موعد مباراة النصر والرائد دوري جميل السعودي للمحترفين بث مباشر

تقرير حول مباراة النصر والرائد:

شبكة أفق العرب الرياضية  - يواجه فريق نادي النصر الرياضي السعودي ، نظيره فريق نادي الرائد السعودي ، اليوم الخميس الموافق3 نوفمبر 2016 ، الساعة 7:50 مساءا بتوقيت السعودية ، على أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) ، ضمن مباريات الأسبوع الثامن من بطولة دوري جميل السعودي للمحترفين .

ويحتل فريق النصر المركزالثالث برصيد 15 نقطة بنفس رصيد الهلال , بينما يحتل فريق الرائد المركز السادس برصيد 12 نقطة , كما انه سننقل لكم المباراة اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .

بطاقة مباراة النصر والرائد:

النصر × الرائد. السعودية
البطولة: دوري جميل السعودي للمحترفين
الأسبوع : الثامن 8
درجة الحرارة : 28
الملعب : استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)
المعلق: بلال علام
الحكم : -
نوع المباراة : مباراة ذهاب

موعد مباراة النصر والرائد :

7:55 مساءا بتوقيت السعودية - الكويت - قطر - اليمن - العراق - الاردن - سوريا - العراق.
8:55 مساءا بتوقيت الإمارات العربية - سلطنة عمان.
6:55 مساءا بتوقيت مصر - فلسطين - ليبيا.
5:55 مساءا بتوقيت تونس - المغرب - الجزائر.
4:55 مساءا بتوقيت جرينتش.

قنوات بث مباراة النصر والرائد:

MBC الرياضية 2
MBC الرياضية HD 2

النصر يسعى لفك عقدة الرائد بالدوري السعودي:

يسعى فريق النصر مساء اليوم الخميس عندما يستضيف الرائد ضمن مباريات الجولة الـ 8 من دوري جميل السعودي لكرة القدم لفك العقدة التي لازمته خلال آخر 3 مباريات جمعتهما.
وفشل النصر في تحقيق أي فوز خلال المباريات الثلاث حيث حضر التعادل مرتين (2-2) و (0-0) وفاز الرائد في آخر مواجهة بينهما في إياب دوري العام الماضي بنتيجة 2-1.
وكان آخر فوز نصراوي في جولة الذهاب من دوري الموسم قبل الماضي وهي السنة التي توج بها النصر بطلاً للدوري للمرة الثانية على التوالي.

حارس النصر السعودي يخشى مفاجآت الرائد:

وصف حسين شيعان، حارس مرمى فريق النصر، مباراة فريقه امام الرائد، غدا الخميس، في المرحلة الثامنة لبطولة الدوري السعودي لكرة القدم بأنها هامة وصعبة.

وقال شيعان "أهمية تلك المباراة تكمن في اننا نطمح لمواصلة انطلاقتنا نحو الصدارةـ وصعبة لأنها امام فريق قدم مستويات ونتائج جيدة في مبارياته الأخيرة".

وأوضح حارس النصر: "بعد مباراة الفيصلي، بدأنا الاستعداد لهذه المباراة والمدرب رسم التكتيك الذي سنلعب به المباراة، وكلنا طموح وإصرار وعزيمة على كسب النقاط الثلاث".

وأضاف "رغم الفوز في المباريات الماضية، الا اننا لم نكن راضين عن مستوانا، لأننا نملك أفضل من ذلك بكثير، والمهم في الدوري حصد النقاط ومواصلة الانتصارات".

وامتدح شيعان زملائه مدافعي النصر، وقال "إن أفضلية دفاع النصر جاءت نتيجة الانسجام والتفاهم بين لاعبي خط الدفاع، وانضباطهم في التدريبات، مما انعكس ايجاباُ على الفريق في المباريات، وان شاء الله سيظل دفاع النصر محافظاً على الافضلية لأنه يملك عناصر ذات قيمة فنية في خط الدفاع كما يملك النصر لاعبين في بقية الخطوط بنفس الصفة".

وطالب شيعان جماهير النصر بالمزيد من الحضور قائلا "إنهم جماهير عطاء ووفاء عودونا دائماً على الوقوف مع الفريق، وإن شاء الله سنسعدهم في كل مباراة".

موعد مباراة الفيصلي والشباب دوري جميل السعودي للمحترفين بث مباشر