يوتيوب مباراة العين والشباب دوري الخليج العربي الاماراتي رابط مباشر

العين × الشباب

تقرير حول مباراة العين والشباب:

يواجه فريق نادي الشباب الإماراتي اليوم الأربعاء الموافق 2 نوفمبر (11) 2016 الساعة 8:00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة و الساعة 7:00 مساءا بتوقيت السعودية ، نظيره فريق منتخب نادي العين ، استاد هزاع بن زايد - بنادي العين ( أرضية العين) ، ضمن مباريات الأسبوع السادس من دوري الخليج العربي الإماراتي ، وإليكم موعد مباراة العين والشباب دوري الخليج العربي الاماراتي رابط مباشر.

بطاقة مباراة الشارقة والوحدة :

العين × الشباب . الإمارات.
البطولة : دوري الخليج العربي الإماراتي
الأسبوع : السادس
الملعب : استاد هزاع بن زايد - بنادي العين
درجة الحرارة: 31
القنوات الناقلة : أبو ظبي الرياضية 3
معلق المباراة: علي سعيد الكعبي
نوع المباراة: مباراة ذهاب

موعد مباراة الشباب والعين :

8:00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة - سلطنة عمان .
7:00 مساءا بتوقيت السعودية - فلسطين - الكويت - قطر - اليمن - العراق - سوريا - لبنان - الأردن - السودان - جزر القمر.
6:00 مساءا بتوقيت مصر - ليبيا.
5:00 مساءا بتوقيت تونس - المغرب - الجزائر.
4:00 مساءا بتوقيت جرينتش.

العين يطمئن على عموري في برشلونة:

أعلن عبيد حماد، المشرف على فريق الكرة بنادي العين، أمس الثلاثاء، أن عمر عبدالرحمن "عموري"، نجم الفريق، سافر إلى برشلونة، ا لإجراء بعض الفحوص الطبية، للاطمئنان على جاهزيته للمرحلة القادمة.
وقال حماد، في تصريحات لموقع العين الرسمي على الإنترنت، "عموري لا يعاني أي إصابة، وجاء قرار سفره إلى الخارج اتساقا مع التحديات القوية التي خاضها منذ انطلاقة الموسم الكروي الحالي، وغياب اللاعب بداعي الإيقاف، ربما كانت فرصة مثالية للاطمئنان عليه، خصوصا وأنه كان يؤدي مباراة كل 4 أو 5 أيام على كافة الأصعدة".
وأضاف "عموري من نوعية اللاعبين المقاتلين، ونادرا ما تجد لاعبا استثنائياً يتمتع بروح القتال، كما أنه يتميز بالشخصية القيادية،".
وفي سياق متصل، أوضح المشرف على فريق الكرة أن خالد عيسى، ومحمد فايز، في المراحل الأخيرة من التأهيل للعودة للفريق، وارتأى المدرب عدم الدفع بهما، إلا بعد أن يبلغا درجة الجاهزية، بينما انضم أخيرا ريان يسلم إلى قائمة المصابين، وأجريت له جراحة ناجحة في الرباط الصليبي بإسبانيا، ومن المقرر أن يغيب فترة طويلة.

موعد مباراة العين والشباب دوري الخليج العربي الاماراتي رابط مباشر