مباراة الاتحاد والباطن بث مباشر كأس ولي العهد السعودي للمحترفين

تنطلق مباريات ربع نهائي كأس ولي العهد السعودي للمحترفين 2016/2017، اليوم الاثنين حيث تشهد العديد من المواجهات القوية بين الاندية السعودية، على ان تقام مواجهتين اليوم ومثلهما غدًا الثلاثاء .

وتنقل قنوات ام بي سي برو سبورت الرياضية مباريات الكورة السعودية في جميع البطولات بالاضافة الى مباريات اليوم من كأس ولي العهد السعودي للمحترفين 2016/2017 .

ويمكن مشاهدة مباريات ربع نهائي كأس ولي العهد السعودي للمحترفين 2016/2017، على القناة الاولى والثانية في ام بي سي برو سبورت الرياضية على القمر الصناعي عربسات .

ومن المعروف ان قناة ام بي سي برو سبورت الرياضية قد اعلنت في الشهر المنصرم عن الغاء ترددها القديم على النايلسات وتحويله الى تردد جديد لقنواتها التي تبث حاليا على عربسات .

بطاقة مباراة الاتحاد و الباطن اليوم:

الباطن Vs الإتحاد .
البطولة : كأس ولي العهد السعودي للمحترفين .
القنوات الناقلة : Mbc Pro Sport 2 .
الملعب : ملعب نادي الباطن .
المعلق : بلال علام .

توقيت مباراة الاتحاد و الباطن مباشر:

6:00 مساءاً بتوقيت السعودية - فلسطين - الكويت - اليمن - قطر - العراق - السودان - سوريا - لبنان - الاردن - جزر القمر
5:00 مساءاً بتوقيت مصر - ليبيا.
4:00 مساءاً بتوقيت تونس - المغرب - الجزائر.
7:00 مساءاً بتوقيت الإمارات - سلطنة عُمان.
3:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا - جرينتش GMT.

تقرير حول مباراة الاتحاد و الباطن مباشر:

وتأهل الاتحاد الى ربع النهائي بعد التعادل مع القادسية بهدف نظيف والفوز بثمانية مقابل سبعة بركلات الترجيح على مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) في دور الـ16 من كأس ولي العهد السعودي للمحترفين 2016/2017 .

وصعد الباطن من الدور الـ16 بعد الفوز على التعاون بهدفين دون مقابل على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ليتأهل الى ربع نهائي كأس ولي العهد السعودي للمحترفين .

على الجانب الاخر في دوري جميل السعودي للمحترفين 2016/2017، سقط الاتحاد في الجولة السادسة بهدف نظيف امام الشباب على مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”، بينما تعادل الباطن مع القادسية بهدف لمثلة .

الجدير بالذكر، تنطلق مباراة الاتحاد والباطن اليوم عند السادسة تمامًا حسب توقيت مكة وتنقل في بث مباشر على ام بي سي برو سبورت الرياضية الثانية .

مباراة الاتحاد والباطن بث مباشر كأس ولي العهد السعودي للمحترفين