مباراة العراق واليابان اليوم مباشر تصفيات كأس العالم وكأس اسيا

تنطلق مباراة العراق واليابان اليوم الخميس 6 أكتوبر 2016 عند الساعة الواحدة والنصف ظهرًا وتنقل على بي ان سبورت الثانية .

يواجه المنتخب العراقي نظيره منتخب اليابان وذلك ضمن الجولة الثالثة تصفيات كأس العالم 2018 و آسيا 2019 في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ( سايتاما 2002 ) .

ويحتل المنتخب العراقي المركز الخامس في المجموعة الثانية بدون رصيد , بينما يحتل المنتخب الياباني المركز الثالث برصيد 3 نقاط , كما انه سننقل لكم المباراة اون لاين بث حي ومباشر بعدة جودات ضعيفة ومتوسطة وعالية حسب سرعة الأنترنت لديك للتمكن من مشاهدة المباراة بدون تقطيع .

بث مباشر مباراة العراق و اليابان ,رابط لعبة العراق واليابان بث مباشر ,مشاهدة مباراة العراق واليابان مباشرة ,لينك ماتش العراق واليابان ,روابط العراق واليابان مباشرة ,مشاهدة لعبة العراق واليابان بث حي ,iraq-japan live

اليابان والعراق المواجهة في كأس العالم 2018 تصفيات يوم الخميس.:

حصلت حملة اليابان لانطلاقة وعر عندما خسر على أرضه ضد دولة الإمارات العربية المتحدة في أول ظهور لها. ولكن الفريق تصحيحها السفينة بعد فوزه 2-0 الصلبة على مجموعة أسماك تايلاند. في حين لم يكن أكثر إقناعا من العروض، وحصل الفريق على هذه المهمة ويبقى في مقعد السائق لأنه يأخذ على العراق، من جانب آخر تكافح في هذه التصفيات.

ويملك العراق هزيمتين على اسمها. كان أول خسارة 2-0 في أستراليا والثانية صعبة 2-1 خسارة في المنزل السعودية ضد هذا رأى فريق تأخذ زمام المبادرة في وقت مبكر وبعد ذلك أعطيت هدفين في آخر 10 دقيقة من الوقت الاصلي


مباراة العراق واليابان اليوم مباشر تصفيات كأس العالم وكأس اسيا

بطاقة المباراة:

  •  اليابان Vs العراق . 
  • البطولة : تصفيات كأس العالم وكأس اسيا . 
  • القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 . 
  • الملعب : استاد سايتاما 2002 . 
  • المعلق : عصام الشوالي .

موعد المباراة :

  • 2:35 مساءاً بتوقيت الإمارات - سلطنة عُمان. 
  • 1:35 مساءاً بتوقيت السعودية - العراق - فلسطين - الكويت - سوريا - لبنان - الأردن - قطر. 
  • 12:35 ظهراً بتوقيت مصر - ليبيا. 
  • 11:35 صباحاً بتوقيت تونس - الجزائر - المغرب. 
  • 10:35 صباحاً بتوقيت جرينتش GMT . 

رغم مرور أكثر من عقدين، على مباراة العراق واليابان, والتي جرت في العاصمة القطرية الدوحة لحساب التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات مونديال أمريكا 1994, إلا أن هذه المباراة كثيرا ما تلقي بظلالها على كل مباراة تجمع بين الحاسوب الياباني وأسود الرافدين.

وحرمت العراق، اليابان من التواجد الأول لها في نهائيات العرس الكروي العالمي, بعد أن سجل جعفر عمران هدفًا في الوقت القاتل من المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2, ومنحت بطاقة التاهل للمنتخب الكوري الجنوبي على حساب محاربي الساموراي.

وتمتلك اليابان 3 نقاط في المجموعة الآسيوية الثانية بعد الفوز على تايلاند وخسارة أمام الإمارات, في حين تحتل العراق قاع المجموعة دون نقاط، بعد السقوط أمام أستراليا والسعودية.

لمشاهدة مباراة العراق وليابان بث مباشر اليوم اضغط هنا عند الساعة الواحدة والنصف ظهرًا حسب مكة

والتقت اليابان مع العراق مرة ثانية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014, في العاصمة طوكيو, وانتهى اللقاء بفوز اليابان 1-0، وقاد أسود الرافدين وقتها المدرب البرازيلي زيكو.

وعاد المنتخبان للمواجهة خلال مباراة العودة، في العاصمة القطرية الدوحة (ملعب العراق المفترض بسبب الحظر الرياضي المفروض على العراق), وانتهى اللقاء لمصلحة محاربي الساموراي 1-0 حمل توقيع اللاعب كاوازاكي، وقاد أسود الرافدين وقتها المدرب الصربي بيتروفيتيش.

يذكر أن اليابان فازت على العراق وديًا العام الماضي 4-0 بالعاصمة طوكيو، وعقب الخسارة قدم المدرب العراقي أكرم أحمد سلمان, استقالته للاتحاد العراقي.