رابط مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم مباشر الدوري الاسباني

بطاقة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم:

ريال مدريد Vs أتلتيك بلباو .
البطولة : الدوري الاسباني .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 .
الملعب : سانتياجو برنابيو (ارضية ريال مدريد) .
المعلق : عصام الشوالي .

توقيت مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم:

9:45 مساءاً بتوقيت السعودية - العراق - فلسطين - الكويت - اليمن - قطر - السودان - سوريا - لبنان - الأردن. 
8:45 مساءاً بتوقيت مصر - ليبيا.
7:45 مساءاً بتوقيت تونس - المغرب - الجزائر.
10:45 مساءاً بتوقيت الإمارات - سلطنة عُمان.
6:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا - جرينتش GMT.

تقرير حول مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم:

يواجه فريق ريال مدريد نظيره فريق أتليتك بيلباو وذلك اليوم الأحد الموافق 23 أكتوبر (10) 2016 الساعة العاشرة إلا ربع 9:45م مساءا بتوقيت السعودية ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم في اللقاء الذي سيقام على ملعب ( سانتياجو برنابيو ) . 

ويتقاسم فريقي ريال مدريد وأتليتكو مدريد المركز الثاني برصيد 18 نقطة بفارق نقطة عن برشلونة الذي فاز أمس في هذه الجولة , بينما يحتل أتليتك بيلباو المركز السادس برصيد 15 نقطة , كما انه سننقل لكم المباراة اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .

بث مباشر مباراة ريال مدريد واتليتك بيلباو ,شاهد لايف مباراة ريال مدريد واتليتك بيلباو ,روابط مباراة ريال مدريد واتليتك بيلباو بث مباشر ,بث حي مباراة ريال مدريد واتليتك بيلباو ,شاهد اون لاين مباراة ريال مدريد واتليتك بيلباو ,روابط مباراة ريال مدريد واتليتك بيلباو ,لعبة ريال مدريد واتليتك بيلباو , موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم مباشر الدوري الاسباني

Real Madrid vs Atlético Madrid live stream

بينهما، لديهم فاز مشاركة 16 ألقاب في الدوري و 80 من 85 في تاريخ كرة القدم الاسبانية. وهم يمثلون 10 الفائزين بكأس ديل ري الماضي و 18 من 20 نهائي الماضية، إلا خيتافي الحصول عليها في وجود وقبل ثماني سنوات طويلة. لقد فاز الثلاثة الأخيرة أبطال الدوري وآخر ثلاث الدوري الأوروبي أيضا. في الواقع، وهم يمثلون خمسة من ستة دوري ابطال اوروبا مشاركة نهائي كذلك خمسة من الماضي سبعة وثمانية في كأس الاتحاد الاوروبي الماضي ثلاثة عشر الفائزين / يوروبا ليغ. خمسة منهم يشكلون الستة الأوائل، مفصولة بفارق ثلاث نقاط فقط.

فالنسيا مقابل برشلونة مقابل اشبيلية اتليتيكو وريال مدريد مقابل رياضي. في وسط كل ذلك، سيلتا فيجو مقابل ديبورتيفو لا كورونا، بالإضافة إلى حتى اشتباك فضول في بجويبوزكوا، أين الافيس وريال سوسيداد لعب. انها بعض عطلة نهاية الأسبوع في إسبانيا، وهذا أمر مؤكد.

آخر مرة من هؤلاء الاطراف الستة سجل أول اثنين، ستة، ثلاثة، سبعة، ستة وثلاثة أهداف على التوالي، وجميعهم فاز، ولكن هذا يختلف. شيء ما يجب أن يستسلم. بطريقة أو بأخرى، وسوف تخرج من الاحد في الوقت الذي تغيرت فرق مع تحويل التوقعات. إلا إذا كانت كل رسم، والجدول تعكس ذلك أيضا. هناك يجب أن يكون استراحة من نوع ما. حتى بعد النتائج، يجب أن يكون هناك: هذا هو الأسبوع إلى حالة ما يأتي بعد ذلك وتعريفه أيضا. "انها ستكون اختبارا لأين نحن حقا: في نهاية هذا الاسبوع وسوف تظهر لنا،" مهاجم اشبيلية لوتشيانو Vietto سعيد الذي كان يتحدث الى حد كبير عن كل منهم.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم مباشر الدوري الاسباني