موعد مباراة الفيصلي والنصر دوري جميل السعودي للمحترفين بث مباشر

تقرير حول مباراة النصر والفيصلي:

شبكة أفق العرب الرياضية  - يواجه فريق نادي الفيصلي الرياضي السعودي ، نظيره فريق نادي النصر السعودي ، اليوم السبت الموافق 29 أكتوبر (10) 2016 ، الساعة 7:50 مساءا بتوقيت السعودية ، على أرضية ملعب استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية ، ضمن مباريات الأسبوع السابع من بطولة دوري جميل السعودي للمحترفين .

بطاقة مباراة النصر والفيصلي:

النصر × الفيصلي . السعودية
البطولة: دوري جميل السعودي للمحترفين
الأسبوع : السابع 7
درجة الحرارة : 31
الملعب : استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية
المعلق: حمد النفيسة (الصوتية الأولي) و خالد المديفر (الصوتية الثانية)
الحكم : مشاري المشاري
نوع المباراة : مباراة ذهاب

موعد مباراة النصر والفيصلي :

7:50 مساءا بتوقيت السعودية - الكويت - قطر - اليمن - العراق - الاردن - سوريا - العراق.
8:50 مساءا بتوقيت الإمارات العربية - سلطنة عمان.
6:50 مساءا بتوقيت مصر - فلسطين - ليبيا.
5:50 مساءا بتوقيت تونس - المغرب - الجزائر.
4:50 مساءا بتوقيت جرينتش.

قنوات بث مباراة الفيصلي والنصر :

MBC الرياضية 2
MBC الرياضية HD 2

مدرب النصر السعودي: نعرف نقاط قوة وضعف الفيصلي

قال زوران ماميتش، المدير الفني للنصر السعودي، إن جميع مباريات الدوري مهمة، مشيرا إلى أن الفريق يحتاج لإثبات أفضليته على الفيصلي داخل أرض الملعب.
وأوضح ماميتش، اليوم، الجمعة، في تصريحات قبل مواجهة الفريق أمام الفيصلي، غدا، السبت، ضمن الجولة السابعة من الدوري، "ثمن كل مباراة ثلاث نقاط وهدفنا تحقيقها".
وأضاف "نعرف أنه لا توجد مقارنة فنية بين النصر والفيصلي، فالأفضلية للنصر وهذا بالطبع منطقيا وحسابيا، ولكن هذا يحتاج لإثبات في الملعب بالجهد والبذل والعطاء طوال دقائق المباراة، وسنعمل بكل ما نستطيع لكي نؤكد ذلك ونفوز بالمباراة".
وأكد أنه شاهد مباريات عدة للفيصلي مشيرا إلى احترامه الكامل لمنافسه.
وتابع "نعرف أن الفيصلي يريد لخروج بنتيجة إيجابية فهم يلعبون على أرضهم ونتوقع منهم الحماس لأن نتائجهم في الفترة الماضية كانت متذبذبة لكننا ومن خلال متابعتنا لمبارياتهم الماضية تعرفنا على نقاط القوة والضعف لديهم وسنسعى لاستغلال ذلك والعودة بالنقاط الثلاث".
وأكد ماميتش "معظم الفرق عندما تواجه النصر تعتمد على اللعب بطريقة دفاعية، وهذا شيء مألوف ومتوقع مع هذه الفرق ودورنا هو أن نكون أذكياء وسريعين ونعمل على استغلال كل الإمكانيات التي لدينا والمتاحة لنا من أجل أن نفوز".
وعما إذا كان سيجري تغيرات في تشكيلة الفريق كما فعل أمام الوحدة، قال "في النصر نملك عناصر مميزة، كل عنصر ثقتنا به كبيرة، ولذلك فاللاعبون الذين سيبدون المباراة، أنا متأكد من أنهم سيقدمون العطاء المطلوب والممتع للمتابعين، وسيحققون ما نريده تحقيقه في هذه المباراة".

موعد مباراة الفيصلي والنصر دوري جميل السعودي للمحترفين بث مباشر