موعد مباراة الاتحاد والباطن دوري جميل السعودي للمحترفين بث مباشر

تقرير حول مباراة الإتحاد والباطن:

شبكة أفق العرب الرياضية  - يواجه فريق نادي الباطن الرياضي السعودي ، نظيره فريق نادي الاتحاد السعودي ، اليوم الخميس الموافق3 نوفمبر 2016 ، الساعة 8:00 مساءا بتوقيت السعودية ، على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) ، ضمن مباريات الأسبوع الثامن من بطولة دوري جميل السعودي للمحترفين .

ويحتل فريق الإتحاد المركز الأول برصيد 16 نقطة , بينما يحتل الباطن المركز التاسع برصيد 8 نقاط , كما انه سننقل لكم المباراة اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .

بطاقة مباراة الاتحاد والباطن:

الباطن × الاتحاد . السعودية
البطولة: دوري جميل السعودي للمحترفين
الأسبوع : الثامن 8
درجة الحرارة : 28
الملعب : مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة )
المعلق: جعفر الصليح
الحكم : -
نوع المباراة : مباراة ذهاب

موعد مباراة الاتحاد والباطن :

9:00 مساءا بتوقيت السعودية - الكويت - قطر - اليمن - العراق - الاردن - سوريا - العراق.
8:00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية - سلطنة عمان.
7:00 مساءا بتوقيت مصر - فلسطين - ليبيا.
6:00 مساءا بتوقيت تونس - المغرب - الجزائر.
5:00 مساءا بتوقيت جرينتش.

قنوات بث مباراة الاتحاد والباطن:

MBC الرياضية 1
MBC الرياضية HD 1

مدرب الباطن: اتحاد جدة أصبح مكشوفا لنا:

أكد مدرب فريق الباطن، عادل عبدالرحمن، أن مباراة الفريق أمام اتحاد جدة ستكون صعبة وقوية، مشيرا إلى أنه يعرف طريقة لعب المنافس جيدا.

ويحل الباطن ضيفا على الاتحاد مساء اليوم، الخميس، باستاد الجوهرة بمدينة جدة ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري جميل السعودي لكرة القدم.

وقال عبدالرحمن، أمس، الأربعاء، في مؤتمر صحفي للمباراة، "بالتأكيد ستكون المباراة صعبة، ولكننا نعلم كل شيء عن فريق الاتحاد، ومباراة كأس ولي العهد كشفت لنا طريقة لعبه".

وأضاف المدير الفني المصري "لا نريد أن نخسر أمام الاتحاد مرة أخرى، ونسعى للخروج بنتيجة إيجابية، فقد أعددنا اللاعبين لهذه المباراة بشكل جيد".

كان الباطن خسر على يد الاتحاد بنتيجة 0-1 في ربع نهائي كأس ولي العهد، أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

يذكر أن الاتحاد يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة، بينما يحتل الباطن المركز التاسع برصيد 8 نقاط.

"الاستئناف" تؤيد عقوبة أمين عام نادي التعاون :

رفض اتحاد كرة القدم السعودي الاستئناف المقدم من نادي التعاون ضد قرار لجنة الانضباط بإيقاف علي الشايعي، أمين عام النادي، عن أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة شهرين، وتغريمه 40 ألف ريال.

كانت لجنة الانضباط بالاتحاد وقعت هذه العقوبة على الشايعي بعد أن تفوه بألفاظ مهينة بحق حكام مباراة فريقه ضد الباطن ضمن دور الـ16 من كأس ولي العهد السعودي، 29 سبتمبر/ أيلول الماضي، وفقا لتقريري حكم ومراقب المباراة، كما حاول الاعتداء على الحكم الرابع عقب نهاية المباراة.

كان نادي التعاون أصدر بيانا، استنكر فيه عقوبة لجنة الانضباط، مبديا استغرابه من أن هذه العقوبات "المغلظة" تأتي ضد أشخاص تطوعوا للعمل في الأندية من أجل خدمة شباب منطقتهم.


موعد مباراة الاتحاد والباطن دوري جميل السعودي للمحترفين بث مباشر