لايف مباراة الهلال والمريخ بث مباشر بطولة سوداني للدوري الممتاز

موعد مباراة الهلال والمريخ اليوم:

9:00 مساءاً بتوقيت الإمارات - سلطنة عُمان
8:00 مساءاً بتوقيت السعودية - فلسطين - سوريا - لبنان - الأردن - الكويت - قطر - اليمن - السودان - العراق - جزر القمر.
7:00 مساءاً بتوقيت مصر - ليبيا.
6:00 مساءاً بتوقيت تونس - المغرب - الجزائر.
5:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا -جرينتش GMT.

بطاقة مباراة الهلال والمريخ:

المريخ Vs الهلال .  
البطولة : بطولة سوداني للدوري الممتاز .
القنوات الناقلة : النيلين .
الملعب : ملعب المريخ (ارضية المريخ) .
المعلق : لم يحدد بعد .

تقرير حول مباراة الهلال والمريخ مباشر:

يبدأ مشوار المريخ والهلال في جدول ترتيب الدوري السوداني قبل مباراة القمة اليوم، هذا فقبل ماتش المريخ والهلال اليوم في مباريات الاسبوع 36 من مباريات الدوري السوداني الممتاز، يتواجد نادي الهلال في المركز الاول من ترتيب بطولة سوداني للدوري الممتاز وذلك برصيد 84 نقطة، بفارق سبعة نقاط عن نادي المريخ صاحب المركز الثاني، وكان نادي الهلال تمكن من تحقيق نتيجة الفوز من خلال المباريات الماضية في 27 مواجهة، فيما تعادل في في ثلاثة مناسبة، وانهزم كذلك في ثلاثة مواجهة. 

ومن الجهة المقابلة يدخل نادي المريخ مباراة الهلال اليوم، وهو يتواجد في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السوداني برصيد 77 نقطة،حققها بعد ان حقق العلامة الكاملة في اربعة وعشرون مواجهة، الي جانب التعادل في خمسة مباريات، فيما انهزم في اربعة مناسبة. مما يجعل لقاء القمة في الدوري السوداني اليوم، بين الهلال والمريخ، يدخله نادي الهلال وهو تمكن من التتويج بلقب بطولة سوداني للدوري الممتاز رسميا، وفي المقابل ضمن نادي المريخ تواجده في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري .

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والمريخ:

هذا فيما يخص القنوات الناقلة لمباراة المريخ والهلال مباشرة، ستكون هي قناة النيلين الرياضية، وهي القناة الناقلة لمباريات الدوري السوداني، اما توقيت انطلاق مشاهدة الهلال والمريخ اليوم الثلاثاء، سيكون ابتداء من الساعة الخامسة مساء بتوقيت لندن وجرينتش، الذي يصادف الساعة السابعة بتوقيت مصر المحلي، اما موعد اللقاء بتوقيت السودان المحلي، سيكون في تمام الساعة الثامنة بتوقيت الخرطوم، وهو نفس توقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي السابعة ليلا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة. ولتذكير فان نتيجة مباراة المريخ والهلال في لقاء الذهاب، انتهت بفوز نادي الهلال بنتيجة هدفين مقابل هدف. 

لايف مباراة الهلال والمريخ بث مباشر بطولة سوداني للدوري الممتاز

يبدأ البث قبل المباراة بنصف ساعة ، كونوا بالقرب