موعد مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر اونلاين دوري جميل السعودي للمحترفين

تقرير عن اللقاء :

يواجه فريق النصر نظيره فريق الوحدة وذلك ضمن الجولة الخامسة من دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب (مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية ) .

ويحتل فريق النصر المركز الامن برصيد 6 نقاط , بينما يحتل فريق الوحدة المركز الثاني عشر برصيد 3 نقاط , كما انه سننقل لكم المباراة اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .

بطاقة مباراة النصر والوحدة:

الوحدة - السعودية Vs النصر .
البطولة : دوري جميل السعودي للمحترفين .
القنوات الناقلة : Mbc Pro Sport 3 .
الملعب : استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية .
المعلق : احمد النفيسة .

موعد مباراة النصر والوحدة:

9:00 مساءاً بتوقيت الإمارات - سلطنة عُمان.
8:00 مساءاً بتوقيت السعودية - فلسطين - العراق - الكويت - السودان - اليمن - قطر - سوريا - لبنان - الأردن - جزر القمر
7:00 مساءاً بتوقيت مصر - ليبيا.
6:00 مساءاً بتوقيت تونس - المغرب - الجزائر.
5:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا - جرينتش GMT.

رابط مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر اونلاين دوري جميل السعودي للمحترفين

يواجه نادي النصر نظيره الوحدة اليوم السبت، على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري جميل السعودي لكرة القدم 2016 للمحترفين .

وتنقل مباراة النصر والوحدة اليوم في بث مباشر على قناة MBC الرياضية 3، عند الساعة الثامنة مساءًا حسب توقيت مكة والسابعة حسب القاهرة .

ويسعى نادي النصر الى تحسين صورته امام الجماهير خصة وبعد خسارته في جولتين ماضيتين، كما يأمل الوحدة في الظهور بصورة ايجابية بعد خسارته في ثلاث جولات متتالية .

وينفرد نادي الاتحاد في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي بـ13 نقطة، وياتي الاتفاق ثانيًا بـ10، ويحل النصر في المركز الثامن بـ6 نقاط، والوحدة ثالثا بثلاث نقاط فقط .
 
وخسر نادي النصر في الجولة الرابعة امام الخليج بهدف وحيد على استاد الملك فهد الدولي، كما سقط الوحدة امام الفيصلي بهدفين مقابل هدف على استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية.

وفاز النصر على القادسية بهدف نظيف على استاد الملك فهد الدولي، بينما خسر الوحدة امام الاتحاد بخماسية على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية ضمن مباريات الجولة الثالثة .

ويلعب نادي النصر في المباراة القادمة يوم الجمعة 21 أكتوبر 2016 امام الاهلي على استاد الملك فهد الدولي ضمن الجولة السادسة من دوري جميل السعودي .

الجدير بالذكر، ياتي موعد النصر والوحدة اليوم عند الثامنة مساءًا، وتنقل في بث مباشر على قناة MBC الرياضية 3 .