مباراة السعودية وكوريا الجنوبية كأس آسيا للشباب تحت 19 سنة

يواصل المنتخب السعودي للشباب تحضيراته للمباراة الأخيرة في المجموعة الأولى لكأس آسيا للشباب تحت 19 عام أمام المنتخب الكوري الجنوبي الأربعاء المقبل، تحت إشراف المدرب الوطني سعد الشهري.

وعلى ملاعب الاتحاد البحريني لكرة القدم، أشرف الشهري على تحضيرات الأخضر الشاب قبل الأخيرة بحثا عن خطة وطريقة للتغلب على الكوري الجنوبي من أجل التأهل للدور المقبل للبطولة الآسيوية المقامة حاليا في مملكة البحرين.

وأعطى الجهاز الفني، اللاعبين الذين شاركوا في مباراة تايلاند أمس تدريبات استشفائية، فيما أدى بقية اللاعبين تدريبات تكتيكية مختلفة.

من جانبه، أكد مدير المنتخب السعودي للشباب، علي الشعيلان، أن كافة الأمور في الأخضر تسير بالشكل المطلوب، مشيدا بما قدمه الجميع في المباراة الماضية أمام تايلاند.

وأوضح الشعيلان أن لاعبي المنتخب يدركون المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وقادرون على تحقيق الفوز على كوريا الجنوبية، والمضي قدما في البطولة القارية، مشددا على أهمية الدعم الجماهيري للمنتخب في المباراة.
 
 

بطاقة مباراة السعودية وكوريا الجنوبية:

الجولة : 3
المجموعة : A
الملعب : أستاد البحرين الوطني
المعلق : غير معروف

توقيت مباراة السعودية وكوريا الجنوبية:

8:30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
7:30 مساءا بتوقيت السعودية و فلسطين.
6:30 مساءا بتوقيت مصر و ليبيا.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية:

على قناة بين سبورت 7 اتش دي : BeIN SPORTS 7 HD
مباراة السعودية وكوريا الجنوبية كأس آسيا للشباب تحت 19 سنة

الشهري: هدفنا الفوز على كوريا الجنوبية رغم صعوبة المهمة:

أكد سعد الشهري، مدرب المنتخب السعودي للشباب، أن صعوبة مباراة الأخضر مع كوريا الجنوبية التي ستقام غدا، الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الأولى ببطولة كأس آسيا لشباب المقامة حالياً بالعاصمة البحرينية المنامة.

وأوضح الشهري، أمس الثلاثاء، في المؤتمر الصحفي للمباراة، أن المنافس يعتبر من أقوى المنتخبات بالبطولة، ويضم بين صفوفه نخبة مميزة من اللاعبين.
وقال الشهري "تنتظرنا مواجهة في منتهى الصعوبة أمام أحد الفرق المرشحة للبطولة، ولكن على الرغم من ذلك سيكون الفوز هدفنا الذي سنلعب من أجله حتى نتأهل لدور الثمانية بالبطولة، وبالتالي سنبذل أقصى ما في وسعنا من أجل بلوغ هذا الهدف، وأثق في لاعبي المنتخب السعودي في مدى إدراكهم للمسؤولية الملقاة على عاتقهم".

وأضاف المدرب "لاعبو المنتخب السعودي حققوا المطلوب في المباراة الماضية أما تايلاند، وهو الفوز الذي كان لا مفر منه من أجل الحفاظ على فرصة التأهل للدور ربع النهائي، وهم مطالبون غدا بتقديم كل ما لديهم حتى يحجزوا بطاقة التأهل".