المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط , في حين تتصدر السعودية المجموعة برصيد 10 نقاط بفارق نقطتين عن استراليا الوصيف , كما انه سننقل لكم المباراة اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .

بث مباشر مباراة السعودية واليابان ,روابط مباراة السعودية واليابان مباشرة ,بث حي مباراة السعودية واليابان ,اونلاين مباراة السعودية واليابان ,شاهد لايف مباراة السعودية واليابان ,شاهد بث مباشرة يوتيوب مباراة السعودية واليابان ,السعودية واليابان جوال مباشر ,بث لايف السعودية واليابان جوال كمبيوتر ,السعودية واليابان HD

اليابان مقابل المملكة العربية السعودية
2018 تصفيات كأس العالم - آسيا (المجموعة الثانية)
التاريخ: الثلاثاء 15 نوفمبر، 2016
انطلاق: 10:35 المملكة المتحدة
المكان: استاد سايتاما 2002 في اليابان.

الصدام المرتقب بين اليابان وأستراليا في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية لكأس العالم ينتهي بالتعادل 1-1. وهذا له عرضة للهواء في كل من الفريقين الخروج من المركزين الأولين في المجموعة الثانية.

وبالنسبة لليابان، وكان التعادل خارج ارضه ضد استراليا نتيجة الرئيسية بعد تعرضه لهزيمة مفاجئة لدولة الإمارات العربية المتحدة في الجولة الافتتاحية. لان الهزيمة كانت كارثية وكان يمكن أن هبط إلى النصف السفلي من الجدول. فهي لك المركز الثالث في الترتيب برصيد سبع نقاط، باختصار واحد من الثانية وضعت استراليا. في حين أن المملكة العربية السعودية مدرب فريق مع سجله خاليا من الهزائم و 10 نقاط من 4 مباريات حتى الآن.

نحى المملكة العربية السعودية الإمارات العربية المتحدة جانبا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في الجولة 4 للحفاظ على سجله خاليا من الهزائم في التصفيات. لقد فازوا 3 وتعادل 1 في ديك وسادة نقطتين أمام أستراليا و 3 ضد اليابان. وهناك التعادل مع اليابان تفعل خدعة لهم ووضع ضغطا هائلا على الفرق الكبيرة الأخرى في المجموعة.

بطاقة مباراة السعودية واليابان:

السعودية VS اليابان
البطولة تصفيات كأس العالم
الجولة: 5
الملعب : استاد سايتاما 2002
درجة الحرارة : 14°C
المعلق : فهد العتيبي
المجموعة : B
نوع المباراة : مباراة ذهاب

توقيت مباراة السعودية واليابان:


2:35 مساءاً بتوقيت الإمارات - سلطنة عُمان.
1:35 ظهراً بتوقيت السعودية - الكويت - قطر - جزر القمر - العراق - اليمن - السودان.
12:35 ظهراً بتوقيت مصر - فلسطين - الأردن - سوريا - لبنان - ليبيا.
11:35 صباحاً بتوقيت تونس - الجزائر .
10:35 صباحاً بتوقيت المغرب . - موريتانيا - غرينتش GMT.

القنوات الناقلة لـ مباراة السعودية واليابان:

beIN SPORTS 1 HD

عمر هوساوي يحدد هدف المنتخب السعودي أمام اليابان:

قال عمر هوساوي، مدافع النصر والمنتخب السعودي، إن التركيز العالي، هو أهم الأسباب، التي ستقودهم للفوز في مباراتهم المقبلة، أمام المنتخب الياباني، في تصفيات المونديال.

ويحل المنتخب السعودي، ضيفًا على نظيره الياباني، الثلاثاء المقبل، ضمن المرحلة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وقال هوساوي، في تصريحات له اليوم السبت، إن المنتخب يهدف للفوز، للبقاء في صدارة المجموعة، والاقتراب خطوة جديدة نحو التأهل للمونديال.

ويحتل المنتخب السعودي، صدارة المجموعة الثانية بـ10 نقاط، أمام أستراليا بـ8 نقاط، واليابان بـ7 نقاط، والإمارات بـ6 نقاط، والعراق بـ3 نقاط، وتايلاند، بدون رصيد.

وأضاف هوساوي: "ندرك جيدًا أن المواجهة لن تكون سهلة كونها على أرض المنافس، وبين جماهيره لذا نحن جاهزون لجميع الظروف التي ستمر بها المواجهة، فالجميع في جاهزية تامة من أجل هذا اللقاء الهام".

كما أكد أكد البوسني وحيد خليلودزيتش، المدير الفني للمنتخب الياباني، أنه لن يجازف بلاعبه شينجي كاجاوا، ولن يدفع به في المباراة المرتقبة أمام المنتخب السعودي، إلا في حالة تعافيه تماما من الإصابة.
ويعاني كاجاوا نجم بوروسيا دورتموند الألماني من كدمة قد تبعده عن لقاء السعودية المقرر له الثلاثاء المقبل بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.

موعد مباراة السعودية واليابان غدا الثلاثاء تصفيات كأس العالم 2018