رابط مشاهدة مباراة الأردن والعراق مباراة ودية بث يوتيوب مباشر

تقرير حول مباراة مباراة العراق والأردن:

يواجه منتخب النشامي ( منتخب الأردن ) نظيره منتخب العراق الشقيق ، في مباراة ودية ، وذلك اليوم الأحد الموافق 6 نوفمبر (11) 2016 ، الساعة السابعة مساءا بتوقيت السعودية والعراق ، والساعة السادسة مساءا بتوقيت الأدرن وفلسطين ، وستقام المباراة على ملعب استاد عمان الدولي (الاردن).

بطاقة مباراة مباراة العراق والأردن:

الأردن Vs العراق .
البطولة : مباراة ودية .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 9 .
الملعب : استاد عمان الدولي .
المعلق : أحمد البلوشي .

توقيت مباراة مباراة العراق والأردن:

7:00 مساءاً بتوقيت السعودية - العراق - السودان - اليمن - الكويت - جزر القمر
6:00 مساءاً بتوقيت مصر - فلسطين - ليبيا - الأردن - سوريا - لبنان
5:00 مساءاً بتوقيت تونس - الجزائر.
4:00 مساءاً بتوقيت المغرب - موريتانيا - غرينتش GMT.
8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات - سلطنة عُمان.

قنوات بث مباراة العراق والأردن:

بي ان سبورت 9 BEIN SPORT

قناة الأردن الرياضية تنقل مباراة النشامي والعراق:

أعلنت قناة الأردن الرياضية، أمس السبت، أنها ستنقل مباراة المنتخب، وضيفه العراقي، على الهواء مباشرة، والتي تجمعهما في السادسة من مساء غد الأحد، على إستاد عمان الدولي، في إطار التحضيرات، للظهور في الدور الثالث، المؤهل لنهائيات كأس آسيا، لكرة القدم.
وقال الدكتور ماجد العدوان، القائم بأعمال البرامج الرياضية، في حديثه لـ"الموقع"، إن الجهود، أثمرت عن بث المباراة بفضل توجيهات المدير العام للتلفزيون محمد الطراونة، وداوود المناصير، مدير قناة الأردن الرياضية.
وقدر العدوان، تعاون أمانة سر الاتحاد الأردني لكرة القدم، ودائرة التسويق مع قناة الأردن الرياضية، لضمان بث المباراة على الهواء مباشرة، والتي سيسبقها أستوديو تحليلي.

محترفو العراق جاهزون لودية الأردن:

وصل ثلاثي منتخب العراق، جستن ميرام المحترف في الدوري الأمريكي وبروان نوري وريبين سولاق المحترفان في الدوري السويدي، للعاصمة الأردنية عمان، وخاضوا أمس أول مران لهم مع المنتخب تحضيرًا لمواجهة الأردن وديًا يوم غدا
وقال المدير الإداري للمنتخب باسل كوركيس ل إن صفوف الفريق الذي سيخوض مباراة الأردن اكتملت بالتحاق الثلاثي المحترف، حيث خاضوا المران بشكل جيد أمس.
وأشار باسل إلى أن الفريق سيكون أيضًا بكامل صفوفه في المباراة التجريبية المقبلة مع نادي الأهلي القطري في العاشر من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، على أمل أن يغادر الوفد في الثالث عشر من الشهر الجاري إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي.
يذكر أن العراق يواجه الإمارات في خامس مبارياته في تصفيات كأس العالم منتصف نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري في العاصمة أبوظبي.
 
رابط مشاهدة مباراة الأردن والعراق مباراة ودية بث يوتيوب مباشر