موعد مباراة العهد والقوة الجوية بث مباشر كأس الاتحاد الاسيوي

حول مباراة العهد و القوة الجوية:

في إياب الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يواجه فريق العهد نظيره فريق القوة الجوية , وذلك ضمن إياب نصف نهائي كأس الإتحاد الأسيوي لكرة القدم في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب (المدينة الرياضية ) . 
وكانت مباراة الذهاب قد إنتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 , كما انه سننقل لكم المباراة اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .

بطاقة مباراة العهد و القوة الجوية:

العهد Vs القوة الجوية .
البطولة : كأس الاتحاد الاسيوي .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 4 .
الملعب : ملعب المدينة الرياضية .
المعلق : حسن عيدروس .
نتيجة مباراة الذهاب : 1-1 .

موعد مباراة العهد و القوة الجوية:

4:30 مساءاً بتوقيت الإمارات - سلطنة عُمان. 
3:30 مساءاً بتوقيت السعودية - فلسطين - سوريا - لبنان - الأردن - قطر - الكويت - اليمن - العراق - السودان - جزر القمر. 
2:30 مساءاً بتوقيت مصر - ليبيا.
1:30 مساءاً بتوقيت تونس - المغرب - الجزائر.
12:30 ظهراً بتوقيت موريتانيا - جرينتش GMT.

موعد مباراة العهد والقوة الجوية بث مباشر كأس الاتحاد الاسيوي

يستقبل العهد اللبناني نادي القوة الجوية العراقي غدا الثلاثاء على استاد المدينة الرياضية ببيروت في إياب الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وسط طموحات من الفريقين في انتزاع أولى بطاقتي التأهل للدور النهائي للبطولة.

ويدخل العهد اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد النتيجة الكبيرة التي حققها في الدوري اللبناني باكتساحه الاخاء الأهلي عاليه 5-صفر الجمعة الماضي.

ويدرك المدير الفني للفريق اللبناني روبرت غاسبرت صعوبة المهمة التي تنتظر فريقه الذي تعادل مع القوة الجوية 1-1 في مباراة الذهاب التي اقيمت في الدوحة الشهر الماضي.

ومن المتوقع أن يلعب العهد بطريقة دفاعية حذرة مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي يقودها أحمد زريق وعباس عطوي ودينيس ايغوما القادم من أوغندا والنيجيري موسى كبيرو وحسين دقيق الذي أنقذ فريقه بتسجيله هدف التعادل في شباك القوة الجوية في مباراة الذهاب.

وعلى الجانب الآخر سيكون القوة الجوية في حاجة لمضاعفة جهوده لتجاوز الاخطاء الدفاعية التي ارتكبها في مباراة الذهاب وسيعول على قوة هجومه مع تألق لاعبيه بشار رسن وامجد راضي وحمادي أحمد الذي ينفرد بصدارة قائمة الهدافين بتسجيله 14 هدفا وغاب عن المباراة الماضية بسبب الايقاف.

ويكفي العهد التعادل من دون أهداف ليتأهل الى المباراة النهائية للمرة الأولى بتاريخه بينما يحتاج القوة الجوية للفوز أو التعادل بأكثر من هدف ليصعد بدلا من منافسه للدور النهائي.

البث يبدأ قبل الشوط الأول بنصف ساعة ، كونوا بالقرب