موعد مباراة النصر والعين دوري الخليج العربي الاماراتي والقنوات الناقلة

بطاقة مباراة النصر والعين:

النص Vs العين . الإمارات
البطولة : دوري الخليج العربي الاماراتي .
القنوات الناقلة : أبو ظبي الرياضية 3 .
الملعب : ستاد آل مكتوم بنادي النصر (ارضية النصر الإماراتي) .
المعلق : سعيد علي الكعبي .

توقيت مباراة العين والنصر اليوم:

7:00 مساءاً بتوقيت السعودية - العراق - فلسطين - الكويت - اليمن - قطر - السودان - سوريا - لبنان - الأردن.
6:00 مساءاً بتوقيت مصر - ليبيا.
5:00 مساءاً بتوقيت تونس - المغرب - الجزائر.
8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات - سلطنة عُمان.
4:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا - جرينتش GMT.
 

تقرير حول مباراة العين والنصر مباشر:

يواجه فريق منتخب النصر الأماراتي اليوم الاحد الموافق 23 أكتوبر (10) 2016 الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الإمارات ، نظيره منتخب العين الإماراتي على أرضية ملعب النصر ، في استاد آل مكتوم بنادي النصر ، وتعليق صوتي للمعلق سعيد على الكعبي ، على القناة الفضائية أبو ظبي الرياضية 3 , نترككم مع رابط مباراة النصر والعين دوري الخليج العربي الاماراتي والقنوات الناقلة.

صعوبة المواجهة بين العين × النصر:

أكد الصربي إيفان يوفانوفيتش، مدرب النصر الإماراتي، أن فريقه يخوض غداً الأحد، مواجهة صعبة وقوية في ختام الجولة الرابعة لدوري الخليج العربي، أمام العين.

وأشار يوفانوفيتش، إلى أن وصول الأهلي الموسم الماضي، إلى نهائي دوري الأبطال، ثم تكرار العين الوصول إلى نفس المرحلة، يعني تطور كرة القدم الإماراتية بشكل كبير، وهو ما يسعده شخصيًا.

وقال يوفانوفيتش، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "تأتي المباراة بوقت هام جدًا للنصر الذي تعرض لخسارتين أمام الأهلي والوصل في آخر جولتين، وإذا كنا نريد تحقيق الفوز على العين، فيجب أن نقدم أفضل ما لدينا في المباراة".

وأضاف: "الخسارة في آخر جولتين لا تشكل أي ضغط على النصر، فقد خسر بسبب بعض التفاصيل البسيطة، وليس لأن النصر كان سيئا، وهو ما يجعل اللاعبين سعداء بما قدموه، ولا يوجد أي ضغط عليهم".

وأضاف: "لأول مرة يتدرب الفريق بشكل كامل، بعد التعاقد مع المهاجم العراقي مهند عبدالرحيم، وهو ما يجعل الفريق أكثر جاهزية، ولا ينقصنا فقط سوى اللاعب جاسم يعقوب لتواجده مع المنتخب".

وأكد يوفانوفيتش، أنه لا يفكر في تدريب منتخب الإمارات، كما تردد؛ لأنه مرتبط بعقد مع النصر، كما أن مدرب منتخب الإمارات مهدي علي، يقدم عملًا ممتازًا وقدم نتائج إيجابية كثيرة في المحافل الدولية.

مدرب العين مواجهتنا صعبة مع النصر:

من جانبه، قال الكرواتي، زلاتكو داليتش، مدرب العين: "طوينا ملف آسيا بعد التأهل للنهائي، وتركيز الفريق منصب حالياً على دوري الخليج العربي، وندرك جيداً أن مهمتنا أمام النصر لن تكون سهلة".

وأضاف: "سنخوض المواجهة بأسلوبنا المعروف الذي سيمكننا من تحقيق أفضل النتائج، وحصد النقاط الثلاث ونتوقع مواجهة قوية أمام فريق عنيد ويتطلع بدوره إلى المنافسة على لقب بطولة الدوري في الموسم الحالي".

وتابع: "الأهم بالنسبة لي حاليًا، التحضير الجيد للفريق برغم الجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون في المباراة الماضية أمام الجيش، بيد أنني على ثقة كبيرة في مقدرات نجوم العين على تحقيق الأهداف المرجوة على الصعيدين المحلي والقاري، والمؤكد أن النصر أحد الفرق المرشحة للمنافسة على اللقب وسيكون نداً قوياً للعين، ولكن مع احترامنا لطموحاته فنحن ذاهبون من أجل العودة من دبي بالنقاط الثلاث".
 
رابط مباراة النصر والعين دوري الخليج العربي الاماراتي والقنوات الناقلة